العدد 5013 Friday 25, October 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
السفيرة الأمريكية : ملتزمون بأمن الكويت وسيادتها قانون المرور الجديد .. قاب قوسين أو أدنى الرئيس الفلسطيني: أجبروا إسرائيل على الانسحاب من غزة الفصام : الكويت تشهد حاليا حزمة إصلاحات كبيرة ضمن «رؤية 2035» سمو الأمير هنأ رئيس جمهورية زامبيا بالعيد الوطني لبلاده اليحيا: علاقاتنا بأمريكا تتميز بنسق تعاون تصاعدي ومستمر في مختلف المجالات قانون المرور الجديد: 150 دينارا عقوبة الاستهتار والرعونة وتجاوز الإشارة الحمراء الفصام: الكويت حريصة على تنويع اقتصادها لتحقيق التنمية المستدامة «أسواق المال» تقيد أول شركتين في سجل خدمات التقنيات المالية «التجارة» تسمح بالجمع بين مهنتي «الوساطة العقارية» و«المقيم العقاري» التعامد الثاني والأخير للقمر على الكعبة المشرفة .. اليوم بذور فلسطينية تصل إلى «سفينة نوح النباتية» في القطب الشمالي عاصفة استوائية تضرب الفلبين وتخلف 24 قتيلاً وآلاف المشردين القادسية يخطف نقطة من العربي القطري بطولة نادي المسيلة لفروسية قفز الحواجز تنطلق .. اليوم البرشا يهين البايرن..والسيتي يضرب بخماسية .. وليفربول يفلت من الفخ إسرائيل تقصف بالفوسفور.. ومواجهات عنيفة بعيتا الشعب غارات للجيش السوداني على مواقع لـ «الدعم السريع» في دارفور موسكو: التعاون العسكري مع بيونغ يانغ لا ينتهك القانون الدولي 21 نجماً عربياً يحيون حفلات كبرى في دبي خلال نوفمبر وديسمبر أصالة تلتقي بجمهورها على مسرح أرينا الكويت نوفمبر المقبل وسيمة الميل : الدراما العربية لا بد أن تقترب من وجع الإنسان العربي وقضاياه

رياضة

القادسية يخطف نقطة من العربي القطري

تعادل نادي القادسية مع نادي العربي القطري بهدف لكل منهما في العاصمة القطرية الدوحة وذلك ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة (دوري أبطال الخليج للأندية) لكرة القدم.
وانتهى الشوط الأول للمباراة التي استضافها استاد الثمامة بالتعادل السلبي دون اهداف وفي الشوط الثاني افتتح القادسية التسجيل بالدقيقة 56 عن طريق اللاعب ايغور روسي فيما أدرك لاعب العربي ماركو فيراتي التعادل لفريقه بالدقيقة 70 لتنتهي المباراة بهدف مقابل هدف.
وكانت قرعة البطولة أسفرت عن ترأس العربي القطري المجموعة الثانية التي ضمت بجانبه أندية (الاتفاق السعودي والرفاع البحريني والقادسية الكويتي) فيما ترأس دهوك العراقي المجموعة الأولى التي ضمت كذلك كلا من (النصر الإماراتي وظفار العماني وأهلي صنعاء اليمني).
ويقضي نظام البطولة التي ينظمها اتحاد كأس الخليج العربي بتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي الذي سيقام بنظام الذهاب والإياب يومي ال 4 و ال 12 من شهر مارس المقبل بينما تقام المباراة النهائية بنظام الذهاب والإياب يومي ال 8 وال15 من أبريل المقبل.
وأشاد مدرب القادسية زيليكو بتروفيتش بالمستوى والنتيجة اللذين خرج بهما فريقه في مواجهته أمام العربي القطري التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال الخليج للأندية لكرة القدم.
وقال المدرب بيتروفيتش في مؤتمر صحافي عقب المباراة التي أقيمت على استاد الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة إن الفريق قدم مستوى جيدا في الشوط الأول والذي كان بنسبة كبيرة متكافئا بين الطرفين على مستوى السيطرة والتهديد مشيرا إلى أن "اللاعبين حاولوا صناعة بعض الفرص لكنهم لم ينجحوا في ترجمتها إلى أهداف".
وأوضح المدرب أن فريقه أظهر روحا قتالية عالية في المباراة حيث كان التماسك حاضرا في أرضية الملعب بين اللاعبين مبينا أن الفريق نجح في التقدم بهدف في بداية الشوط الثاني.
وقدم المدرب الشكر للاعبيه على المستوى الذي قدموه ضد (العربي) الذي يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين لافتا إلى أنه كان بالإمكان تحقيق نتيجة أفضل في حال تم استغلال بعض الفرص خاصة في الشوط الثاني للمواجهة.
واعتبر أن هذه البطولة تعد فرصة للكثير من لاعبي (القادسية) الذي يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين الشباب لاكتساب الخبرة ومحاولة تقديم أفضل مستوى لبلوغ الأدوار المتقدمة في البطولة مؤكدا أن فرصة الفريق في المنافسة للتأهل إلى الدور نصف النهائي لاتزال قائمة.
بدوره أبدى مدرب (العربي) القطري أنتوني هيدسون رضاه عن المستوى الذي قدمه الفريق في المباراة أمام (القادسية) قائلا "إن الفريق حاول في البداية فرض أفضليته بالسيطرة والتهديد بحثا عن هدف السبق وحصل الفريق على بعض الفرص التي لم تتم ترجمتها لأهداف خاصة في ظل التنظيم الدفاعي للفريق المنافس الذي أغلق المنافذ".
وأوضح أنه توقع أن تكون المباراة صعبة في بعض الأوقات خاصة وأنها في بداية المشوار بالبطولة وكل الفرق في البداية تخوض المنافسة بكل قوتها من أجل المحافظة على حظوظها في المنافسة مشيرا إلى أن فريقه تطور بشكل واضح عن آخر مباراة خاضها في الدوري القطري.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق