العدد 4800 Monday 12, February 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
اليوسف تفقد «المباحث الجنائية» وكلية علي الصباح : لا أحد فوق القانون ويجب مراعاة الحقوق والحريات نواب : حماية حقوق المتقاعدين مسؤولية مجلس الأمة اعتصام للمعلمين أمام «التربية» احتجاجاً على البصمة أنقذوا الشعب الفلسطيني من «الإبادة» «حالة مطرية» مرت بسلام .. والجهات المعنية واكبتها بخطة الطوارئ الأمير يرعى حفل تخرج دفعة الضباط الجامعيين الـ 23 بكلية علي الصباح العسكرية المحمد والصباح استقبلا الملك وانجشوك بمناسبة زيارته للبلاد اليوسف تفقد «المباحث الجنائية»: اتباع لإجراءات القانونية الصحيحة بمجال البحث والتحري وضبط القضايا وزير الإسكان: دراسة مطالبات سكان «المطلاع» لتسهيل انتقال الأسر إليها والعيش فيها «حالة مطرية» مرت بسلام .. والجهات المعنية واكبتها بخطة الطوارئ الملك تشارلز يشكر البريطانيين لدعمه بعد إصابته بالسرطان مصر : افتتاح مقبرة كاتب آمون بعد 24 عاماً من الترميم «ناسا» تنتهي من المرحلة الأولى لمشروع المفاعل النووي على القمر قطر تحسم القمة العربية وتحافظ على كأس آسيا البحرين تهيمن على صدارة «ألعاب القوى» ليفربول يهزم بيرنلي ويحافظ على صدارة البريميرليغ إسرائيل: تضييق الخناق على «حماس» يحقق أهداف الحرب في غزة منظمة أممية: نعمل «بلا كلل» لإيجاد حل للأزمة في البحر الأحمر الفصائل العراقية : جاهزون لأي تصعيد أمريكي وسنرد النار بالنار مؤشرات البورصة تستعيد لونها الأخضر.. و«العام» يرتفع 77.56 نقطة «الخطوط الإيطالية» تبدأ عملياتها في الكويت «أسواق المال»: جميع إفصاحات الشركات المدرجة تخضع لفحص دقيق وفوري جمعية الفنانين تشيد بدور هيئة الترفيه السعودية في الاحتفاء بالفن الكويتي انطلاق مهرجان بغداد السينمائي بمشاركة 12 دولة من بينها الكويت محمد حماقي يلتقي جمهوره في السعودية 15 فبراير

الأولى

«حالة مطرية» مرت بسلام .. والجهات المعنية واكبتها بخطة الطوارئ

 
فيما شهدت البلاد أمس حالة مطرية، توقعت إدارة الأرصاد الجوية، أن يتحسن الطقس صباح اليوم الاثنين حيث تقل السحب وتنحسر فرص الأمطار، مع تقدم مرتفع جوي واستمرار فرص تكون الضباب ليلا يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية على بعض المناطق.
وتابعت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون البلدية الدكتورة نورة المشعان أمس، من غرفة العمليات مع مسؤولي وزارة الأشغال العامة آخر التحديثات الخاصة بالحالة المطرية التي تعيشها البلاد ومدى استعدادات الوزارة لها.
وأفاد المتحدث الرسمي بإسم وزارة الأشغال المهندس أحمد الصالح بأن الوزارة وقياداتها المعنية وجميع فرق الطوارئ لديها تابعت الحالة الجوية التي شهدتها البلاد، وتمركزت الفرق في المواقع الحرجة بالإضافة إلى متابعة الجولات الميدانية بالمناطق السكنية لرصد أي تجمع لمياه الأمطار.
واكد أن فرق الطوارئ مستمرة على مدار الساعة في جولاتها التفقدية والتواجد في المواقع الحرجة وفي الطرق الداخلية ما بين تجمع أمطار وصرف صحي والتعامل مع جميع الشكاوى.
وأوضح أنه لا توجد تجمعات لمياه الأمطار في الطرق السريعة مشيرا إلى أن هيئة الطرق والنقل البري تعاملت مع الشكاوى المسجلة بنظام الشكاوى على الخط الساخن 150 لمعالجتها على وجه السرعة.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق