العدد 4801 Tuesday 13, February 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
«مصنع الرجال» تشرف بحضور القائد الأعلى «التربية» : لا تفريط في حماية كرامة المعلم المطيري افتتح مهرجان القرين : ترجمة التوجيهات السامية بدعم الثقافة والفنون والآداب اتفاق السلام بين مصر وإسرائيل.. في مهب الريح الاتحاد الأوروبي : أسطولنا سيتحرك من مضيق هرمز لباب المندب «أرغايل» يحتفظ بصدارة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية رغم تراجع حاد لإيراداته طائرة تتحطم فوق رواد شاطئ بالمكسيك .. ومقتل مصطاف زرافتان تقتحمان بطولة للغولف وسط صدمة الجماهير أمير البلاد شمل برعايته وحضوره حفل تخرج دفعة الطلبة الضباط الجامعيين الـ 23 بكلية علي الصباح العسكرية الأمير إلى مملكة البحرين اليوم في «زيارة دولة» ممثل رئيس الوزراء: ترجمة توجيهات صاحب السمو بدعم الثقافة والآداب في البلاد وزير الصحة بحث مع وفد الكلية الملكية الكندية العالمية سبل تعزيز التعاون المشترك وزير الخارجية تسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير البرازيل الجديد لدى البلاد الفحيحيل يفلت بفوز صعب من النصر الاتحاد الدولي للألعاب المائية يمنح بكين استضافة بطولة العالم 2029 مفاجآت كوبنهاغن التاريخية تهدد طموحات المان سيتي نتنياهو: نضغط على «حماس» لاستعادة الأسرى الاتحاد الأوروبي : أسطولنا سيتحرك من مضيق هرمز لباب المندب الجيش السوداني يتصدى لـ «الدعم السريع» بأم درمان.. ويقتل عددا منهم جلسة «خضراء» للبورصة بدعم ارتفاع 9 قطاعات بنك الخليج يوصي بتوزيع 12 % نقداً و 5 % منحة عن 2023 البنك التجاري يتواجد في مدرسة الأطفال المبدعين نجوم يتصدرون دراما رمضان 2024 بعدة أدوار يسرا: لم أتوقع أبداً إعلان اعتزال عادل إمام مهرجان أبوظبي يقدم ليا تزو وموسيقيي الإمارات الشباب في أمسية لروائع الموسيقى الكلاسيكية

الأولى

«التربية» : لا تفريط في حماية كرامة المعلم

استنكرت وزارة التربية حادث الاعتداء المؤسف الذي وقع صباح أمس الإثنين، في إحدى المدارس التابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية، من قبل طالب وبعض أقاربه على أعضاء من الهيئة التعليمية والإدارية بالمدرسة.
وأكدت الوزارة في بيان أصدرته بهذا الشأن، قيامها باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة الواقعة إلى التحقيق، إضافة إلى التنسيق والمتابعة الحثيثة مع وزارة الداخلية في هذا الأمر، مشددة على عدم التهاون في تطبيق النظم واللوائح والقوانين المنظمة للعمل داخل الحرم المدرسي.
وجددت وزارة التربية حرصها على حفظ حقوق جميع منتسبيها، من أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية داخل المدارس، باتخاذ جميع الإجراءات والقرارات اللازمة في هذا الشأن، معربة عن أسفها لمثل هذه الأفعال الفردية غير التربوية والدخيلة على المجتمع.
كما أكدت أن احترام المعلم، وحرمة الصرح التعليمي وتقدير جميع العاملين به، واجب على كل فرد من أفراد المجتمع.
وقد أثار اعتداء أحد الطلبة وأقاربه على إحدى مدارس الأحمدي، غضبا شديدا، في الشارع الكويتي، وتجلى بوضوح في تعليقات وسائل التواصل الاجتماعي. 
وذكرت بعض المصادر أن الحادثة بدأت عندما قام أحد الطلاب، باستدعاء عائلته التي قامت بدورها بالتعاون مع الطالب للاعتداء على أعضاء الهيئة التعليمية والإدارة، في المدرسة الواقعة بمنطقة الأحمدي.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق