العدد 5011 Wednesday 23, October 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
جامعة واشنطن تختار الهديبان «أفضل أكاديمي في الشرق الأوسط» سلمان بن سلطان يقود نشاطا واسعاً في المدينة المنورة نحو التنمية المستدامة وزير الخارجية الإيراني : الحرب الشاملة في المنطقة .. واردة مسؤول أممي : 50 مليار دولار كلفة إعمار قطاع غزة ولي العهد تسلم رسالة خطية موجهة إلى سمو الأمير من الرئيس الإيراني عراقجي : إيران جادة في انتهاج سياسة حسن الجوار جامعة ولاية واشنطن تكرم الأستاذ الدكتور بركات الهديبان وتمنحه جائزة «أفضل أكاديمي في الشرق الأوسط» للعام 2023 اللوغاني: الدول العربية مرشحة للقيام بدور أكبر في منظومة الغاز الأوروبية جلسة متباينة للبورصة.. و«العام» يهبط 13.06 نقطة عمومية «المحاسبين» تجدد الثقة في مجلس إدارتها للعامين المقبلين الشمس تتعامد على وجه رمسيس الثاني في ظاهرة فلكية تحدث سنويا فاجعة هزت الهند .. أنثى أسد تفترس طفلاً زيادة حرائق الغابات بسبب الاحتباس الحراري تهدد الصحة العامة القادسية في رحلة صعبة إلى قطر برقان يكتسح التضامن في دوري اليد فليك وليفا يتحديان ذكريات الماضي .. وليفربول في اختبار ألماني صعب الغارات الإسرائيلية على لبنان تحصد 1552 قتيلا في شهر نقابة الصحافيين : جماعة الحوثي تمنع تواصل صحافي مختطف مع أسرته السوداني : مقتل «والي العراق» و8 من كبار قيادات تنظيم «داعش» شيرين عبدالوهاب تدخل موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية نجوى كرم تشرق على جمهورها في دار دبي أوبرا نجوم الغناء يتألقون في «ليلة عمانية» بدار الأوبرا

رياضة

القادسية في رحلة صعبة إلى قطر

يستهل القادسية مشواره في دوري أبطال الخليج، اليوم، عندما يحل ضيفا على العربي القطري على ملعب الثمامة، ضمن منافسات المجموعة الثانية، والتي تضم كل من الاتفاق السعودي والرفاع البحريني.
فيما تضم المجموعة الأولى النصر الإماراتي وأهلي صنعاء اليمني، وظفار العماني، ودهوك العراقي، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي والذي يلعب بنظام المقص.
ورصد الاتحاد الخليجي جوائز مالية كبيرة للبطولة بواقع 3 ملايين دولار للفريق البطل، فيما بلغت جائزة الوصيف مليون دولار، إلى جانب جوائز للمشاركين والمتأهلين للأدوار النهائية.
وتشهد صفوف القادسية جاهزية كبيرة، كما أن الفريق يقدم في المباريات الأخيرة مستويات متقدمة، أهلته للتقدم في الدوري الممتاز للمركز الخامس برصيد 10 نقاط.
ويدرك المونتينيجري زيلكو بتروفيتش مدرب القادسية، أن مهمة فريقه لن تكون سهلة في مواجهة العربي القطري، الذي يضم العديد من اللاعبين المميزين، خصوصا على مستوى المحترفين.
وكان بتروفيتش قد أكد أن المهمة لن تكون سهلة في دوري ابطال الخليج، لافتا إلى أن القيمة المالية لمحترف واحد في فريق الاتفاق تقارب من نصف القيمة المالية لنصف المحترفين مجتمعين في الدوري الكويتي.
وأضاف مدرب القادسية أن الاعتراف بالفوارق لا يقلل من ثقته الكبيرة في لاعبي القادسية، وقدرتهم على تقديم مستويات مرتفعة.في المقابل، يدخل العربي القطري مع مدربه يونس علي رحمتي، أملا في تجاوز تراجعه في جدول ترتيب دوري نجوم قطر إلى المركز التاسع برصيد 7 نقاط بعد انقضاء الجولة السابعة.ويعول رحمتي على العديد من الأوراق الرابحة، خصوصا الأردني يزن النعيمات، والفلسطيني علاء حسن، ولويس مارتن وغيرهم الكثير.جدير بالذكر ان القادسية يشارك في دوري أبطال الخليج بصفته بطلا لكأس الأمير في الموسم الماضي.فيما استحوذ فريق الكويت على لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي، وأيضا حصد الكويت لقب كأس السوبر، فيما لم تقام بطولة كأس ولي العهد.

 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق