العدد 4990 Sunday 29, September 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
رسالة إسرائيل للعالم : لا خطوط حمراء لدينا ! «الخارجية» تدعو الكويتيين الموجودين في لبنان إلى مغادرته فورا إلغاء جميع طلبات الحصول على الجنسية لحملة «إحصاء 65» رئيس «الأركان» لرجال القوات المسلحة : حافظوا على أعلى درجات اليقظة والجاهزية القتالية الكويت وواشنطن : سنواصل التعاون الإستراتيجي القائم بيننا المشعان : الشراكة الكويتية - الصينية حجر الأساس لتحقيق التنمية المستدامة ممثل الأمير: لابد من وقف التصعيد المتزايد في المنطقة لتجنيبها خطر الحرب اليحيا بحث مع مساعدة وزير الخارجية الأمريكي التطورات الخطيرة في غزة «الداخلية»: إلغاء جميع طلبات الحصول على الجنسية لحملة «إحصاء 65» رئيس قوة «الإطفاء»: اشتراطات جديدة للمباني الاستثمارية للوقاية من الحرائق قطارات «شينكانسن» اليابانية الشهيرة تحتفل بعيدها الستين اكتشاف متحجرات لـ3 «فيلة مستودون» يفوق عمرها 11 ألف عام دراسة وراثية حديثة تشير إلى سوق ووهان للحيوانات كمصدر لتفشي جائحة كوفيد- 19 العميد يحسم موقعة القمة أمام العربي العجمي: الاتحاد الدولي يعتمد منتخب هوكي الجليد في كأس العالم المقبلة السيتي يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد أمام نيوكاسل «حزب الله» : سنواصل القتال ضد إسرائيل «إسنادا لــغــزة وفلسطين ودفـــــــاعا عن لبنان وشعبه» الحوثيون: استهدفنا 3 سفن حربية أمريكية في البحر الأحمر هاريس تتجه إلى الحدود المكسيكية مع تشديد ترامب خطابه بشأن الهجرة «الشال»: سياسة «خفض الإنتاج» باتت أداة ضعيفة للتأثير على حركة أسعار النفط نمر الصباح: ضرورة تعزيز التعاون الخليجي المشترك لمواجهة التحديات إقيليماً وعالمياً «التجاري» يستعرض خدمات «البريمير» في الأمانة العامة لمجلس الوزراء إلهام الفضالة امرأة متسلطة طموحها أن تغير واقع العائلة في «خواتي غناتي» الكويت تشارك في مهرجان «أيام القاهرة الدولي للمونودراما» بمسرحية «وجود» للمخرج نصار نصار إليسا تلتقي جمهورها على مسرح «أرينا الكويت»

رياضة

السيتي يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد أمام نيوكاسل

واصل مانشستر سيتي نزيف النقاط للمباراة الثانية تواليا في الدوري الإنكليزي الممتاز، بسقوطه في فخ التعادل خارج أرضه مع نيوكاسل يونايتد (1-1)، في الجولة السادسة.
المان سيتي كان المبادر بالتسجيل عن طريق يوسكو جفارديول في الدقيقة 35، ليأتي الرد من أنتوني جوردون بالتعادل من ركلة جزاء (ق 58).
بهذه النتيجة، أصبح المان سيتي مهددا بفقدان الصدارة مع نهاية الجولة، إذ يملك 14 نقطة حاليا، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه، فيما قفز نيوكاسل للمركز الخامس مؤقتا بوصوله للنقطة 11.
أولى المحاولات جاءت عن طريق المان سيتي من تسديدة أرضية أطلقها أكانجي على حافة منطقة الجزاء، لكن الكرة ارتطمت بساق أحد المدافعين ومرت بجوار القائم.
وظهر هالاند بمحاولة أولى عبر تسديدة من على حافة منطقة جزاء نيوكاسل، لكن الكرة استقرت بسهولة بين يدي نيك بوب.
وحاول جوندوجان تجربة حظه بتصويبة من خارج منطقة الجزاء، لكنها لم تكن بالدقة الكافية، لتذهب بعيدة عن المرمى.
وفي ظل السيطرة المتواصلة على مجريات اللعب، نجح الفريق الضيف في نيل مراده بهز شباك الماكبايس عن طريق جفارديول، الذي تقدم إلى منطقة الجزاء وراوغ أحد المدافعين قبل توجيه الكرة على يسار بوب، الذي عجز عن التصدي لها.
وارتكب بوب هفوة قاتلة بالخروج من منطقة الجزاء، وهو ما كاد يستغله جوندوجان بوضع كرة ساقطة في المرمى الخالي، لكن تسديدته جاءت ضعيفة، ليمسك بها حارس نيوكاسل.
ووقف الحارس إيدرسون حائلا أمام إدراك نيوكاسل التعادل بتصديه لتسديدة قوية من جويلنتون بالقرب من مرماه، ليساعد السيتي على إنهاء الشوط الأول متقدما (1-0).
وبعد دقائق معدودة من بداية الشوط الثاني، احتساب الحكم ركلة جزاء لصالح نيوكاسل بعدما قام إيدرسون بعرقلة جوردون، ليحصل على بطاقة صفراء.
ونفذ جوردون ركلة الجزاء بكفاءة عالية، مسجلا منها هدف تعادل أصحاب الأرض.
وطالب لاعبو نيوكاسل بعد دقائق معدودة بالحصول على ركلة جزاء ثانية بداعي عرقلة ووكر لزميلهم جويلنتون، لكن الحكم لم يستجب لهم.
هذا قبل أن ينقذ إيدرسون مرماه من هدف محقق بتصديه لانفراد بارنيس، كاد يسفر عن هدف تقدم الماكبايس.
وكاد البديل فودين أن يسجل هدفا رائعا بعدما هيأ هالاند الكرة له برأسه داخل منطقة الجزاء، ليتسلمها الأخير على فخذه قبل أن يسدد على الطائر، إلا أن بوب كان له بالمرصاد.
وتلقى لونجستاف تمريرة حريرية على حافة منطقة جزاء السيتي، ليقابل الكرة بتسديدة أرضية زاحفة، حادت عن المرمى.
وكاد برناردو سيلفا أن يسجل هدفا قاتلا من تسديدة رائعة على الطائر داخل منطقة جزاء نيوكاسل، لكن بوب تصدى لها ببراعة.
وواصل الضيوف ضغطهم من أجل تسجيل هدف الفوز في آخر الدقائق، وهو ما كان هالاند على مقربة منه بضربة رأسية، وجدت بوب في طريقها.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق