العدد 4869 Tuesday 07, May 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الأمير يتوجه اليوم إلى تركيا في «زيارة دولة» الجلال أعطى الحكومة الجديدة «قُبلة الحياة» «البلدي» صادق على اعتراض وزير البلدية بشأن اشتراطات أبنية السكن الخاص انفراجة في غزة .. «حماس» أقرت مقترحاً لوقف الحرب طالب بغزة ناقش رسالة ماجستير من مخيمات النزوح الأمير كرم الفائزين بجائزة «المعلوماتية» في دورتها الثالثة والعشرين سمو أمير البلاد يتوجه اليوم إلى تركيا في «زيارة دولة» صاحب السمو عزى الرئيس البرازيلي بضحايا السيول والأمطار الغزيرة رئيس الأركان استقبل الملحق العسكري الإيطالي بمناسبة انتهاء فترة عمله في الكويت رئيس «قوة الإطفاء» بالتكليف بحث مع رئيس المركز الخليجي لإدارة الطوارئ أوجه التعاون المشترك «بوينغ» تستعد لإرسال رواد «ناسا» إلى الفضاء رغم حوادث طائراتها فرنسا تهزم إيطاليا بأطول رغيف خبز وصلت إلى الألبان .. هل تنتقل أنفلونزا الطيور إلى البشر؟ مهرجان أهداف في فوز كاظمة على الجهراء القادسية بطلاً للأندية العربية لكرة العلم دورتموند يخشى جحيم حديقة الأمراء «حماس» : أي عملية في رفح لن تكون نزهة للإسرائيليين تصريحات فاشية.. البيت الأبيض يرد على اتهام ترامب لبايدن بقيادة «غستابو» ماكرون لنظيره الصيني: الأوضاع تتطلب تعاوننا أكثر من أي وقت مضى «أسواق المال» توقع مذكرة تفاهم مع معهد البنك الإسلامي للتنمية «التسهيلات» تحقق 3.324 ملايين دينار أرباحاً صافية خلال الربع الأول مؤشرات البورصة «تتباين».. و«العام» يرتفع «صمت».. عرض مسرحي يحرك الخيال والوجدان متناولا حادثة انفجار مرفأ بيروت محمد عبده يكشف تجربة التعافي من سرطان البروستاتا : ويؤكد «أنا بصحة جيدة» أنغام تتألق بليلة رومانسية ساحرة في« أوبرا دبي»

رياضة

مهرجان أهداف في فوز كاظمة على الجهراء

سحق كاظمة نظيره الجهراء، 3/7، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الصداقة والسلام، ضمن منافسات الجولة الأولى بالقسم الرابع للدوري الممتاز.
أهداف كاظمة حملت توقيع النيجيري تيدي، ونواف ثامر، وبندر بورسلي "هدفين، وناصر فالح، وخالد شامان، ويوسف الخطيب، في حين سجل للجهراء أنس الشبلي، ومهند المحاميد ، وعبد الله النجدي .
وبهذا الفوز رفع كاظمة رصيده إلى 32 نقطة في صدارة مجموعة الهبوط، وتجمد رصيد الجهراء عند 14 نقطة في المركز الأخير.
واستطاع كاظمة أن يستحوذ على مجريات الشوط الأول، وافتتح التسجيل عن طريق النيجيري تيدي في الدقيقة 20 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء استقرت في شاك الحارس نايف العازمي، بعدها ب4 دقائق أضاف نواف ثامر الهدف الثاني، ثم بندر بورسلي الذي اختتم التسجيل في الشوط الأول "ق 43"، بعدها أشهر حكم اللقاء ضيف الله الفضلي البطاقة الحمراء لمدافع كاظمة بدر ذكر الله.
وفي الشوط الثاني لم يتمكن الجهراء من استغلال النقص العددي لكاظمة، لينجح البديل ناصر فالح في إضافة رابع الأهداف "61".
واستفاق كاظمة، بهدفين متتاليين لأنس الشبلي، ومهند المحاميد، ليندفع للهجوم على أمل إدراك التعادل، إلا أن كاظمة أضاف 3 أهداف متتالية عن طريق خالد شامان، وبندر بورسلي، ويوسف الخطيب، ليرد بعدها الجهراء بهدف ثالث لعبد الله النجدي.
من جانبه جدد فريق الشباب آماله في البقاء بالدوري الممتاز، بفوز قاتل على حساب خيطان بهدف من دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على استاد ناصر العيصمي، بالجولة الأولى بالقسم الرابع لمنافسات مجموعة الهبوط.
وسجل السنغالي إبراهيما جاي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليرفع أبناء الأحمدي رصيدهم إلى 17 نقطة في المركز الثاني بمجموعة الهبوط، في حين تجمد رصيد خيطان عند 15 نقطة في المركز الثالث.
ودانت الأفضلية لفريق خيطان في الشوط الأول، وأهدر الإسباني جيمي سياج ركلة جراء، تصدى لها حارس الشباب سعد العنزي.
كما أهدر مهاجم خيطان يعقوب الطراروة أكثر من فرصة محققة، فيما لم ترتق فرص الشباب لمستوى الخطورة، رغم الأفضلية على مستوى الاستحواذ في وسط الملعب.
وزاد الحماس في الشوط الثاني من المباراة، خصوصا بعض النقص العددي الذي أصاب الشباب، بعد خروج اللاعب التونسي يوسف بن سودة بالبطاقة الحمراء، إثر ضرب مدافع خيطان بدون كرة.
ولم يتمكن خيطان من استغلال النقص العددي، خصوصا أن الحكم هاشم الإبراهيم عاد وأشهر البطاقة الحمراء لكل من أحمد بو مريوم من الشباب، ومحمد عنتر من خيطان، ليعاقب السنغالي إبراهيما جاي أصحاب الأرض بهدف قاتل في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بتسديدة بعيدة المدى استقرت في شباك الحارس علي فاضل.
وظفر الشباب بنقاط ثمينة قد تبقيه في الدوري الممتاز، حال تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهتي كاظمة والجهراء.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق