العدد 4869 Tuesday 07, May 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الأمير يتوجه اليوم إلى تركيا في «زيارة دولة» الجلال أعطى الحكومة الجديدة «قُبلة الحياة» «البلدي» صادق على اعتراض وزير البلدية بشأن اشتراطات أبنية السكن الخاص انفراجة في غزة .. «حماس» أقرت مقترحاً لوقف الحرب طالب بغزة ناقش رسالة ماجستير من مخيمات النزوح الأمير كرم الفائزين بجائزة «المعلوماتية» في دورتها الثالثة والعشرين سمو أمير البلاد يتوجه اليوم إلى تركيا في «زيارة دولة» صاحب السمو عزى الرئيس البرازيلي بضحايا السيول والأمطار الغزيرة رئيس الأركان استقبل الملحق العسكري الإيطالي بمناسبة انتهاء فترة عمله في الكويت رئيس «قوة الإطفاء» بالتكليف بحث مع رئيس المركز الخليجي لإدارة الطوارئ أوجه التعاون المشترك «بوينغ» تستعد لإرسال رواد «ناسا» إلى الفضاء رغم حوادث طائراتها فرنسا تهزم إيطاليا بأطول رغيف خبز وصلت إلى الألبان .. هل تنتقل أنفلونزا الطيور إلى البشر؟ مهرجان أهداف في فوز كاظمة على الجهراء القادسية بطلاً للأندية العربية لكرة العلم دورتموند يخشى جحيم حديقة الأمراء «حماس» : أي عملية في رفح لن تكون نزهة للإسرائيليين تصريحات فاشية.. البيت الأبيض يرد على اتهام ترامب لبايدن بقيادة «غستابو» ماكرون لنظيره الصيني: الأوضاع تتطلب تعاوننا أكثر من أي وقت مضى «أسواق المال» توقع مذكرة تفاهم مع معهد البنك الإسلامي للتنمية «التسهيلات» تحقق 3.324 ملايين دينار أرباحاً صافية خلال الربع الأول مؤشرات البورصة «تتباين».. و«العام» يرتفع «صمت».. عرض مسرحي يحرك الخيال والوجدان متناولا حادثة انفجار مرفأ بيروت محمد عبده يكشف تجربة التعافي من سرطان البروستاتا : ويؤكد «أنا بصحة جيدة» أنغام تتألق بليلة رومانسية ساحرة في« أوبرا دبي»

رياضة

القادسية بطلاً للأندية العربية لكرة العلم

أشاد نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأمريكية السابق ومؤسس اللعبة في الكويت الشيخ مشعل طلال الفهد بالمستويات اللافتة التي قدمها لاعبو نادي القادسية لكرة العلم والتي أهلتهم للحصول على كأس بطولة الأندية العربية التي استضافتها العاصمة الإماراتية أبوظبي وشارك بها العديد من الأندية العربية من دول الإمارات والسعودية ومصر إضافة إلى القادسية ممثل الكويت الوحيد في البطولة التي اختتمت منافساتها مساء أمس الأول بإقامة المباراة النهائية التي استطاع بها أصفر العلم من الظفر باللقب العربي اثر تغلبه على الفراعنة المصري بنتيجة عريضة 44/12 مضيفا أن القادسية بلاعبيه المواطنين تفوق على مختلف الأندية المشاركة بالرغم من استعانتها بالعناصر الأجنبية المتمرسة باللعبة .وتقدم الفهد بجزيل الشكر ووافر التقدير إلى شركة أبوظبي للترفيه ومجموعة سند التي يرأسها منصور الجناحي وكذلك اللجنة المنظمة وكافة اللجان العاملة في البطولة من دولة الإمارات العربية المتحدة على التنظيم الرائع وحفاوة الضيافة وحسن الاستقبال.
وأشار الفهد أن المشاركة في هذه البطولة والحصول عليها تعد عاملاً مهماً وحافزاً للاعبين للدخول في مختلف الاستحقاقات القارية والدولية المقبلة ومنها التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد لوس انجلوس 2028 خاصة بعدما تم إدراج اللعبة وإقرار المشاركة ضمن الألعاب الأولمبية المقررة بدءاً من أولمبياد 2028.
من جهته فقد عبر رئيس اللجنة الكويتية لكرة القدم الامريكية ماضي المطيري عن سعادته بحصول القادسية على هذه البطولة موضحاً أن لاعبي منتخب الكويت شاركوا في بطولة الأندية العربية باسم نادي القادسية كونه النادي الأول والوحيد في الكويت الذي أدرج اللعبة رسمياً ضمن العاب النادي شاكراً مجلس إدارة نادي القادسية على هذا القرار الذي يصب في مصلحة اللعبة ودعم الشباب الكويتي من ممارسيها ومنحهم فرصة المشاركة في بطولات الأندية على مختلف الأصعدة الإقليمية منها والقارية والدولية.
وهنأ المطيري لاعبي الأصفر عبدالله السالم (هداف البطولة) وسالم الفرحان لاختيارهما من أفضل 5 لاعبين في البطولة مثمنا عمل وجهود الجهاز الفني بقيادة المدربين الوطنيين أنور النصار وسعود الهنيدي التي أسهمت في حصول أصفر العلم على بطولة الأندية العربية.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق