العدد 4914 Monday 01, July 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
«الكهرباء» : إعادة فورية للتيار إلى «حولي» و«الشعب» «الداخلــيـة» تـعــيــد الاعتــبـــار لـ «هيبة القانون» وزير الخارجية بحث مع سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى الكويت تعزيز التعاون بين الجانبين تغيير الموقع المخطط لمعبر رفح .. ونفي مصري «الدعم السريع» تفتح جبهة جديدة .. هاجمت الجيش وسط السودان بعد إضراب مفاجئ .. إلغاء مئات الرحلات الجوية في كندا انهيار أرضي يؤدي لفقدان عدد من الأشخاص في سويسرا إعادة تشغيل خط سكك حديدية رئيسي في ألمانيا عقب صواعق رعدية أمير البلاد استقبل ولي العهد ولي العهد استقبل رئيس الوزراء والنائب الأول وزير الخارجية بحث مع السفير القطري لدى البلاد العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تنميتها الكويت تدين وتستنكر توسيع الاحتلال الإسرائيلي نطاق عملياته الاستيطانية في الضفة الغربية العوضي: خريجو «الطب» إحدى ركائز دعم المنظومة الصحية لخدمة المجتمع «أزرق الشباب» يودع «غرب آسيا » ألمانيا تعبر الدنمارك وتتأهل لربع نهائي .. و سويسرا تطرد إيطاليا خارج أمم أوروبا الأرجنتين تتصدر مجموعتها بدون ميسي في «كوبا أميركا» نتنياهو: ملتزمون بتحقيق أهداف الحرب على غزة «الدعم السريع» تفتح جبهة جديدة .. هاجموا الجيش وسط السودان إيران تشكر السعودية على تعاونها في إجراء الانتخابات الرئاسية حملة بايدن : انسحاب الرئيس من الانتخابات سيؤدي إلى الفوضى حداد في زابوريجيا الأوكرانية بعد ضربة روسية قاتلة «أسواق المال»: إســـتراتيجية جديدة لمتطلبات المرحلة المقبلة «البورصة» تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام 30.12 نقطة «KIB» يختتم رعايته الذهبية ومشاركته في معرض توريستا للسياحة والسفر 2024 مصر تخطط لتكون أكبر مصدر أساسي للهيدروجين الأخضر لأوروبا فنانون كويتيون يشاركون بمعرض «دريم» في أوزبكستان مروة بن راشد رئيسة لجمعية البحرين للفنون التشكيلية نجوى كرم تعلن خبر زواجها في حفلها برومانيا افتتاح مهرجان لبنان المسرحي الدولي لمونودراما المرأة بمشاركة عربية

محليات

وزير الخارجية بحث مع السفير القطري لدى البلاد العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تنميتها

التقى وزير الخارجية عبدالله اليحيا أمس الأحد بسفير دولة قطر لدى دولة الكويت علي آل محمود وذلك في مكتبه بديوان عام الوزارة حيث تناول اللقاء أواصر العلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات.
كما التقى اليحيا بسفيرة الاتحاد الأوروبي لدى دولة الكويت آن كويستينين حيث تم خلال اللقاء استعراض العلاقات المتينة والوثيقة التي تجمع دولة الكويت مع الاتحاد الأوروبي ودوله الصديقة وبحث سبل تعزيز وتنمية التعاون والشراكة القائمة بينهم على كافة الأصعدة.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق