العدد 4731 Tuesday 21, November 2023
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
مجلس الوزراء : مؤازرة النـواف بمواجهة استجواب المضف إسرائيل تواصل إبادة مستشفيات غزة منح الكويتية الحامل في30 أسبوعاً إجازة للمدة المتبقية ولي العهد استقبل رئيس مجلس الأمة الحكومة تدعم الرئيس النواف في مواجهة استجواب مهلهل المضف الفهد توجه إلى عمان للمشاركة بالدورة الـ 20 لمجلس الدفاع الخليجي الأزرق مطالب بمصالحة الجماهير.. وستاد جابر يستضيف «فلسطين» الشقيق عبدالرحمن مصطفى مديراً فنياً لأكاديمية «أيقليز» الأبيض يكتسح قولدن انجل في «آسيوية اليد» برلين تخطط لاختبار قطار مغناطيسي معلق بطول 5 كيلومترات وفاة زوجة الرئيس الأمريكي جيمي كارتر عن 96 عاماً مدينة كوتور في الجبل الأسود .. الإطلالة الأجمل في أوروبا وزير دفاع أمريكا لزيلينسكي : سنواصل دعم احتياجات أوكرانيا بوتين : نتعاون مع الصين لبناء نظام عالمي عادل إيران تنفي تورطها في احتجاز الحوثيين لسفينة في البحر الأحمر «المركزي»: إصدار وتحديث التعليمات الرقابية لحماية العملاء من مخاطر الاحتيال المالي الجلاوي: تكليف «المحاسبين» بتطوير قدرات مراقبي الحسابات «الأحمر» يهيمن على المؤشرات.. و«العام» يتراجع 26.7 نقطة أحمد النجار : فرصة اقتنصتها .. وقوفي أمام سعد الفرج العلي بدأ «ممية ولدي» في الرياض الشطي: ورشة «الكتابة من الخيال إلى الجمال» غير تقليدية

الأولى

مجلس الوزراء : مؤازرة النـواف بمواجهة استجواب المضف

أكد مجلس الوزراء حرصه على مؤازرة ودعم سمو رئيس مجلس الوزراء، الشيخ أحمـد النـواف، في مواجهة الاستجواب المقدم له من النائب مهلهل المضف، موضحا في الوقت نفسه أنه إذ يسلم بأن الاستجواب حق كفله الدستور، ليعرب عن أمله أن تكون الممارسة البرلمانية بشأن الاستجواب، متفقة مع مواد الدستور واللائحة الداخلية لمجلس الأمة .
من جهة أخرى استعرض مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعي أمس، نتائج الاستجواب الموجه إلى وزير التجارة والصناعة، وزير الدولة لشؤون الشباب محمد العيبان ، الذي تم في جلسة مجلس الأمة يوم الثلاثاء الماضي، والذي انتهى بتجديد الثقة بالوزير، وفي هذا الصدد  أشاد مجلس الوزراء بما قدمه الوزير العيبان من ردود وبيانات وحقائق، أثناء تفنيده لمحاور الاستجواب . 
من جانب آخر اطلع مجلس الوزراء على كتاب ديوان الخدمة المدنية، بشأن عطلة رأس السنة الميلادية لعام 2024، وقرر اعتبار يوم الأحد الموافق 31 /12 /2023 يوم راحة، والاثنين الموافق 1 /1 /2024 يوم عطلة رسمية، تعطل الأعمال في هذين اليومين بجميع الوزارات والهيئات والمؤسسات والأجهزة الحكومية ، أما الأجهزة ذات طبيعة العمل الخاصة فتحدد عطلتها بمعرفة الجهات المختصة بشؤونها، مراعاة للمصلحة العامة .
وبمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين للعيد الوطني لسلطنة عمان الشقيقة والذي صادف يوم السبت الماضي ، تقدم مجلس الوزراء بخالص التهنئة لصاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم سلطان عمان الشقيقة ، مشيداً بالإنجازات التنموية البارزة التي حققها البلد الشقيق على صعيد مساره الحضاري الطموح ، مؤكدا عمق الروابط الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين .
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق