العدد 1609 Thursday 11, July 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويــت تتبــرع لمصــر بـ 4 ملـيـــارات دولار خلفان: وثائق تكشف مبايعة إماراتيين لمرشد الإخوان القطاع النفطي هدف «صريح» للمجلس القادم الكويت: تعزيز الأمن النووي ضرورة بسبب تقلبات المنطقة «الأوقاف»: المسجد الكبير غير قادر على استيعاب أعداد المصلين الجامعة: فتح باب القبول إلكترونياً في 13 الجاري النواف: التسجيل في أكاديمية سعد العبدالله.. «أون لاين» التأمينات: استقبلنا أكثر من نصف مليون مراجع البلدية: رفع 210 شحنات مخلفات من العقيلة السهلاوي: تجهيز 100 عيادة طبية في جميع الدوائر استعداداً ليوم الاقتراع الحبيب: اتفاق بين الكويت ووكالة الطاقة الذرية لتعزيز التعاون في الأمن النووي صيام: ابداع حراس المرمى يأتي غالباً بعد الـ 28 رئيس الهيئة كرَّم متفوقات ثانوية بيان للبنات الملكي يرفض عرض الفحيحيل بيت الزكاة يتبنى مشروع «إفطار صائم» في ألبانيا بالتعاون مع السفارة الكويتية الخطاب الديني: ركيزة أساسية لتعزيز الوحدة الوطنية وبناء الوطن.. والانتخابات فرصة سانحة الكويت تقدم 50 مليون دولار مساهمة جديدة للبرنامج الخاص بفلسطين في البنك الدولي العمر: وقفية دور القرآن حريصة على التنظيم والترتيب والشفافية حسام حسن والأندية الأردنية.. صدام متوقع يوكي أوجيمي تنضم إلى سيدات البلوز ديفيد فيا.. خير خلف.. لخير سلف مصر تحاول الخروج من النفق عبر بوابة الانتخابات.. و «الإخوان» يرفضون إسرائيل تطالب أمريكا بعدم تقليص مساعداتها للجيش المصري خوفاً على أمنها سوريا: النظام يدير ظهره لدعوات الهدنة.. ويغازل «المتحدة» بملف «الكيماوي» واشنطن: «الكونغرس» يعرقل خطة تسليح المعارضة البورصة: مدفع الانطلاقة ... جاهز إرمِ «الوطني» يفتتح فرعاً جديداً في برج الحمراء بانخفاض 90 في المئة بمتوسط قيمة الاكتتابات تقرير: تراجع أداء أسواق دول مجلس التعاون الخليجي في الربع الثاني «الاتحاد للطيران»: نتائج مالية قياسية للربع الثاني من العام الحالي شركة علي الغانم وأولاده للسيارات تطلق عرضاً حصرياً ثانوية جمانة بنت أبي طالب احتفلت بتخريج طالباتها رمضان في الأردن.. حفاوة وتبجيل وانتشار لدروس الوعظ والعلم

رياضة

يوكي أوجيمي تنضم إلى سيدات البلوز

أعلن فريق تشيلسي الانكليزي للسيدات عبر موقعه الرسمي عن نجاحه في التعاقد مع المهاجمة اليابانية الدولية يوكي اوجيمي 26 عاماً من فريق توربين بوتسدام الالماني للسيدات.
ولم يكشف فريق تشيلسي للسيدات، الذي حصد المركز السادس في الموسم الماضي من الدوري الانكليزي الممتاز للسيدات، تفاصيل التعاقد مع اليابانية اوجيمي إلا أن الفريق الانكليزي أوضح عبر موقعه الرسمي بأن اللاعبة ستنظم لصفوف الفريق بشكل رسمي في نهاية شهر يوليو الحالي أي بعد نهاية مشاركة اللاعبة مع منتخب بلادها الذي سيخوض منافسات كأس شرق آسيا 2013 بالعاصمة الكورية الجنوبية سيئول.
تعتبر المهاجمة اوجيمي واحدة من أهم اللاعبين بصفوف المنتخب الياباني للسيدات حيث ساعدت منتخبها في الفوز لأول مرة بكأس العالم للسيدات 2011 بالمانيا قبل أن تحصد مع منتخبها الميدالية الفضية في أولمبياد لندن 2012.
ستكون اوجيمي أول لاعبة يابانية تخوض منافسات الدوري الانكليزي الممتاز للسيدات، حيث صرحت اللاعبة بعد اتمام الصفقة عبر الموقع الرسمي لفريق تشيلسي بالقول « انا متحمسة للانضمام إلى تشيلسي بعد ثلاثة سنوات ناجحة مع فريقي السابق بوتسدام الالماني، أنا مقتنعة بقرار الذهاب إلى تشيلسي لأنهم يمتلكون طموح عالي.
أما عن مدربة الفريق الانكليزية إيما هايس « 38 عاماً « فأنها امتدحت قدرات لاعبها الجديدة عبر الموقع الرسمي للنادي بالقول» تعتبر يوكي من اللاعبات العالميات لأنها فازت بكأس العالم لتكون من أعظم اللاعبات في بلادها، ستساعدنا في تطوير اللاعبات الشابات بفريقنا.
يذكر أن يوكي اوجيمي خاضت 98 مباراة دولية مع منتخب بلادها لتسجل 45 مباراة، أما مع فريقها السابق بوتسدام الالماني فأنها خاضت 62 مباراة مع تسجيلها 41 هدفاً لتساعد فريقها في الفوز بلقب الدوري الالماني للسيدات مرتين عامي 2010 و 2011 ولقب دوري أبطال أوروبا للسيدات عام 2010.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق