العدد 2412 Friday 11, March 2016
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الأمير : «رعد الشمال» أكدت كفاءة قواتنا لمواجهة المخاطر «المالية» : لا مساس بأموال صندوق احتياطي الأجيال سد الموصل في العراق «برسم الانهيار» ! «رعد الشمــــال» دوى فــي المملكـــــة بحضـــــــور الأميــــر وقادة الدول المشاركة في أكبر تجمع عسكري بالمنطقة العيسي : إجراءات تعيين رئيس جمعية الكشافة سليمة وقانونية العمير: نتطلع إلى التكامل الخليجي لتنفيذ مشروع السكك الحديدية الكويت والعربي.. حرب النقاط الثلاث «فض المنازعات» تقف في صف الياسو وتياغو ضد التضامن الهزيم يشيد بختام دوري الوزارات والمؤسسات ويهنئ الفرق الفائزة «السعري» ينمو بمعدل 0.11 % في الجلسة الختامية الرشيدي: نواكب التطورات العالمية في مجال حماية المستهلك والانفتاح التجاري المحمود: «الصندوق الوطني» يقدم حلولاً ناجعة للتحديات الاقتصادية التي تواجه البلاد زوجة اردوغان تعتبر حريم السلاطين «مدرسة في الحياة» الجيش الروسي يعتزم شراء خمسة دلافين قتال مادونا تستعين بابنتها في معركتها القضائية حول حضانة ابنها اليمن: تقدم للجيش والمقاومة الشعبية جنوب تعز تونس: جميع إرهابيي مواجهات بن قردان مواطنون الحرس الإيراني يستفز العالم : لن نوقف برنامجنا النووي ديانا حداد وميريام فارس ويارا يشاركن في «موازين» شيلاء سبت : زوجي يشك بي في «لقيت روحي» حسين الجسمي يطرح «تلوى ذراعي»

منوعات

شيلاء سبت : زوجي يشك بي في «لقيت روحي»

تواصل الفنانة شيلاء سبت تصوير أحدث أعمالها الدرامية بعنوان «لقيت روحي» الذي يجمعها مع عدد بارز من النجوم في الكويت ودول الخليج.
وقالت الفنانة عن دورها بالمسلسل الجديد: «أجسد دور زوجة شابة تجد نفسها بين مطرقة الشك والغيرة وسندان العادات والتقاليد، حيث يحاصرها زوجها المهووس بشكه وغيرته التي لا تستند لأي حقيقة.
وفق تلك المعطيات تأتي شخصيتي في مسلسل «لقيت روحي»، الذي كتبته الكاتبة الكويتية نوال العامر، ويخرجه الفنان خالد جمال، ويقوم ببطولته النجم القدير سعد الفرج، إضافة إلى الفنان نايف الراشد الذي يجسد دور زوجي في المسلسل.
وفي العمل أيضا هناك كل من عبد الإمام عبدالله، وخالد بوصخر وشفيقة يوسف وعبدالعزيز الحداد وسلمى سالم وفاطمة عبدالرحيم والمهرة البحرينية وأحمد السعدون، وكم آخر من النجوم الشباب.
وتابعت شيلاء قائلة: العمل مقرر له أن يعرض خلال الدورة الرمضانية المقبلة، ونحن نسابق الزمن من أجل إنجازه في الوقت المناسب، خصوصا أن المسلسل يصور بين الكويت والمملكة المغربية، وبمشاركة نجوم من المغرب أيضا في تجربة تضيف الكثير للدراما الخليجية.
وأضافت شيلاء عن تجربتها الأخيرة في مسلسل «بين الكناين»: لا يمكن وصف سعادتي بردود الأفعال التي يحصدها مسلسل «بين الكناين» الذي يعرض هذه الأيام من خلال قناة «ام بي سي»، ويحقق مساحة إيجابية من المتابعة والاهتمام.
حيث تصلني العديد من الاتصالات من كل مكان، وذلك للانتشار الذي تحققه «ام بي سي» للأعمال التي تقوم بعرضها.
والمسلسل من تأليف علي دوحان وإخراج محمد الطوالة. وشارك في البطولة عدد من النجوم، منهم زهرة عرفات ويعقوب عبدالله وعلي كاكولي وريم ارحمة وغدير صفر وغيرهم.
وفي العمل قدمت دور أرملة شابة، وهى إحدى الكناين. وحرصت أن أجسد الشخصية مع إضافة مسحة من السرية بإطار اجتماعي محبب.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق