العدد 4877 Thursday 16, May 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
العميد يواجه السالمية وعينه على قمة العربي والقادسية الأمير : ثقة الشعب غالية ولا تقدر بثمن العبد الله : نتعهد بمعالجة مواطن الخلل في الأداء الحكومي العبد الله يحمل لقب «سمو» ويمثل صاحب السمو أمير البلاد في قمة البحرين اليوسف : لن نسمح لكائنٍ من كان بأن يزعزع أمن الكويت ديوانية «شعراء النبط»: السمع والطاعة والوقوف صفاً واحداً خلف القيادة الحكيمة مركز «عبدالله السالم» الثقافي يحتفل السبت المقبل بيوم المتاحف العالمي العلماء يعثرون على الكوكب «المحروق» يقترب من حجم الأرض دراسة : صيف 2023 الأكثر سخونة منذ نحو 2000 عام اليابان: تحذيرات من انتشار من مرض معد قاتل بوتيرة قياسية الأمير : مـــرحلــــة جديــدة من العمـــل الجـــاد والعطــاء اللامــحـدود .. وأتابع الحكومة في تنفيذ واجباتها لمحاسبة من يقصر في أداء عمله صاحب السمو ترأس اجتماعا استثنائيا للحكومة ممثل الأمير يتوجه اليوم إلى البحرين لترؤس وفد الكويت إلى القمة العربية المحافظون: ضرورة النهوض بالخدمات ومتابعة الشكاوى والملاحظات «تكميلية البلدي» تنطلق السبت .. والتجهيزات اكتملت السيتي يدهس أحلام الديوك ويلامس لقب البريميرليغ الريال يكتسح ألافيس بلا رحمة نتنياهو : لن نسمح بإقامة دولة فلسطينية منفصلة «رايتس ووتش» تتهم «الدعم السريع» بشن حملة تطهير عرقي بدارفور حديث عن مؤامرة وانقلاب .. أردوغان يجتمع بكبار مسؤوليه اعتقال 130 شخصاً بعد ليلة ثانية من الاحتجاجات ضد فرنسا في نيو كاليدونيا تايوان ترصد تحليق 45 طائرة صينية بالقرب من أجوائها مؤشرات البورصة تتباين.. و«العام» يهبط 19.83 نقطة «أسواق المال» تصدر رخصة تسويق لـ«الوطني للاستثمار» «طلبات» و«هواوي» توقعان اتفاقية شراكة إستراتيجية «جي إف إتش» تحقق 27.14 مليون دولار ارباحاً صافية خلال الربع الأول بنك الخليج يطلق إستراتيجية 2030 للاستدامة البيئية والحوكمة

اقتصاد

«طلبات» و«هواوي» توقعان اتفاقية شراكة إستراتيجية

أعلنت شركة هواوي، عن إبرام شراكة مع "طلبات"، المنصة الرائدة في مجال خدمات طلب وتوصيل الطعام ومواد البقالة. وفي إطار هذه الشراكة، سيكون بمقدور "طلبات" استخدام "إعلانات بيتال" Petal Ads، منصة الإعلانات الرقمية المتميّزة من هواوي، بهدف تحقيق مزيد من التوسع في الأعمال من خلال تسخير إمكانات الاستهداف الإعلاني فائقة التطور.
هذا وقد جرى التوقيع رسمياً بحضور عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين من كل من "طلبات" وهواوي، في وقت سابق من هذا الشهر في جناح Petal Ads، خلال معرض سوق السفر العربي 2024 ATM، حيث تم تقديم حلول مبتكرة مصمّمة خصيصاً لصناعة السياحة العالمية. وشكّل هذا التعاون علامة فارقة كونه يمثل تحالفاً استثنائياً وغير مسبوق بين اثنين من الأسماء البارزة في القطاع، واللذان يجمعهما التزام مشترك بإحداث نقلة نوعية في مشهد الإعلانات الرقمية وزيادة مشاركة المستخدم.
من المقرر أن تبدأ هذه الشراكة حيز التنفيذ في الأسواق الإقليمية التي تتواجد فيها طلبات. وتأكيداً على السعي المشترك لنجاح هذه الشراكة المبتكرة، تعتزم طلبات، التي تشتهر بامتلاكها لقاعدة واسعة من المستخدمين، وتفانيها في تقديم تجارب سلسة، دمج مبادرات إعلانية موجّهة وجذابة من خلال الاستفادة من إمكانات "إعلانات بيتال" Petal Ads  المتطورة. إلى جانب ذلك، سيتم عرض شعار تطبيق طلبات في "فيرتشوال بريلود" Virtual Preload، وهو مجلد فريد خاص بأساليب الحياة، مثبت على جميع أجهزة هواوي، وهي مبادرة تُعد الأولى من نوعها لطلبات والتي ستمكن مستخدمي أجهزة هواوي من الوصول بشكل أسرع إلى التطبيق.
"تشكل الشراكة مع طلبات، المنصة الرائدة في مجال توصيل الأغذية والتجارة السريعة، خطوة مهمة لـ "إعلانات بيتال" Petal Ads، وفق ويليام هو، المدير العام للتنمية البيئية والعمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين. "يتيح هذا التعاون فرصة مواتية للاستفادة من خبرتنا في مجال الإعلانات الرقمية والمساهمة في نجاح منصة طلبات، وتوفير قنوات جديدة للشركات تمكنها من التواصل عن كثب مع جماهيرها".
معرباً عن سروره بهذا التعاون، أكد ستيفانو فيكيو، نائب المدير التنفيذي، الاستراتيجيات والابتكار في طلبات، على أهميته بالقول، "نحن سعداء لإبرام هذه الشراكة مع "إعلانات بيتال" Petal Ads للاستفادة من الوسائل الإعلامية التي تزخر بها هواوي وقنوات الطرف الثالث، بالإضافة إلى ميزة التثبيت المسبق لتطبيق "طلبات" على الملايين من أجهزة هواوي المحمولة في جميع أنحاء المنطقة. ومن شأن هذه الشراكة أن تساعدنا على جعل الحياة اليومية للعملاء في المنطقة أكثر سهولة وملاءمة من خلال توصيل المواد الغذائية والبقالة وغيرها المزيد إلى منازلهم".
كما أن هذا التعاون سيعمل على تمكين "طلبات" و"إعلانات هواوي"Petal Ads من الاستفادة من قاعدة المستخدمين الواسعة لكلا المنصتين، مما يوفر فرصة فريدة للتواصل مع الجماهير المستهدفة بطريقة أكثر تخصيصاً وفعالية، مما يعد المستخدمين والشركات بتجربة جديدة ومطوّرة.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق