العدد 2843 Monday 14, August 2017
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الحريري : لبنان حريص على استقرار الكويت وندعم مساعي الأمير لرأب الصدع الخليجي «الداخلية» تواصل ضرباتها وتسقط هارباً جديداً أمير البلاد بحث مع رئيس الوزراء اللبناني العلاقات التاريخية وسبل تعزيزها ولي العهد يعرب عن بالغ حزنه وصادق مواساته بوفاة الفنان عبدالحسين عبدالرضا الغانم عزى نظيرته الإماراتية باستشهاد أربعة جنود باليمن المبارك استقبل الحريري الحرس الوطني بحث التعاون العسكري والأمني مع الجيش البريطاني اليمن: خلافات بين الحوثيين.. وبوادر ثورة شعبية في صعدة العراق: تفجير انتحاري بسيارة مفخخة غربي كربلاء العبادي يبحث مع وزير خارجية البحرين الأوضاع في المنطقة ومحاربة الإرهاب الهاشل: 60442.9 مليون دينار...إجمالي الميزانية المجمعة للبنوك المحلية في نهاية 2016 البورصة تستهل الأسبوع بارتفاع مؤشراتها الثلاثة «سبائك»: الذهب يرتفع إلى 1291 دولاراً للأونصة نهاية الأسبوع الماضي سلمان الحمود : عبدالرضا جسد في أعماله الروح الوطنية بأفضل صورها فنانون كويتيون : بو عدنان كان أباً لنا جميعاً ورحيله ترك مسؤولية كبيرةعلينا استعدوا لأول كسوف شمسي كامل .. وكأنه كارثة ! المنشطات تهدد حياة بطل كمال أجسام عالمي الصالح: «نظام الإجراءات الإلكترونية» بهيئة الرياضة يعمل بإنجاز المعاملات إشبيلية يسعى لاستعادة باكا جارديم يبحث معاقبة مبابي

الأولى

«الداخلية» تواصل ضرباتها وتسقط هارباً جديداً

 استكمالا لضربتها الأمنية الكبيرة التي سجلتها أمس الأول السبت ، أعلنت وزارة الداخلية أمس ان الجهات الامنية المختصة القت القبض على محكوم آخر بحكم نهائي ، كان من ضمن المتوارين عن الانظار في قضية ما يسمى بـ «خلية العبدلي» .
واوضح بيان صادر عن الوزارة أمس بهذا الشأن ، أنه استكمالا لجهود الجهات الأمنية المختصة في القبض على المحكومين نهائيا بما يسمى «خلية العبدلي» ، إنفاذا لحكم محكمة التمييز الصادر في القضية رقم «2015/55» ، تم مساء امس الأول السبت القبض على مصطفى عبدالنبي علي بدر خان «كويتي الجنسية» ، المحكوم نهائيا بالحبس لمدة عشر سنوات.
أضاف البيان ان الاجهزة الامنية تواصل عمليات البحث المكثفة عن المحكومين الآخرين ، مشددا على ان عين الامن ستظل تتعقب المطلوبين كافة للعدالة ، ترسيخا لامن الوطن وأمان المواطنين.
وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت أمس الأول أن الجهات الأمنية المختصة ، تمكنت فجر السبت من إلقاء القبض في مناطق متفرقة من البلاد ، على 12 شخصا من المحكومين نهائيا ، في «خلية العبدلي» ، إنفاذا لحكم محكمة التمييز الصادر في القضية رقم (55/2015).
وأكدت الوزارة أن الأجهزة الأمنية تواصل البحث عن المحكومين الآخرين ، وأعربت عن شكر وتقدير القيادة العليا للوزارة ، ممثلة في نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح للمواطنين ، على الثقة الكبيرة من جانبهم تجاه المؤسسة الأمنية ، وعلى التعاون الذي أبدوه معها كالعهد بهم دائما ، وتقديره لأبنائه رجال الأمن على الجهود المخلصة ، والتفاني في أداء المهام المنوطة بهم ، من أجل حماية مكتسبات الوطن وتحقيق الأمن والاستقرار.
وشددت وزارة الداخلية على أن رجال الأمن ، وهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع ، سيظلون العين الساهرة على أمن الوطن وأمان المواطنين ، والحصن الحصين لكويتنا الحبيبة.  
 
 
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق