العدد 2379 Monday 01, February 2016
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الأمير يغادر إلى بريطانيا للمشاركة في رئاسة المؤتمر الدولي الرابع للمانحين الحكومة تتعهد : ترشيد الدعم لن يمس محدودي الدخل مكتب المجلس يبحث الأوضاع الاقتصادية الأربعاء مع «الأعلى للتخطيط» سوريا : مقتل 60 شخصاً في تفجيرات بحي السيدة زينب صاحب السمو استقبل ولي العهد والغانم والمبارك والخالد ولي العهد استقبل الغانم والمبارك المحمد استقبل إمام الحرم المكي المبارك استقبل رئيس الكتلة العربية وأمين عام جبهة الحوار بالعراق دي كابريو يفوز بجائزة أحسن ممثل من نقابة ممثلي السينما بلوس أنجليس فيلم «ذي بيرث أوف إيه نايشن» يفوز في مهرجان صندانس البورصة تشهد أنشط تداولات منذ 8 أشهر الناهض: انخفاض سوق الأسهم لم يؤثر على محفظة «بيتك» البنك التجاري يزيد جوائز حساب النجمة اليمن : اغتيال أحد قادة المقاومة الشعبية في عدن وفد من أكراد العراق يزور بغداد لبحث أزمة النفط والأمن 45 قتيلاً بتفجيرين استهدفا جنوب دمشق .. و «داعش» يتبنى القادسية يتجاوز الساحل بسوبر المطوع دورتموند يخطف فوزاً صعباً من إنجلوشتاد آرسنال والسيتي وتوتنهام تحسم التأهل..وليفربول «إعادة» ناصر الصباح : رائع ان يتزامن مهرجان الإبداع التشكيلي مع ذكرى تولي سمو الأمير الحكم تامر حسني حرك المسرح .. والشاب خالد أشعله .. وشمة حمدان تألقت صلاح بن البادية .. أشعل مسرح الريان حباً وشدواً

الأولى

مكتب المجلس يبحث الأوضاع الاقتصادية الأربعاء مع «الأعلى للتخطيط»

 عقد مكتب المجلس اجتماعه امس برئاسة رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم وحضور أعضاء المكتب .
وقال أمين سر المجلس العضو المهندس عادل مساعد الجار الله الخرافي، في تصريح صحافي ، إن المجلس قرر الموافقة على عقد اجتماع مع اللجنة الاقتصادية في المجلس الاعلى للتخطيط بعد غد الاربعاء، يعقبه اجتماع مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية ووزير النفط بالوكالة أنس الصالح وفريق الجهاز المالي يوم الأحد المقبل . 
أضاف الخرافي أن المكتب اطلع على بعض الأمور الإدارية المتعلقة بالأمانة العامة ، واتخذ القرارات المناسبة بشأنها ،  بما فيها قواعد الاستعانة بمستشارين من خارج مجلس الأمة .
من جهة أخرى عقدت لجنة الاولويات البرلمانية اجتماعها أمس ، بحضور وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود ، لمناقشة الموضوعات المتعلقة ببرنامج عمل الحكومة والجهات التابعة لها.
وقال مقرر اللجنة النائب احمد لاري في تصريح للصحافيين عقب الاجتماع ، ان اللجنة اطلعت على تقارير الجهات التابعة للوزير ، ومدى انجازها للبرامج والمشاريع المدرجة لها ضمن خطة التنمية ، وهي وزارة الاعلام ، ووكالة الانباء الكويتية ، ووزارة الدولة لشؤون الشباب والهيئة العامة للرياضة ، والمجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب.
وأوضح لاري ان الاجتماع شارك خلاله عدد من القياديين في المجلس الاعلى للتخطيط والتنمية ، حيث ابدوا ملاحظاتهم على عدد من الموضوعات ، مؤكدا استمرار اللجنة في متابعة التنفيذ الحكومي في الجهات المختلفة ، وبحث المعوقات التي قد تتعرض لها المشاريع لمعالجتها والاسراع في حلها.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق