العدد 4731 Tuesday 21, November 2023
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
مجلس الوزراء : مؤازرة النـواف بمواجهة استجواب المضف إسرائيل تواصل إبادة مستشفيات غزة منح الكويتية الحامل في30 أسبوعاً إجازة للمدة المتبقية ولي العهد استقبل رئيس مجلس الأمة الحكومة تدعم الرئيس النواف في مواجهة استجواب مهلهل المضف الفهد توجه إلى عمان للمشاركة بالدورة الـ 20 لمجلس الدفاع الخليجي الأزرق مطالب بمصالحة الجماهير.. وستاد جابر يستضيف «فلسطين» الشقيق عبدالرحمن مصطفى مديراً فنياً لأكاديمية «أيقليز» الأبيض يكتسح قولدن انجل في «آسيوية اليد» برلين تخطط لاختبار قطار مغناطيسي معلق بطول 5 كيلومترات وفاة زوجة الرئيس الأمريكي جيمي كارتر عن 96 عاماً مدينة كوتور في الجبل الأسود .. الإطلالة الأجمل في أوروبا وزير دفاع أمريكا لزيلينسكي : سنواصل دعم احتياجات أوكرانيا بوتين : نتعاون مع الصين لبناء نظام عالمي عادل إيران تنفي تورطها في احتجاز الحوثيين لسفينة في البحر الأحمر «المركزي»: إصدار وتحديث التعليمات الرقابية لحماية العملاء من مخاطر الاحتيال المالي الجلاوي: تكليف «المحاسبين» بتطوير قدرات مراقبي الحسابات «الأحمر» يهيمن على المؤشرات.. و«العام» يتراجع 26.7 نقطة أحمد النجار : فرصة اقتنصتها .. وقوفي أمام سعد الفرج العلي بدأ «ممية ولدي» في الرياض الشطي: ورشة «الكتابة من الخيال إلى الجمال» غير تقليدية

رياضة

الأبيض يكتسح قولدن انجل في «آسيوية اليد»

تواصل بطولة الأندية الآسيوية لكرة اليد بنسختها ال26 منافساتها على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله في ضاحية صباح السالم لليوم الخامس على التوالي.
وتمكن فريق نادي الكويت من اكتساح نظيره قولدن انجل الهندي بنتيجة 43-19 باللقاء الذي جرى بينهما ظهر أمس ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الاولى في بطولة الاندية الآسيوية بنسختها ال26 والمقامة حاليا على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله.
وبهذه النتيجة رفع «الابيض» رصيده الى 4 نفاط من فوزين بينما هي الخسارة الثالثة للفريق الهندي الذي لم يحصد اي نقطة حتى الان.
وتشهد مباريات اليوم اقامة 5 مواجهات 
ضمن الجولة الرابعة من الدور الاول «المجموعات» حيث يلتقي في الثانية عشر ظهرا فريق شباب صيدا اللبناني مع الشارقة الاماراتي وفي الثانية ظهرا الجيش العراقي مع ساي الهندي « المجموعة الثانية « وفي الرابعة عصرا الكويت الكويتي مع الخليج السعودي « المجموعة الاولي » والقادسية المضيف مع العربي القطري ، وفي الثامنة مساء الغرافة القطري مع النجمة البحريني .
وتحمل مباراتي الكويت مع الخليج السعودي اهمية قصوى للفريقين في تحديد هوية بطاقتي التأهل للدور قبل النهائي عن المجموعة الاولي .
ونفس الشيء ينطبق على مباراة القادسية مع العربي القطري التي يسعي فيها صاحب الضيافة للظفر باللقاء وحسم تأهله للدور نصف نهائي البطولة .
 
شوبام: سعيد بالتواجد في الكويت
أبدى لاعب فريق قولدن أنجل الهندي، شوبام، سعادته في المشاركة بالنسخة السادسة والعشرين في الكويت التي يتواجد بها لأول مرة.
وقال، أن البطولة منذ بدايتها كانت قوية وجميع الفرق قدمت مستويات جيدة.
وبين ان فريقه، يسعى لاكتساب الخبرة من خلال الاحتكاك مع الفرق الآسيوية القوية.
 
شكرا للقادسية
تقدم رئيس وفد نادي الشباب الرياضي حارة صيدا اللبناني حسن كامل صالح، بالشكر الجزيل لنادي القادسية واللجنة التنظيمية لبطولة الأندية الآسيوية الـ26 لكرة اليد، على تنظيم هذه البطولة، والاستضافة الكريمة للفريق اللبناني.
وبين ان المشاركة في هذه البطولة بحد ذاته انجاز للنادي ولكرة اليد اللبنانية في ظل الظروف التي يمر بها لبنان.
وأكمل، كان لابد من المشاركة، وقد تم الاستعانة بمحترفين من الدوري الكويتي وهما مهدي القلاف ويانكو، والشكر هنا لنادي الصليبخات الذين منحوا اللاعبين الضوء الأخضر للمشاركة معنا.
 
بطولة مهمة
أكد حسن فرحان رئيس وفد الجيش العراقي المشارك في آسيوية اليد للأندية، أن فريقه يشارك لأول مرة بهذا الاستحقاق القاري الآقوى والمهم.
وتابع: «نحرص على المشاركة في مثل هذه البطولات، بعد غياب فترة طويلة للفرق العراقي بالبطولات الكبيرة».
وبين أن الكويت سباقه، في استضافة مثل هذه الأحداث، مشيرا إلى التنظيم الجيد والراقي من قبل اللجنة المنظمة، متمنيا ان يكون المستوى الفني كبير مثل المستوى التنظيمي.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق