العدد 4801 Tuesday 13, February 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
«مصنع الرجال» تشرف بحضور القائد الأعلى «التربية» : لا تفريط في حماية كرامة المعلم المطيري افتتح مهرجان القرين : ترجمة التوجيهات السامية بدعم الثقافة والفنون والآداب اتفاق السلام بين مصر وإسرائيل.. في مهب الريح الاتحاد الأوروبي : أسطولنا سيتحرك من مضيق هرمز لباب المندب «أرغايل» يحتفظ بصدارة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية رغم تراجع حاد لإيراداته طائرة تتحطم فوق رواد شاطئ بالمكسيك .. ومقتل مصطاف زرافتان تقتحمان بطولة للغولف وسط صدمة الجماهير أمير البلاد شمل برعايته وحضوره حفل تخرج دفعة الطلبة الضباط الجامعيين الـ 23 بكلية علي الصباح العسكرية الأمير إلى مملكة البحرين اليوم في «زيارة دولة» ممثل رئيس الوزراء: ترجمة توجيهات صاحب السمو بدعم الثقافة والآداب في البلاد وزير الصحة بحث مع وفد الكلية الملكية الكندية العالمية سبل تعزيز التعاون المشترك وزير الخارجية تسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير البرازيل الجديد لدى البلاد الفحيحيل يفلت بفوز صعب من النصر الاتحاد الدولي للألعاب المائية يمنح بكين استضافة بطولة العالم 2029 مفاجآت كوبنهاغن التاريخية تهدد طموحات المان سيتي نتنياهو: نضغط على «حماس» لاستعادة الأسرى الاتحاد الأوروبي : أسطولنا سيتحرك من مضيق هرمز لباب المندب الجيش السوداني يتصدى لـ «الدعم السريع» بأم درمان.. ويقتل عددا منهم جلسة «خضراء» للبورصة بدعم ارتفاع 9 قطاعات بنك الخليج يوصي بتوزيع 12 % نقداً و 5 % منحة عن 2023 البنك التجاري يتواجد في مدرسة الأطفال المبدعين نجوم يتصدرون دراما رمضان 2024 بعدة أدوار يسرا: لم أتوقع أبداً إعلان اعتزال عادل إمام مهرجان أبوظبي يقدم ليا تزو وموسيقيي الإمارات الشباب في أمسية لروائع الموسيقى الكلاسيكية

منوعات

يسرا: لم أتوقع أبداً إعلان اعتزال عادل إمام

تحدثت الفنانة يسرا، عن مشاعرها لحظة إعلان اعتزال الزعيم عادل إمام أثناء تكريمه بجائزة زعيم الفن العربي في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه، الذي أقيم مؤخراً في المملكة العربية السعودية، مؤكدة أن سبب بكائها وقت سماع صوته وتكريمه نبع من ذكريات عملهما سوياً، وحبها الكبير له.
وقالت يسرا في تصريحات إذاعية: «متصورتش في يوم أن عادل إمام أستاذنا الكبير يعتزل لأنه عاش للفن وعمري ما تصورت إنه يبعد عنا، تصورت يومها أنه معقول مش هيرجع لينا تاني بفنه؟ حتة من قلبي اتخلعت، وعلى فكره حقه إنه يعوز يرتاح بس أنا مش شايفاه بعيد ولا هيبعد عني أو عن جمهوره».
وأضافت يسرا: «عادل إمام عاش علشان حب الجمهور ده، والتكريم اتعمل له بصورة حلوة جداً، وكلنا تأثرنا، وعمري ما حسيت إني زعيمة جمب الزعيم، اتعلم منه الزعامة ممكن، وعمري ما فكرت إني أكون زعيمة الفن».
وأضافت يسرا: «عمري ما هنسى لما أستاذ عصام إمام قالي من 20 سنة، هعملك مسرحية وهسميكي الزعيمة، قولتله لأ مفيش زعيم غير أستاذ عادل، فأنا برضوا صعب أي حد يقارن نفسه بعادل إمام».
واستكملت: «أنا ولبلبة دايماً بنروح نشوف عادل إمام، وأنا بفرح بقاعدتي معاه وبنقعد نتكلم على كل الشغل وبيضحك ويهزر ولذيذ وقاعدته دمها خفيف، هو راجل رائع بمعنى الكلمة».
وعن الكلمة التي قالها لها الزعيم عادل إمام ولم تنسها يسرا، فعلقت قائلة: «قالي أنتي بتتنطتي قدامي في كل السيناريوهات، بشوفك، فأنا بقول أنك لازم تبقي معايا».

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق