العدد 4906 Friday 21, June 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
بارك الله المملكة .. وقيادتها الحكيمة «الربط الخليجي» لمعالجة « أزمة الكهرباء» اليوسف : تصور شامل لتحقيق الربط الكامل بين الجهات المعنية بتوفير المعلومات لضبط الأمن «إسرائيل ولبنان».. تصعيد متبادل يقرع طبول حرب شاملة «التعليم العالي»: لجنة لفحص الشهادات الدراسية ما بعد الثانوية العامة الصادرة من الخارج النائب الأول : للحكومة إمكانية في إقرار أي قانون ينظم العمل ويزيل العراقيل ويخدم مصلحة البلاد «التعليم العالي» : تشكيل لجنة لفحص الشهادات الدراسية ما بعد الثانوية العامة الصادرة من الخارج «التجارة»: إغلاق 9 محلات بمنطقة السالمية لقيامها بعرض وبيع بضائع مقلدة القطع المبرمج للكهرباء يدخل حيز التنفيذ ..و «الكـــهـــربـــاء» تـضــــع جــــــداول للــمنـــاطـــق الشمس تتعامد على المعابد المصرية في مناسبة يوم الانقلاب الصيفي اليوم إبطال مفعول قنبلة تعود للحرب العالمية الثانية تزن 5 أطنان «سيتي غروب» : الذكاء الاصطناعي سيهدد 54 % من وظائف القطاع المصرفي «أزرق الشباب» يخسر أمام نظيره المصري ودياً تدريبات مضاعفة لـ «شباب اليد» استعداداً للآسيوية القادسية يواصل غربلة صفوفه ألمانيا أول المتأهلين للدور الثاني وسويسرا تقترب وكرواتيا في وضع معقد «كوبا - أمريكا».. تاريخ رياضي عريق في بطولات كرة القدم الدولية وزير خارجية إسرائيل : يجب وقف إيران قبل فوات الأوان «أطباء بلا حدود» : السودان يشهد إحدى أسوأ أزمات العالم الجيش الأمريكي يعلن تدمير محطة تحكم أرضية ووحدة قيادة للحوثيين الصومال تطلب إبطاء انسحاب قوات حفظ السلام الاستخبارات الروسية : كشفنا مخططاً غربياً لـ «استبدال» زيلينسكي «البورصة» تغلق تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام 32.20 نقطة وزير المالية بحث مع سفيري ألمانيا والهند العلاقات الثنائية والمشاريع التجارية المشتركة تنويع المصادر وتعزيز المنتج المحلي ركيزتا تحقيق الأمن الغذائي في الكويت نتيجة زيادة أسعار المجموعات الرئيسية «الإحصاء»: ارتفاع نسبة التضخم محليا 3.17 بالمئة في مايو الماضي على أساس سنوي صفقة بـ12.62 مليار درهم .. «مصدر» تستحوذ على «تيرنا إنرجي» اليونانية أنغام وآدم يطربان الجمهور الكويتي في أولى حفلات «ليلة عمر 2024» أم كلثوم تعود مجدداً للغناء بتقنية تظهر معها شخصياً على المسرح شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها الغنائي في دبي بسبب رحلة استشفائية ويزو: حققت حلمي بالمشاركة في فيلم «اللعب مع العيال» .. وشريف عرفة منعني من الأكل أثناء التصوير محمد رمضان يعلن غيابه عن دراما رمضان 2025

رياضة

«أزرق الشباب» يخسر أمام نظيره المصري ودياً

خسر المنتخب الكويتي لكرة القدم للشباب أمام نظيره المصري بنتيجة (0 - 4) في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الأول الأربعاء على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.
وقال نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم هايف المطيري في تصريح لـ (كونا) عقب المباراة إن هذه المباريات فرصة لتبادل الخبرات واكتساب المهارات بين اللاعبين خاصة قبيل انطلاق البطولات الدولية والعربية.
وأشاد المطيري بروح لاعبي منتخب الشباب وطالبهم ببذل أقصى الجهود لتلاشي الأخطاء في المباريات الودية والتعويض في مباريات البطولات الاقليمية والدولية لحصد نتائج وترتيب بين المنتخبات لاسعاد الجماهير الكويتية.
وأوضح «أن مباراة منتخب مصر بالنسبة لنا كانت فنية» مشيرا الى الاداء المتميز للاعبي المنتخب الكويتي الذين استفادوا من جاهزية واعداد المنتخب المصري.
واشاد المطيري بالتعاون البناء مع الجانب المصري مشيرا الى الاتفاقية الموقعة مع الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن اعداد المنتخبات والمشاركات والزيارات المتبادلة بين الفريقين.
واضاف ان المنتخب في بداية اعداد للمشاركة في بطولة غرب اسيا المقررة في مدينة (الطائف) السعودية وهي اعداد لكأس آسيا مشيرا الى ان هناك معسكرين قادمين في شهر أغسطس المقبل.
وقال إن «استعدادات المنتخب الكويتي هي خمسة أيام بالكويت ومثلهم في مصر يتخللها مبارتين ثم الذهاب الى الطائف للمشاركة في بطولة غرب اسيا».
وتابع ان ذلك يأتي في إطار اعداد المنتخب الكويتي حيث سيقوم بالذهاب بعد ذلك لاقامة معسكر خارجي في صربيا لمدة 21 يوما يعود بعدها الى الكويت ثم الانتقال الى المشاركة في اذربيجان في بطولة ودية مجمعة لاربع فرق على امد اسبوعين ويعود بعدها للكويت لاقامة مبارتين تجريبيتين ثم بداية التصفيات كأس آسيا بالكويت.
واكد «ان فريق منتخب الشباب الحالي يعتبر فريق المستقبل وفريق الامل» موضحا «اهتمام الاتحاد باعداد المرحلة السنية لتكون الرديف الاساسي للمنتخب الاول ان شاء الله».
وبدوره اكد مدير المنتخب الكويتي لكرة القدم للشباب جراح العتيقي في تصريح مماثل لـ (كونا) ان لاعبي المنتخب قدموا مباراة جيدة في ظل ضيق الوقت الذي تم تجميع الفريق فيه بعد نهاية دوري تحت سن ال19 والاختبارات الدراسية.
واشار الى ان هذا بالطبع يؤثر على اللياقة البدنية للاعبين لعدم اخذ الوقت الكافي للاعداد والتجهيز لمباراة اليوم التي جاءت في اقل من اسبوع منذ تجميع لاعبي فريق المنتخب الكويتي.
واكد العتيقي ان هدف منتخب الشباب حاليا هو تصفيات كأس آسيا المقرر إقامتها في الكويت في شهر سبتمبر المقبل مشيرا إلى ان المنتخب لديه كذلك يوم 25 يونيو الجاري بطولة غرب آسيا في السعودية ثم معسكر في صربيا.
واكد العتيقي ان الجهاز الفني للمنتخب ومجلس ادارته يبذلون أقصى الجهد للاستعدادات لتصفيات كاس آسيا المقرر إقامتها في الكويت.
واشاد بمنتخب كرة القدم للشباب مؤكدا تقديم كل الدعم لهذا الجيل الصاعد للإعداد لكافة البطولات القادمة.
وتغادر بعثة المنتخب في 22 الجاري إلى مدينة (الطائف) السعودية للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تقام خلال الفترة من 25 يونيو حتى 5 يوليو المقبل.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق