العدد 4210 Thursday 24, February 2022
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
مؤشرات البورصة تختتم جلسات الأسبوع باللون الأحمر تبون : من يمس دول الخليج كأنما مسّ الجزائر الرئيس العراقي : غزو الكويت كان «حرباً عبثية» واشنطن : غزو روسي واسع لأوكرانيا في غضون 48 ساعة الفارس : 4 لجان لتقصي الحقائق في البلدية حول مخالفات النظافة والتعديات على أملاك الدولة الأردن: اكتشاف مزار في الصحراء عمره 9000 عام ثاني حادث في أقل من شهرين .. وفاة «غامضة» لملكة جمال أمريكية «قنبلة في عالم الشطرنج .. مراهق يهزم بطل العالم 5 مرات الأمير بحث مع الرئيس الجزائري تعزيز وحدة الصف العربي الأمير هنأ رئيس غيانا بالعيد الوطني لبلاده السفير المصري: زيارة الرئيس السيسي للكويت تعكس عمق العلاقات التاريخية الوطيدة بين البلدين مجلس الأمن الدولي يغلق ملف تعويضات العراق للكويت ربيع أعياد الكويت الطلق يختال ضاحكا من الحسن الكويت والعربي يكملان أضلاع المربع الذهبي «السيدة العجوز» يكتفي بالتعادل مع «الغواصات الصفراء» البرشا في مهمة صعبة..ودورتموند يواجه شبح الخروج لبنان: توقيف شبكة تكفيرية فلسطينية تجند شباناً لتنفيذ هجمات انتحارية «الخارجية» اليمنية ترحب بالبيان الخليجي الأوروبي حول وقف إطلاق النار وفد سوداني في موسكو لبحث التعاون مع روسيا البورصة و«المقاصة» توقّعان اتفاقية تفاهم مشتركة مع سوق أبوظبي للأوراق المالية «بوينغ»: الأعياد الوطنية فرصة لتنشيط السفر والسياحة في البلاد «الخطوط الكويتية» تعلن تشغيل رحلاتها التجارية إلى «مدريد»

اقتصاد

«بوينغ»: الأعياد الوطنية فرصة لتنشيط السفر والسياحة في البلاد

أعرب العضو المنتدب لشركة بوينغ العالمية في الكويت، مساعد الهولي عن خالص تقديره للقيادة الكويتية لجهودها في ترسيخ الطيران كواحد من بين القطاعات الرئيسية المساهمة في تحقيق رؤية الكويت 2035 التنموية.
وأضاف الهولي "بالنيابة عن شركة بوينغ وجميع موظفيها والعاملين فيها، أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح، حفظه الله ورعاه، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ومعالي رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، والشعب الكويتي النبيل بمناسبة العيد الوطني ال 61 لدولة الكويت".
يُمثل اليوم الوطني هذا العام فرصة لتنشيط السفر والسياحة في الدولة مع عودة الحركة لرحلات السفر الجوي في المنطقة وانتعاشها. كما تُمثل هذه المناسبة الغالية فرصة لنسلط الضوء على الجهود التي بذلتها وتبذلها القيادة الكويتية الرشيدة وهيئات الطيران المدني، والعمل الرائع الذي تم إنجازه خلال فترة الوباء، والذي يملؤنا جميعاً بمشاعر الفخر والامتنان. 
خلال هذه الفترة المتغيرة، ساهمت بوينغ بتقديم خدماتها للاستجابة للوباء. وبالاستعانة بطائرات بوينغC-17 Globemaster III، وتمكنت الكويت من استكمال مهمتها في تقديم المساعدات الطبية اللازمة، حيث شاركت الطائرات في نقل معدات الحماية الشخصية، وإيصال الإمدادات الطبية الضرورية، وإعادة المواطنين إلى ديارهم، ونقل مرضى كورونا. كما قامت الخطوط الجوية الكويتية بتسيير العديد من رحلات العودة إلى الوطن على متن طائرات بوينغ، بالإضافة إلى دورهم بنقل المعدات والأفراد من وإلى أرض الوطن.
لقد صمدت قيادة الكويت وبقيت قوية وثابتة في مواجهة الشدائد، وأثبتت الحكومة الكويتية التزامها النابع من رؤيتها بدعم تعافي وانتعاش قطاع الطيران ونموه. بدورها، تشهد الاستراتيجية الوطنية المتمثلة في رؤية الكويت 2035 والهادفة إلى تحويل البلاد لمركز مالي وتجاري هام على المستوى الإقليمي والدولي، على جهود الدولة لتطبيق أفضل الممارسات والمعايير الدولية في قطاع الطيران المدني.
من جهتها، تفخر شركة بوينغ بكونها جزءاً من الكويت، منذ انطلاق طائراتها برحلاتها منذ أكثر من 50 سنة، وستحافظ على هذا الإرث وعلى التزامها بتلبية احتياجات الطيران التجاري ودعم متطلبات البلاد الدفاعية. وبهدف تعزيز تواجدها في الكويت، أعلنت شركة بوينغ مؤخراً افتتاح مكتب جديد لها في الكويت، بالتعاون مع هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الكويتية، بموجب قانون الاستثمار المباشر في البلاد.
كما أننا حريصون على تنمية مواهب الشباب الكويتي في قطاع السفر الجوي كوننا جزءاً من الشركات المتزايدة في تبني التقنيات المتطورة كوسيلة لتوفير الفرص الاقتصادية الجديدة. ولطالما دعمت شركة بوينغ على مر السنين العديد من البرامج والمبادرات التعليمية والتدريبية في الكويت. ودعمت بوينغ أيضاً "إنجاز" في إنشاء برنامج ريادة الأعمال لمساعدة الطلاب من ذوي الأفكار التجارية القابلة للتطبيق في الحصول على التوجيه والتمويل الأولي، وجلبت برنامج تدريب المدرسين التابع للإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء (ناسا) من قبل مؤسسة الشباب العربي إلى الكويت.
ختاماً، ستحرص الشركة على الدوام على الاستفادة من الفرص لتنمية شراكاتها، بما يعود على جميع الأطراف بالفائدة على المدى الطويل، ويدعم قطاع الطيران والدفاع والخدمات في الدولة.
مني ومن فريق بوينغ كل التمنيات للقيادة الكويتية بمزيدٍ من النجاح والتوفيق، وأن يديم الله عليها وعلى البلاد وشعبها نعمة الأمن والأمان والازدهار.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق