العدد 4899 Tuesday 11, June 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
ولي العهد لأبناء الأسرة : كونوا خير سند للأمير «التربية» و«الداخلية» : نجحنا في ضبط سير امتحانات الثانوية العامة المحافظ العذبي زار مديرية أمن الفروانية : جليب الشيوخ ضمن أبرز أولوياتنا واشنطن تحشد جهودها للضغط على «حماس» «البلدي» : ضرورة تنظيم وضبط معايير السلامة لإعادة تدوير الإطارات موجة الحر في الهند هي الأطول والأسوأ قادم هجوم إلكتروني يتسبب في إلغاء عمليات جراحية في لندن 3 هجمات لأسماك قرش تضع فلوريدا في حالة تأهب قصوى بورصة الكويت ترحب بإدراج شركة مجموعة البيوت الاستثمارية القابضة في السوق "الأول" باقة "الوطني بلس" المجدّدة بمزايا فريدة تُلائم أنماط حياة عملائه وتعزّز رفاهيتهم بنك بوبيان يرعى دورات تدريبية متخصصة لقياديي وأطباء الأسنان في وزارة الصحة "المقاولات البحرية" حققت 3.5 ملايين دينار أرباحاً خلال عام 2023 الأمير هنأ رئيس وزراء الهند بمناسبة أدائه اليمين الدستورية لفترة جديدة ولي العهد يتوجه اليوم إلى السعودية في زيارة رسمية سمو ولي العهد .. عطاء كبير وإنجازات مشهودة في خدمة الكويت وزير الخارجية يعرب عن قلق الكويت البالغ حيال الكارثة الإنسانية في غزة العذبي زار مديرية أمن الفروانية ووقف على الحالة الأمنية بقطاعاتها محافظ العاصمة استقبل سفير مملكة البحرين لدى البلاد مقتل 5 وإصابة أكثر من 30 فلسطينياً جراء القصف الإسرائيلي على رفح «أطباء بلا حدود» : «الدعم السريع» أطلقت النار على مستشفى بالفاشر ونهبت محتوياته أمريكا وكوريا الجنوبية تعقدان محادثات التخطيط النووي روسيا تسيطر على قرية.. وأوكرانيا تستهدف 3 بطاريات دفاعية بالقرم روي بينتو: منتخب الكويت يتطور ونستطيع تحقيق أفضل النتائج أمام أفغانستان فواز الحساوي كرم أبطال كأس الأمير «الأبيض» يتوج بطلا للدوري المحلي لكرة اليد للمرة الـ12 تواليا والـ14 في تاريخه عبدالله بهبهاني يحقق «ذهبية» و«برونزية» للجمباز الفني للشباب في سلوفينيا فرنسا تسقط في فخ التعادل السلبي أمام كندا في اختبارها الأخير لكأس أوروبا 4 أفلام تتنافس على الإيرادات في موسم عيد الأضحى طارق الحربي: فيلم «فانزو» فكرة جريئة مليىء بالمغامرات والتشويق نجوى كرم تعلن جولتها الغنائية «NajwaStalgia» العالمية مشاهير تعرضوا للإحراج على المسرح بسبب المعجبين ياسمين عبد العزيز تعود للدراما التلفزيونية في رمضان المقبل

منوعات

مشاهير تعرضوا للإحراج على المسرح بسبب المعجبين

لازال مقطع الفيديو المتداول للفنان عمر دياب وهو يقوم بـ»صفع» أحد المعجبين به خلال محاولة أخد صورة «سلفي» معه، يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. وأعاد الجدل القائم حول تصرف النجم المصري مع المعجب الحديث عن كيفية تفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع معجبيهم عندما وجدوا أنفسهم في موقف شبيه لما حصل مع «الهضبة».
وقد تم خلال الساعات الماضية تداول عدد من الفيديوهات لمعجبين اقتحموا المسرح وحاولوا أخد صور تذكارية أو إلقاء التحية على المشاهير أثناء الغناء من بينهم:
انتشر فيديو للفنان محمد منير في حفل «بناء هرم مصر» لدعم الملف المصري لتنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2010، عندما قاطعه أحد الأشخاص أثناء غنائه «علي صوتك» وقام بإسقاطه على الأرض، وعلق «الكينغ» ساعتها قائلا إن الشاب حاول التعبير عن إعجابه بـ»عنف».
أما الفنان المصري تامر عاشور فكان رد فعله اتجاه معجب اقتحم المسرح لأخد صورة معه غير متوقع حيث قام بحمله وسط تصفيق الجمهور، وهو ما اعتبر أن ذلك يعبر عن تواضع الفنان وتعامله اللطيف.
بدوره تعرض الفنان كاظم الساهر لأكثر من موقف محرج من معجبيه الذين اقتحموا المسرح، من بين تلك المواقف تجاوز شاب لرجال الأمن واحتضان النجم العراقي أثناء اندماجه في الغناء وطلب السماح له بالتقدم لخطبة حبيبته.
في موقف أثار إعجاب جمهورها في مهرجان «جرش» بالأردن هددت الفنانة نجوى كرم بوقف الغناء والانسحاب بعد منع رجال الأمن معجبة من الصعود إلى المسرح، قبل أن يستجب المنظمون لطلب الفنانة اللبنانية وتقوم الشابة باحتضانها يقوة وتقبيل رأسها.
كما انتشر مقطع فيديو شهير للفنان أحمد شيبه، من أحد الأفراح الشعبية يُظهر صعود أحد المُعجبين على المسرح، واحتضانه بالإجبار، والقيام بتقبيله، إلا أن الفنان المصري لم يتخذ أي رد فعل سلبي، بل استكمل الغناء بشكل طبيعي.
الفنان المصري محمود العسيلي، تعرض لهجوم عنيف أيضاً، عندما أراد أحد مُعجبيه التقاط صورة معه في أحد حفلاته، لكن العسيلي منعه قائلاً: «حضرتك معاك واسطة أو حاجة جامدة جداً.. لو اتصورت معاك لازم أتصور مع كل الناس».
وقد اضطر العسيلي للتعليق على الأمر، وتوضيح الموقف، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» قائلاً: «حضرتك فاهم الموضوع غلط خالص.. دي كانت حفلة كبيرة جداً فيها مئات الطلبة وواحد منهم مصمم يتصور ولو اتصورت معاه مش هغني لأني لازم أتصور مع كل الناس اللي في الحفلة.. باقوله اشمعنا هاتصور مع حضرتك أنت بس.. من فضلكم متحكموش على حاجة انتو مش فيها.. وشكراً».
بينما انفعل الفنان أحمد عبد العزيز، على شاب أراد التقاط صورة معه، أثناء عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، بعدما حاول إيقافه أثناء مغادرته العزاء وسط الزحام الشديد.
ورد الفنان المصي، قائلاً: «أوعى إيدك يا ولا»، ليثير الفيديو جدلاً واسعاً على السوشيال، لأن المتابعين اعتبروا هذا التصرف لا يجوز، خاصة وأن المُعجب من ذوي الاحتياجات الخاصة.
ولتصحيح الموقف، استقبله أحمد عبدالعزيز بعد ذلك في منزله، حيث دعاه بصحبة والدته من أجل الاعتذار لهما على الواقعة التي أثارت الجدل وتوضيح سوء الفهم الذي حدث.
وفي عام 2011 حاولت مذيعة تدعى «عائشة الدوري»، التقاط صورة مع الفنان عُمر الشريف خلال وجوده في مهرجان الدوحة السينمائي، إلّا أن رد فعله كان غريباً، إذ صفعها على وجهها.
وفجرت قضية صفع عمر الشريف للمذيعة عائشة الدوري، ردود فعل غاضبة في أغلب وسائل الإعلام، الأمر الذي أجبر إيناس بكر، المتحدثة الإعلامية باسم الفنان، على الخروج عن صمتها، والرد بالقول إن ما دفع الشريف للتهور على إحدى معجباته كان حالة الاستفزاز التي يعاني منها في المهرجانات.
وعلقت الدوري على الموضوع في إحدى المقابلات قائلة: «الموقف محرج جداً، لأنه كان وسط زملائي، وأنا كنت فيه كإعلامية، فانا رايحة أغطى حدث، فموقف محرج وهو في الأخير رجل كبير مثل والدي».
وفي إحدى حفلات النجمة شيرين عبدالوهاب، أقبلت إحدى معجباتها على شدها بالقوة وتقبيلها، وكادت أن تتسبب في انزلاقها من المسرح، وما كان من الفنانة المصرية إلا أن استسلمت لها، وردت عليها ضاحكةً: «فعصتيني»، لتُحدث حالة من الفرحة داخل القاعة.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق