العدد 4903 Sunday 16, June 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
لـــبــــيــــــك الـــلـــــهم لــــــبـــيــــــك أميـــر البــــلاد : نسأل المـــــولى أن يحفــظ الوطن الغــالــــي ويديــم عليـــه نعمة الأمن والأمان والرخاء وزير الصحة: حريصون على مأمونية الدم ومشتقاته وفق أفضل المعايير العالمية بدر المطيري: خطة تفويج الحجاج إلى «عرفات» تمت بكل يسر «الإطفاء»: رصد 225 مبنى مخالفاً في «المنقف» و«المهبولة» و«خيطان» و«جليب الشيوخ» محافظ العاصمة : الحكومة عازمة على فرض هيبة القانون على الجميع ولن تسمح بأي تجاوز أو عشوائية بسبب تسرب نفطي .. إغلاق شواطئ جزيرة سنتوسا في سنغافورة مع ارتفاع الحرارة .. حجم الحيتان الرمادية يتقلص! كيت ميدلتون في أول ظهور علني منذ تشخيص إصابتها بالسرطان «الشال» : إدمان الاعتماد على النفط تسبب بانكماش الاقتصاد الكويتي 1.8 في المئة في 2023 سفير دولة الكويت لدى النمسا يبحث فرص الاستثمار في ولاية «سالزبورغ» سوق الائتمان تمنح الصين بارقة أمل بوجه تصاعد أزمات العقارات والبطالة «الفتاة» الرياضي بطلا لدوري سيدات الصالات منتخب الكويت للخماسي يحرز برونزية العالم «ليزر رن» بالصين «يورو 2024» .. ألمانيا تقص شريط الافتتاح بمهرجان أهداف في مرمى أسكتلندا «حماس» : إسرائيل قتلت أسيرين في غارة على رفح الجيش الأمريكي: تدمير 7 رادارات للحوثيين وطائرة مسيرة وقاربين مسيرين خبراء أمميون : أفريقيا الوسطى «خط إمداد» لتجنيد مقاتلين لـ «الدعم السريع» بوتين : حوالي 700 ألف عسكري روسي يقاتلون في أوكرانيا نجوم الطرب يتنافسون بقوة في حفلات عيد الأضحى نوال تشوق جمهورها لأغنية «العالم أنت» ديانا كرزون تعيد على جمهورها بالوطن العربي بأغنيتين جديدتين أحمد عز عن فيلمه «ولاد رزق 3» : «أقرب للعالمية»

رياضة

«الفتاة» الرياضي بطلا لدوري سيدات الصالات

توج نادي «الفتاة» الرياضي أمس السبت بقلب بطولة «كي-تك» لدوري كرة قدم الصالات للسيدات بعد فوزه الساحق على غريمه نادي «برقان» بخمسة أهداف نظيفة.
وفاجأ «الفتاة» خصمه «برقان» بتسجيله الهدف الاول في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي «الفتاة» الرياضي منذ الدقائق الاولى من عمر اللقاء عبر لاعبته نورة الحفيتي. وعزز «الفتاة» تقدمه بعدها بأربعة أهداف نظيفة وذلك على الرغم من لعب غريمه نادي «برقان» بحماس ولكن لم يحالفه الحظ.
وفي المباراة الثانية فاز نادي «فتيات العيون» الذي حل بالمركز الثاني في بطولة «كي-تك» على نده نادي «سلوى الصباح» صاحب المركز الثالث بنتيجة «4-3».
وعبرت مديرة ادارة كرة القدم النسائية في الاتحاد الكويتي لكرة القدم آيات الشمالي عن فرحتها بنجاح الدوري الذي انطلق في مايو الماضي وأدت اللاعبات لعبا جميلا خلال الاسابيع السابقة منذ انطلاق البطولة متمنية للاعبات دوام التوفيق والنجاح والمزيد من المشاركات في بطولات مستقبلية.
وكرمت أفضل حارس في الدوري فجر بلباس حارس نادي «فتيات العيون» اما عن افضل مدرب فقد كان من نصيب محمد الكندري مدرب نادي «الفتاة» فيما كان افضل اداري من نصيب مروة من نادي «فتيات العيون» وكرمت كأفضل هدافه بالدوري شروق عبدالرسول باشا لاعبة نادي «فتيات العيون» اما عن افضل لاعب صاعد الرتاج السالم من نادي «برقان» اما عن اللعب النزيه فكان من نصيب نادي «برقان».
يذكر ان نادي «الفتاة» متصدر دوري «كي تك» برصيد 16 نقطة فيما حل نادي «فتيات العيون» بالمركز الثاني برصيد 13 نقطة ثم حل نادي «سلوى الصباح» بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط بينما نادي «برقان» فقد حصل على المركز الاخير دون نقاط.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق