العدد 4938 Tuesday 30, July 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويت : تعزيز التعاون العسكري مع أمريكا والصين العالم يسعى لوقف «الجنون الإسرائيلي» ضد لبنان «الداخلية» : إبعاد زائرين وكفلائهم لمخالفتهم شروط تأشيرات الزيارة تغير المناخ يطيل الأيام على الأرض جامع محمد علي .. أيقونة الجمال والعمارة الإسلامية في قاهرة المعز الأمير هنأ ملك المغرب بالذكرى الـ 25 لعيد العرش: عهدكم شهد إنجازات تنموية وحضارية بارزة العبدالله بحث هاتفيا مع رئيس المجلس الأوروبي تنسيق المواقف تجاه القضايا الإقليمية والدولية النائب الأول بحث مع السفيرة الأمريكية تعزيز التعاون الدفاعي عبدالله المشعل يشيد بحرص الكويت والصين على تعزيز التعاون المشترك لاسيما بالجوانب العسكرية نفضة من العيار الثقيل لـ «المباركية» .. قريباً الحويلة: لدينا مسؤولية كبيرة تجاه الشباب ومن واجبنا دعمهم مهرجان اكتشاف المواهب الكروية ينطلق في استاد جابر المضف يقترب من الميدالية الأولى للكويت نتنياهو من الجولان: ردنا آت وسيكون قاسياً قصف على الفاشر والجيش السوداني يحبط هجوما بالمسيرات لـ «الدعم السريع» تخريب سكك الحديد.. فرنسا تميل للاشتباه في تورط أقصى اليسار الملحم: «أسواق المال» تستهدف تعزيز دورها في تحقيق رؤية «كويت 2035» مؤشرات البورصة تتلون بـ «الأخضر» .. و«العام» يرتفع 13 نقطة «الصندوق الكويتي للتنمية» يوقع اتفاقية قرض بـ3 ملايين دينار مع المالديف مسلسلات تحجز مقعدها في سباق رمضان 2025 ديانا كرزون تتألق مع علي الديك في مهرجان «جرش» أنغام تحصد إشادات عن ألبومها الجديد

رياضة

مهرجان اكتشاف المواهب الكروية ينطلق في استاد جابر

انطلق المهرجان الأول لاكتشاف المواهب الكروية للفئة العمرية (مواليد 2011 - 2016) بتعاون بين الاتحاد الكويتي لكرة القدم والاتحاد الدولي للعبة (فيفا) ضمن برنامج تطوير الموهوبين (تي دي اس).
وقال مدير أكاديمية (الأزرق) في الاتحاد المحلي للعبة عادل يوسف إن المهرجان الذي انطلق على الملعب الفرعي لاستاد جابر الأحمد الدولي جاء حرصا من الأكاديمية على اكتشاف المواهب الكروية وتبنيها لتشكيل الفرق السنية.
وأضاف يوسف أن الأكاديمية ستعمل على تطوير إمكانيات اللاعبين المختارين على مدار السنوات المقبلة لإبراز لاعبين على مستوى عال من المهارة وتشكيل بنية جسدية قوية بتطبيق أحدث السبل والوسائل الحديثة.
وأوضح أنه سيتم التواصل مع بقية فئات المواليد لاحقا إذ سيتم تنظيم 20 مهرجانا مماثلا خمسة مهرجانات منها ستخصص للفتيات.
وذكر أن عدد المسجلين نحو 350 لاعبا للفئة العمرية (مواليد 2011 - 2016) وذلك بعد أن دعا الاتحاد الكويتي لكرة القدم في وقت سابق إلى تسجيل الموهوبين إلكترونيا مع إرسال فيديو قصير.
ولفت إلى أن المهرجان يتضمن محطات فنية وبدنية وتكتيكية ليتم تقييم المواهب وفق معايير محددة من قبل الأجهزة الفنية للأشبال والبراعم لدى الاتحاد الكويتي.
ودعا أولياء الأمور ممن يرون في أبنائهم شغفا كبيرا بلعبة كرة القدم ويملكون الموهبة التي تؤهلهم للعب في الأندية والمنتخبات إلى المبادرة بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الكويتي لكرة القدم لتكون هناك فرصة لرؤيتهم من قبل كشافي الاتحادين (المحلي) و(الدولي).

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق