العدد 3623 Thursday 19, March 2020
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
مجلس الوزراء يحسم «حظر التجول» اليوم وزير الصحة : حظر الحفلات والأعراس والولائم حتى في المنازل والديوانيات الخالد : توفیر كل السلع والمنتجات للمواطنین والمقیمین «كورونا» .. مدن مهجورة وشوارع خالية الخالد: توجيهات سامية بدعم المواطنين في الخارج لحين عودتهم نواب : ندعم الإجراءات الاحترزاية لمواجهة كورونا..ولا بد من دور أكبر للجمعيات التعاونية مؤسسات الدولة المدنية والخيرية واصلت دورها الإيجابي بدعم الحكومة ديزني تؤجل طرح فيلم «بلاك ويدو» بسبب كورونا الشرطة الأمريكية: لا تتصلوا برقم الطوارئ من أجل ورق المرحاض مستويات تلوث الهواء العالمية تنخفض وسط انتشار فيروس «كورونا» «رئيسي 50» يرتفع 7.8 نقاط خلال جلسة «حمراء» أرباح «الاستثمارات الوطنية» السنوية ترتفع 45.6 في المئة «بيتك» يتبنى حلول مايكروسوفت للعمل عن بُعد المسلم: انتعاش السياحة في «سانيا» خبر سار للألعاب الآسيوية الشاطئية الهيئة تتابع التزام أندية الفروسية بمنع التجمعات شيفشينكو: ميلان دائمًا في قلبي كورونا .. الإصابات تتجاوز 200 ألف بالعالم والوفيات 8 آلاف سوريا تدين البيان الأمريكي الأوروبي بشأن الأزمة العراق: 4 كتل برلمانية تعارض تكليف الزرفي بتشكيل الحكومة

رياضة

شيفشينكو: ميلان دائمًا في قلبي

كشف الأوكراني أندريه شيفشينكو، نجم ميلان السابق، أنه لا يزال على اتصال مع زملائه السابقين في الروسونيري، مؤكدًا "ميلان دائمًا في قلبي".
ولعب شيفا بقميص ميلان في مناسبتين، الأولى من 1999-2006، والثانية موسم 2008-2009 على سبيل الإعارة من تشيلسي.
وارتبط اسم شيفشينكو (43 سنة) بتدريب ميلان، خلال فترة تولي ماركو جيامباولو، قبل الاستقرار على سيتفانو بيولي في النهاية.
وقال شيفشينكو في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت": "أتحدث إلى باولو مالديني، أندريا بيرلو، أليساندرو كوستاكورتا، وبوبو فييري، إنه مضحك للغاية، أتابعه على إنستغرام".
وأضاف: "ميلان دائمًا في قلبي، مثل أصدقائي".
وعن رأيه في تفشي فيروس كورونا في إيطاليا، قال: "ميلانو لديها قلب كبير ومستشفيات كبيرة أيضًا".
وتابع: "أعرف من التجربة، الأطباء والممرضات رائعون وذوي كفاءة ويعملون بجد".
وأكمل: "سوف يتخلصون من الفيروس حتى لو كانوا يواجهون صعوبات، ستنجح إيطاليا، هي بيتي الثاني وستنجح (في هذه المهمة)".
واسترسل: "لا أقسم (إيطاليا) بين جماهير إنتر وميلان ويوفنتوس، تمامًا مثلما لا أقسم ميلانو بين أنصار الروسونيري والنيراتزوري".
وأتم: "لقد عاملوني بشكل جيد، ليس لدي شك في أن الأزمة ستمر، لقد دفعت إيطاليا فقط ثمن كونها أول دولة أوروبية تواجه هذه الحالة الطارئة".

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق