العدد 4953 Friday 16, August 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويت خالية من «جدري القرود» مفاوضات الدوحة .. الورقة الأخيرة لوقف الحرب وعباس : سأذهب إلى غزة .. إما النصر أو الشهادة أمير البلاد هنأ الهند بذكرى الاستقلال ولي العهد تلقى اتصالا من الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للتعزية بوفاة الشيخ سالم العلي العتيقي يعود إلى البلاد بعد انقضاء فترة علاجه بتركيا وزير الخارجية التقى سفيرة المملكة المتحدة لدى البلاد وزير خارجية الهند يزور الكويت الأحد لتعزيز التعاون الثنائي بعد 5 سنوات من الحظر بسبب «كورونا» .. كوريا الشمالية تسمح بدخول السياح هوليوود: اتفاق لاستنساخ أصوات الممثلين بالذكاء الاصطناعي «عين أثوم» .. وجهة الباحثين عن جمال الطبيعة بسلطنة عمان مؤشرات البورصة تنهي جلسات الأسبوع باللون الأخضر 1.4 مليار دولار.. قيمة صادرات 5 دول عربية من النفط إلى أمريكا خلال يونيو 20.3 مليون دولار.. أرباح "القابضة المصرية الكويتية" خلال الربع الثاني الدوحة استضافت المفاوضات وأكدت مع واشنطن على أهمية التهدئة الاتحاد الأوروبي يندد باقتحام الحوثيين لمقر مفوضية حقوق الإنسان في صنعاء أوكرانيا : لا دخل لنا بتفجير نوردستريم العميد يحسم موقعة الأهلي البحريني ويتأهل إلى «أبطال آسيا 2» المشعان يراهن على خافي في مواجهة اليرموك خبرة الريال تحسم السوبر الأوروبي أمام أتالانتا حياة الفهد تعود للدراما الرمضانية هاني شاكر : أتمنى العودة للتمثيل من بوابة الدراما التلفزيونية .. ولن أترشح لمنصب النقيب إيقاف تصاريح هيفاء وهبي في مصر وإحالتها للتحقيق

الأخيرة

«عين أثوم» .. وجهة الباحثين عن جمال الطبيعة بسلطنة عمان

بجمالها الفريد وينابيعها المائية تعتبر (عين أثوم) من أشهر معالم محافظة (ظفار) العمانية نظرا لاحتوائها على الشلالات المتدفقة بغزارة طوال فصل الخريف ما يجعلها وجهة مثالية للسياح والزائرين الباحثين عن الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة والأشجار الخضراء الكثيفة والبحيرات الزرقاء العذبة.
وتقع (عين أثوم) التي تبعد عن ولاية (صلالة) ما يقارب 33 كيلومترا في أحضان الجبال الشاهقة التي يلامس قممها السحاب المصاحب لأمطار الرذاذ الخفيف ويصل إليها السائح عبر طريق يستعرض لوحة فنية جمالية للطبيعة الخلابة وسط غابات كثيفة وأشجار متنوعة الأشكال والألوان.
وتزخر المواقع السياحية في ظفار بالمرافق التي تلبي احتياجات السياح كافة إذ تواصل سلطنة عمان جهودها للنهوض والارتقاء بالخدمات السياحية المقدمة للزائرين لقضاء أوقات ممتعة وهادئة في أجواء الخريف المثيرة ما يجعلها تجربة سياحية لا تنسى وتنال إعجاب زائريها.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق