العدد 4960 Sunday 25, August 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
التعديل الوزاري .. برسم الإعلان «البلدية» : لا صحة مطلقاً لتعديل قانون «دخول السكن الخاص من دون إذن» «الداخلية» : حجب 392 موقعاً وهمياً ولا تهاون في رصدها رئيس الأركان تفقد عددا من الوحدات : المحافظة على أعلى درجات الاستعداد القتالي واليقظة العالية رغم التفاوض .. المجازر ضد غزة مستمرة ترقية 26 وكيلاً بالمحكمة الكلية إلى درجة مستشار في «الاستئناف» الأمير هنأ رئيس أوكرانيا بالعيد الوطني لبلاده ‏ رئيس الأركان : المحافظة على أعلى درجات الاستعداد القتالي واليقظة العالية ترقية 26 وكيلاً في المحكمة الكلية إلى درجة مستشار في «الاستئناف» «الداخلية»: حجب 392 موقعا وهميا تمتهن عمليات النصب والاحتيال «ميتا»: قراصنة إيرانيون يستهدفون حسابات مسؤولين أمريكيين أمطار عام كامل في نصف يوم فقط .. مقتل وفقد العشرات في الصين الجابر يبحث مع دقيش سبل التعاون بين تونس و"العربي للتنس" العميد ينفجر في وجه خيطان بخماسية في شوط واحد دهيليس يستقيل من تدريب السفير مجازر جديدة بغزة و«القسام» تعلن عن تفجير حقل ألغام اليمن : الحوثيون يهاجمون منشأة نفطية في مأرب زيلينسكي في خطاب ذكرى الاستقلال : الحرب عادت إلى روسيا "الشال": القطع المبرمج للتيار الكهربائي يعالج الأزمة على المدى القصير فقط "المركز": توقعات بمواصلة القطاع العقاري الخليجي زخمه التصاعدي خلال النصف الثاني بنك "الوطني – مصر" يحقق 3.17 مليارات جنيه أرباحاً صافية خلال النصف الأول باسم يوسف وناصر القصبي ونجوى كرم حُكام «آرابز غوت تالنت» حسين الجسمي يغني تتر مسلسل «فعل ماضي» هاني شاكر وإيمان عبد الغني يطربان الجمهور بأروع أغانيهما في مهرجان القلعة الدولي

الأخيرة

أمطار عام كامل في نصف يوم فقط .. مقتل وفقد العشرات في الصين

ذكرت وسائل إعلام رسمية، أمس الأول الجمعة، أن عواصف ممطرة قوية اجتاحت مدينة في شمال شرق الصين هذا الأسبوع وقتلت 11 شخصا وخلفت 14 آخرين في عداد المفقودين، بينما تسببت في أضرار تزيد قيمتها عن المليار دولار.
قالت محطة تلفزيون الصين المركزية إن ضابطا كان يحاول إنقاذ الأرواح كان أحد الأشخاص الذين لقوا حتفهم في مدينة هولوداو في مقاطعة لياونينغ.
وأضافت أن رجال الإنقاذ ما زالوا يحاولون العثور على الأشخاص الذين فقدوا خلال الأمطار المدمرة "النادرة تاريخيا". أظهرت صورة من التلفزيون شوارع مغمورة بالمياه بشكل خطير.
وفقا للتقديرات الأولية، تأثر 188800 شخص بالكارثة الطبيعية، حيث بلغت الخسائر 10.3 مليار يوان (حوالي 1.4 مليار دولار)، كما أعلن المسؤولون تضرر عدد كبير من الطرق والجسور والكابلات.
وأفادت محطة تلفزيون الصين المركزية أن أقصى معدل لهطول الأمطار اليومي بلغ 52.8 سنتيمتر (حوالي 21 بوصة)، محطمة الرقم القياسي الإقليمي.
وأضافت أن الأجزاء الأكثر تضررا من المدينة شهدت ما يعادل أمطار عام كامل في نصف يوم فقط، وبشكل عام كان أقوى معدل لهطول الأمطار في هولوداو منذ بدء تسجيل الأرصاد الجوية في عام 1951.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق