العدد 4731 Tuesday 21, November 2023
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
مجلس الوزراء : مؤازرة النـواف بمواجهة استجواب المضف إسرائيل تواصل إبادة مستشفيات غزة منح الكويتية الحامل في30 أسبوعاً إجازة للمدة المتبقية ولي العهد استقبل رئيس مجلس الأمة الحكومة تدعم الرئيس النواف في مواجهة استجواب مهلهل المضف الفهد توجه إلى عمان للمشاركة بالدورة الـ 20 لمجلس الدفاع الخليجي الأزرق مطالب بمصالحة الجماهير.. وستاد جابر يستضيف «فلسطين» الشقيق عبدالرحمن مصطفى مديراً فنياً لأكاديمية «أيقليز» الأبيض يكتسح قولدن انجل في «آسيوية اليد» برلين تخطط لاختبار قطار مغناطيسي معلق بطول 5 كيلومترات وفاة زوجة الرئيس الأمريكي جيمي كارتر عن 96 عاماً مدينة كوتور في الجبل الأسود .. الإطلالة الأجمل في أوروبا وزير دفاع أمريكا لزيلينسكي : سنواصل دعم احتياجات أوكرانيا بوتين : نتعاون مع الصين لبناء نظام عالمي عادل إيران تنفي تورطها في احتجاز الحوثيين لسفينة في البحر الأحمر «المركزي»: إصدار وتحديث التعليمات الرقابية لحماية العملاء من مخاطر الاحتيال المالي الجلاوي: تكليف «المحاسبين» بتطوير قدرات مراقبي الحسابات «الأحمر» يهيمن على المؤشرات.. و«العام» يتراجع 26.7 نقطة أحمد النجار : فرصة اقتنصتها .. وقوفي أمام سعد الفرج العلي بدأ «ممية ولدي» في الرياض الشطي: ورشة «الكتابة من الخيال إلى الجمال» غير تقليدية

رياضة

عبدالرحمن مصطفى مديراً فنياً لأكاديمية «أيقليز»

تعاقدت أكاديمية «أيقليز» مع المدرب المصري عبدالرحمن مصطفى، بعد مفاوضات معه عن طريق مدير الأكاديمية الأستاذ مطلق العجمى، بناء على ما قدمه كابتن عبدالرحمن مصطفى الموسم الماضى كمدير فنى لفريق البنك الوطني بدورى المصارف، وحصول الفريق على المركز الأول في دور المجموعات ببطولة الدوري والوصول للمربع الذهبي في بطولة الكأس، وحصوله على لقب أفضل مدرب لدوري المصارف عام 2022/2023. وأيضا بتواجده كمدرب مساعد لفريق جمارك الكويت بدوري الوزارت لمدة خمسة مواسم متتالية.
وصرح الكابتن عبدالرحمن مصطفى بأنه يسعى إلى تقديم أقصى ما لديه فى أولى تجاربه بدوري الهواة تحت رعاية الاتحاد الكويتي والهيئة العامة للرياضة لظهور لاعبي «أكاديمية أيقيلز» بأفضل صورة فنية، ووضع هوية فنية للفريق بشكل عام خلال مشوار البطولة، والعمل على الوصول للمربع الذهبي في مشوار بطولة الدورى هذا الموسم، حيث يُعرف المدرب عبدالرحمن مصطفى بالحماس الشديد والاجتهاد والعطاء مع التركيز على التفاصيل الصغيرة في العمل داخل وخارج الملعب .
ويستعد فريق «أكاديمية أيقليز» لخوض بطولة دوري الهواة للمرة الأولى في تاريخه، ويضم لاعبين مميزين، على سبيل المثال اللاعب فهد الشلال من أفضل مدافعي دوري الهواة الكويتي خلال المواسم السابقة ولاعبين آخرين كانوا متواجدين فى الأندية الكويتية بالمراحل السنية، منهم كابتن الفريق اللاعب خلف الرشيدي لاعب التضامن واللاعب عبدالله الحسينان لاعب نادي النصر، واللاعب عثمان الرشيدي لاعب نادى الصليبيخات، واللاعب نواف المطيري لاعب نادي النصر، ومن المعروف أن بطولة دوري الهواة سوف تقام على ملاعب هيئة الشباب والرياضة وتحت تغطية إعلامية قوية هذا الموسم (2024/2023).
 وأضاف عبدالرحمن مصطفى أن صاحب الفضل الكبير في مشواره الكروي سواء وهو لاعب أو مدرب هو والده الكابتن حمدي مصطفى، رحمه الله، المدرب القدير وصاحب العديد من البطولات، سواء مع الأندية المصرية أو الأندية العربية بجانب مساندة والدته، رحمها الله، بكون تشجعيها باستمرار في جميع محطاته التدريبية، بالإضافة إلى الدعم المعنوي الكبير والدائم من جانب رجل الأعمال حسين البلام.
ويضم الجهاز الفني والإدارى لفريق «أكاديمية أيقليز « العديد من الخبرات الفنية والإدارية، بدءاً من مدير الأكاديمية الكابتن مطلق العجمي، المدير الفني الكابتن عبدالرحمن مصطفى، والمدرب المساعد الكابتن سعد الرشيدي، والمشرف الإداري ركان الرشيدي.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق