العدد 4033 Friday 30, July 2021
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
بلينكن للأمير : أظهرتم حسن القيادة بحل الأزمات الإقليمية خــارطـــة طـــريــق لتنــفـيــذ المشــروعـــات الحـيـويـة الكويت تتعهد بـ 30 مليون دولار دعماً لمبادرة التعليم العالمية الشحومي : الكويت والإمارات جسد واحد ولن نسمح لأحد بالصيد في الماء العكر دراسة : 5 دول أقل عرضة لـ «الانهيار المجتمعي» للمرة الأولى.. علماء فلك يرصدون «مفاجأة» خلف ثقب أسود عملاق مع زيادة عنف الركاب... مضيفات الطيران يتدربن على الدفاع عن النفس الأمير بحث مع وزير الخارجية الأمريكي مستجدات الأوضاع في المنطقة الخالد استقبل وزير الخارجية الأمريكي بمناسبة زيارته للبلاد وزير الخارجية الأمريكي: ملتزمون بحفظ أمن وسلامة الكويت واستقرارها الفيحان يودع منافسات نهائي الرماية «تراب» في أولمبياد «طوكيو 2020» السباح الكويتي عباس قلي يحتل المركز الرابع في سباق 100 متر فراشة في أولمبياد طوكيو شاكر يواجه العسعوسي والمصراوية تصطدم بالصلال العراق : قصف محيط السفارة الأمريكية في بغداد اشتية يدعو لدور أوروبي لإحياء عملية السلام قيس سعيد: 460 فاسداً نهبوا 4.8 مليارات دولار من أموال الدولة بورصة الكويت أنهت الأسبوع على ارتفاع المؤشر العام 38.23 نقطة حرب اقتصادية على غزة .. الاحتلال يمنع 70 % من الواردات الأردن : إعادة تشغيل معبر «جابر نصيب» مع سوريا اعتباراً من الأحد هند البلوشي تعلن إصابتها بفيروس «كورونا» ماجد المهندس يطلق «كيف أخليك» تأجيل حفل أنغام بمسرح المنارة لـ27 أغسطس

منوعات

تأجيل حفل أنغام بمسرح المنارة لـ27 أغسطس

أعلنت المطربة أنغام عن تأجيل حفلها الغنائي، الذي كان من المقرر إقامته يوم 30 يوليو، وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».
وتقرر تأجيل الحفل إلى يوم 27 أغسطس المقبل، وكتبت أنغام قائله: «تم تأجيل حفل أنغام على مسرح المنارة إلى 27 أغسطس».
وطرحت أنغام مؤخرا أغنيتها «برضو بتوحشني» والتي جمعتها المطرب وائل كفوري،وهي من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدى.
وتألقت أنغام، في حفلها الغنائي الأخير بجدة، وشاركت بعض الصور من الحفل عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق