العدد 4884 Friday 24, May 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الحكومة : لا تأجيل لزيادات المواطنين «الخارجية» للمواطنين: التزموا بقوانين الدول المراد زيارتها ومن يفقد جوازه يتقدم إلى «سهل» العالم يحاصر إسرائيل .. سياسياً وقانونياً رئيس الأركان لـ «الحرس الأميري» : حافظوا على جاهزيتكم الجيش السوداني : لا نستهدف المدنيين وملتزمون بقواعد الحرب الأمير تلقى رسالتين خطيتين من رئيس أذربيجان تتعلقان بسبل توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين اليوسف : ضرورة التواصل الدائم بين المحافظات والمواطنين وتفعيل الشراكة المجتمعية وزير الخارجية بحث مع نظيره البوسني هاتفيا تعزيز العلاقات الثنائية رئيس الأركان للحرس الأميري : حافظوا على جاهزيتكم واستمروا في تدريباتكم رفع ستار الكعبة المشرفة استعداداً للحج هطول مزيد من الأمطار الغزيرة في بريطانيا يشكل خطرا على الحياة موسم «موت المتسلقين» .. وفاة متسلق كيني في إيفرست وفقدان مرشده النيبالي «ناسا»: إجراءات جديدة للتعامل مع نفايات الفضاء بطل كأس الأمير يهدد أحلام العميد القادسية بطل كأس الاتحاد للسلة ليفركوزن يفقد هيبته أمام بطل الدوري الأوروبي رئيس الوزراء البريطاني يعلن إجراء انتخابات عامة مبكرة 6 غارات أمريكية وبريطانية على مطار الحديدة الخاضع للحوثيين تايوان تنشر قوات في مناطق حول الجزيرة بعد بدء الصين تدريبات «عقابية» قديروف لبوتين : آلاف المقاتلين مستعدون للقتال من أجل روسيا العمر: الكويت حريصة على تعزيز دور التجارة الإلكترونية مؤشرات البورصة تفشل في استعادة بريقها الأخضر مركز الكويت للتحكيم التجاري يختتم برنامج «إعداد المحكمين» «أمنيات» تبيع شقة في مشروع «ذا لانا ريزيدنسز» بـ139 مليون درهم إماراتي اختيار سعاد عبدالله عضواً في مجلس أمناء أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية 4 نجمات لبنانيات في مهرجان «موازين» بالمغرب كاظم الساهر يستعد لجولة غنائية عربية تضم مصر ودبي ولبنان حسين فهمي: المهرجانات تحولت لساحة سياسية .. وفيلم «ترامب» لن يؤثر على وضعه الانتخابي سهر الصايغ: أنا بنت الدراما الشعبية والناس تراني مثلهم

اقتصاد

«أمنيات» تبيع شقة في مشروع «ذا لانا ريزيدنسز» بـ139 مليون درهم إماراتي

سجّلت »أمنيات«، الشركة العقارية الرائدة في دبي، رقمًا قياسيًا جديدًا من خلال بيع أحد شققها الـ»بنتهاوس« بسعر 139 مليون درهم إماراتي، لتكون بذلك أغلى شقّة في منطقة برج خليفة في دبي. ويأتي بيع هذه الشقّة المؤلّفة من أربع غرف نوم في"ذا لانا ريزيدنسز، دورشيستر كوليكشن، دبي"، ليُعزّز موقع الشركة الريادي في مجال تطوير الوجهات الفاخرة والفريدة لاستقطاب أثرياء العالم.
افتتح «ذا لانا» أبوابه رسميًا في شهر أبريل 2024، تحت رؤية شركة »أمنيات«،  وهو عبارة عن فندق راقٍ وشقق سكنية فاخرة تُديرها مجموعة دورشيستر كوليكشن. يحمل المشروع توقيع شركة Foster + Partners للهندسة المعمارية، فيما تولّت شركة  Gilles & Boissier  تنفيذ التصميم الداخلي. يقع مشروع "ذا لانا ريزيدنسز، دورشيستر كوليكشن، دبي" ، في قلب «مراسي باي» الممتدّ على طول 12 كلم والمطلّ على الواجهة المائية،ويوفّر أروع الإطلالات على «مراسي مارينا» بين منطقة برج خليفة وحيّ دبي للتصميم.
تفترش شقّة الـ»بنتهاوس« مساحة تفوق 16594 قدمًا مربّعة، حيث تُشكّل ملاذًا استثنائيًا في قلب المشروع، يوفّر إطلالات بانورامية على مياه «مراسي باي مارينا» في قناة دبي المائية، فيما يلوح أفق وسط المدينة في المدى البعيد. أمّا الديكور، فيحمل توقيع ستوديو التصميم المرموق Gilles & Boissier ، وتتجلّى لمسته المميّزة في المساحات الكبيرة والمفتوحة على بعضها، حيث تمّ الاعتماد على المواد  المشتقة من الطبيعة واختيار المفروشات والإنارة من مجموعة Gilles & Boissier الخاصة.
وفي إطار الحديث عن الرؤية وراء إنشاء هذا المشروع، قال مهدي أمجد، مؤسّس شركة »أمنيات« ورئيسها التنفيذي: "تتمثّل رؤيتنا في تصميم تحف معمارية بالتعاون مع نخبة من المصمّمين الموهوبين من حول العالم. نجمع في مشاريعنا بين التصميم والابتكار لتقديم تجارب لا مثيل لها ، ويتجلّى ذلك بأبهى صورة في فندق «ذا لانا» و"ذا لانا ريزيدنسز، دورشيستر كوليكشن، دبي". فهذا المشروع ليس مجرّد بناء، بل هو ملاذ يتّسم بتفاصيل مدروسة لتوحي بحسّ من التوازن والتناغم. ومع افتتاح الفندق وتسليم آخر الوحدات السكنية المتبقّية في هذا المشروع الاستثنائي، نكون قد وفينا بوعدنا بإنشاء مشاريع ترتقي بمفهوم المساكن الفاخرة وتُعزّز سمعة دبي العالمية كوجهة تُقدّم تجارب لا مثيل لها في العالم".
يأتي بيع الـ»بنتهاوس« في مشروع «ذا لانا» السكني ليشهد مرّة جديدة على التزام شركة »أمنيات« برسم معالم سوق خاصة بها، ودفع عجلة السوق مع مشاريع تتخطى الأرقام القياسية. فسبق أن باعت »أمنيات« شقّة الـ»بنتهاوس الفاخرة في مشروع "ون بالم جميرا، دورشيستر كوليكشن"، لقاء 102 مليون درهم إماراتي عام 2017، والتي كانت حينها إحدى أغلى الشقق العقارية التي  تُباع في تاريخ الإمارات. وتلاها عام 2023 بيع "ذا سكاي بالاس" في مشروع "آفا في نخلة جميرا، دورشيستر كوليكشن " بسعر قياسي بلغ 220 مليون درهم إماراتي.
يأتي هذا الخبر بعد استحواذ شركة »أمنيات« على «مراسي باي مارينا» من شركة "الخليج التجاري"، في خطوة هي الأولى من نوعها للشركة، إذ تُتيح لها هذه الصفقة فرصة لإظهار تميّزها في مجال الهندسة المعمارية والرفاهية ورفع مستوى أعمالها من العقارات الفردية إلى وجهة حصرية وكاملة، توفّر أقصى درجات الفخامة، في منطقة «مراسي باي مارينا».
وتابع أمجد قائلًا: "يشكل الاستحواذ على «مراسي باي مارينا» محطّة مهمّة ستُغيّر معالم المنطقة، بفضل موقعه المركزي على مقربة من وسط المدينة. يتميّز هذا الموقع بسِمات فريدة تُتيح لنا ابتكار وجهة فاخرة وحصرية، لا مثيل لها في دبي. سنقوم برسم ملامح جديدة لمشروع «مراسي باي»، انطلاقًا من رؤيتنا الهادفة إلى إرساء منظومة عيش لا مثيل لها تليق بعملائنا المميزين الذين ينشدون أسلوب حياة فاخر إلى أبعد الحدود. سيُشكّل هذا المشروع نبض المدينة، ومساحة غامرة للاستكشاف، حيث تحرص »أمنيات« على تقديم تجارب فاخرة وراقية في موقع له دلالات عالمية. تعكس هذه الطموحات رؤية شركة »أمنيات«، فتُساهم في إثراء البصمة الاقتصادية والجمالية والثقافية للمدينة".
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق