العدد 4033 Friday 30, July 2021
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
بلينكن للأمير : أظهرتم حسن القيادة بحل الأزمات الإقليمية خــارطـــة طـــريــق لتنــفـيــذ المشــروعـــات الحـيـويـة الكويت تتعهد بـ 30 مليون دولار دعماً لمبادرة التعليم العالمية الشحومي : الكويت والإمارات جسد واحد ولن نسمح لأحد بالصيد في الماء العكر دراسة : 5 دول أقل عرضة لـ «الانهيار المجتمعي» للمرة الأولى.. علماء فلك يرصدون «مفاجأة» خلف ثقب أسود عملاق مع زيادة عنف الركاب... مضيفات الطيران يتدربن على الدفاع عن النفس الأمير بحث مع وزير الخارجية الأمريكي مستجدات الأوضاع في المنطقة الخالد استقبل وزير الخارجية الأمريكي بمناسبة زيارته للبلاد وزير الخارجية الأمريكي: ملتزمون بحفظ أمن وسلامة الكويت واستقرارها الفيحان يودع منافسات نهائي الرماية «تراب» في أولمبياد «طوكيو 2020» السباح الكويتي عباس قلي يحتل المركز الرابع في سباق 100 متر فراشة في أولمبياد طوكيو شاكر يواجه العسعوسي والمصراوية تصطدم بالصلال العراق : قصف محيط السفارة الأمريكية في بغداد اشتية يدعو لدور أوروبي لإحياء عملية السلام قيس سعيد: 460 فاسداً نهبوا 4.8 مليارات دولار من أموال الدولة بورصة الكويت أنهت الأسبوع على ارتفاع المؤشر العام 38.23 نقطة حرب اقتصادية على غزة .. الاحتلال يمنع 70 % من الواردات الأردن : إعادة تشغيل معبر «جابر نصيب» مع سوريا اعتباراً من الأحد هند البلوشي تعلن إصابتها بفيروس «كورونا» ماجد المهندس يطلق «كيف أخليك» تأجيل حفل أنغام بمسرح المنارة لـ27 أغسطس

الأخيرة

مع زيادة عنف الركاب... مضيفات الطيران يتدربن على الدفاع عن النفس

«وكالات»: يتدرب ثمانية من مضيفي ومضيفات الطيران في منطقة ميامي الأميركية على مهارات الدفاع عن النفس، ويعدون من بين المئات الذين تخطط إدارة أمن النقل لتدريبهم هذا الصيف مع ارتفاع أعداد الركاب العنيفين.
وتم استئناف الدورة التي تم تطويرها لأول مرة في عام 2004 والتي تعرضت للتأجيل مؤخراً بسبب جائحة فيروس «كورونا». تشمل المهارات كيفية ضرب مهاجم عنيف وإخضاعه -وهو سيناريو قال هؤلاء المضيفون إنهم يأملون في عدم مواجهته أبداً، وفقاً لشبكة «سي إن إن».
ووسط عودة السفر الجوي هذا العام، ارتفع عدد الركاب المشاغبين والعنيفين. تم الإبلاغ عن أكثر من 100 حادثة إلى إدارة الطيران الفيدرالية الأميركية الأسبوع الماضي -ليصبح المجموع أكثر من 3600 حتى الآن هذا العام.
ويتم تعليم المضيفين مجموعة من تقنيات خفض التصعيد للتعامل مع الركاب العنيفين. لكنهم يقولون إن التحدي والعنف اللذين يرافقان هذه العودة إلى السفر يختبران تلك المهارات.
وقالت كاري، مضيفة طيران خضعت للتدريب عند عودتها إلى العمل بعد إجازة متعلقة بالوباء: «تصعد على متن طائرة مليئة بالناس وبعضهم ليس سعيداً جداً ولا تعرف أبداً ما الذي سيحدث».
وتابعت: «من الضروري للغاية أن نعتني بأنفسنا وبركابنا لأن الناس قلقون، وهم منزعجون ومحبطون، وأحياناً ينتج عن ذلك تصرفات غير لائقة».

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق