العدد 4917 Thursday 04, July 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويت تعزز انفتاحها على العالم .. شرقاً وغرباً العدواني : لا تهاون في محاربة «الشهادات المزورة» مصر : حكومة «الإصلاح الاقتصادي» أدت اليمين أمام السيسي المشعان : إسهام كبير لمخرجات جامعة الكويت في تقدم الوطن الأمير تلقى رسالة من الرئيس الصيني تتعلق بالشراكة الإستراتيجية بين البلدين وزير الخارجية بحث مع السفيرة الأمريكية لدى البلاد تعزيز العلاقات الثنائية اليوسف يشكل لجنة تحقيق لبحث ملابسات وفاة أحد نزلاء المؤسسات الإصلاحية وزير التربية يحيل شهادات ثانوية وما فوقها إلى النيابة العامة لمحاربة ظاهرة الشهادات المزورة المشعان: الكويت تقدم دعمها الدائم للكوادر الوطنية لتعزيز تقدم البلاد وازدهارها محافظ الأحمدي : حريصون على متابعة المشاريع التنموية الكبرى في البلاد وزير الكهرباء : علاقات تاريخية مميزة تربط الكويت ومصر علماء يحولون سوائل البراكين الخاملة إلى طاقة حريق هائل في مبنى تاريخي غرب ألمانيا وفاة روبرت تاون .. أشهر كاتب سيناريو في هوليوود الحويلة: حريصون على جاهزية ملاعب بطولة «خليجي 26» التي تستضيفها الكويت ديسمبر المقبل «اتحاد القدم » يشيد بالتعاون المميز مع نادي الألعاب الشتوية اليوحة يرفع رياضيي الكويت في أولمبياد باريس إلى ستة تركيا تقصي النمسا وتلاقي هولندا في ربع نهائي أمم أوروبا البرازيل تتأهل وتصطدم بالأوروغواي في ربع نهائي «كوبا أميركا» مقتل قائد وحدة عزيز بغارة جنوب لبنان بزشكيان لمنافسة جليلي: نحن نعيش بقفص.. سأعمل لرفع العقوبات لبنان : توجيه تهمة الانتماء لـ «داعش» لمهاجم السفارة الأمريكية زيلينسكي : وجهت بشن ضربات بعيدة المدى على موسكو بعد هجوم دنيبرو بورصة الكويت أغلقت تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام «بيتك» يشارك في حفل متفوقي «الهندسة والبترول» «التجاري» في ضيافة محافظة حولي العالم على شفير أزمة بقيمة 91 تريليون دولار فرقة مسرح الخليج العربي تقدم عرض «سيناريو وحوار» في الأردن وائل كفوري في مهرجان «قرطاج» بتونس 19 يوليو الجاري تركي آل الشيخ يلتقي أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وهشام نزيه استعداداً لمشروع جديد

الأخيرة

حريق هائل في مبنى تاريخي غرب ألمانيا

اندلع، أمس الأربعاء، حريق في مبني "فور تاورز" التاريخي في منطقة باد إمس بولاية راينلند بالاتينات بغرب ألمانيا، وتم إرسال نحو 150 رجل إطفاء، وقالت متحدثة إنه يتم تجديد المبنى، لذلك لم يكن هناك أي شخص في المبنى.
وذكرت إدارة المنطقة أن الحريق اندلع لأسباب مجهولة في المبنى، المدرج في لائحة التراث العالمي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو).
وطالبت إدارة المنطقة المواطنين بتجنب الذهاب للمنطقة المجاورة. 
وقال أوليفر كروجل عمدة مدينة "باد إمس"، الذي تواجد في الموقع منذ الساعات الأولى صباح اليوم، " الأمر الأكثر مرارة هو أن  النيران التهمت دعامات سقف المبنى التاريخي.. لقد فقدناه للأبد".
ويشار إلى أن المبنى يعود للقرن الـ17، وقالت متحدثة باسم منطقة ريان لان إن أعمال إخماد الحريق سوف تستمر حتى بعد ظهر اليوم.
وأضافت" في الوقت الحالي يتم إخماد الحريق من الخارج، لم نتمكن من معرفة الوضع في الداخل بعد".
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق