العدد 1396 Friday 26, October 2012
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الأمير يتبادل تهاني العيد مع رؤساء وملوك الدول العربية والإسلامية «التلبية» تهز الوجدان على صعيد «عرفات» فزعة كويتية ضد استمرار التصعيد و«الفوضى» «الداخلية»: دوريات ثابتة ومتحركة لتنظيم المرور في العيد بورما: أعمال العنف تتواصل ضد المسلمين سوريا: المعارضة تستبق «الهدنة» بتصعيد العمليات العسكرية سباق الرئاسة الأمريكية: رومني يتقدم على أوباما تونس: الحبس عاماً للمحرض على هجوم السفارة الأمريكية ولي العهد يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك رفض شعبي وسياسي للتصعيد ونشر الفوضى الكويت تنشط لكسب عضوية المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة حيات يبحث مع الرئيس المكسيكي الأسبق موعد زيارته المرتقبة إلى الكويت الزعابي: استخدام النقل الجماعي خلال العيد يقضي على الزحام الزامل: السيطرة على حريق في إحدى المركبات العاملة بالمطار عيد الأضحى.. فرحة غير مواطنون: العيد فرصة لصلة الأرحام ونشر الوئام وإزالة الخصام سوريا: المعارضة تستبق هدنة العيد بتصعيد عملياتها على النظام ضيوف الرحمن يصعدون من منى إلى عرفات مطلع العام القادم لإنشاء شبكة قطارات تحت الأرض وفوقها سباق الرئاسة الأمريكية: أوباما يواصل جولته.. ورومني يتقدم عليه التهدئة تزور غزة... وفنلندا تدعو لإنهاء الحصار البحري عليه «دون تأخير» أعمال العنف الإتنية في بورما تتواصل ... و«الروهينجيا» يستغيثون: وا إسلاماه البورصة ودعت... الأسبوع العاصف البورصة فقدت في يوم واحد 332 مليون دينار من قيمة الأسهم البنك الوطني: الموجودات سجلت ارتفاعاً بلغ 2.7 مليار دينار الشال»: نمو ملحوظ في سوق العقار المحلي خلال الربع الثالث أرقام موازنة السنة المالية .. «قياسية» الفرج: «كويت افييشن» تدر 4 مليارات دولار سنوياً أحمد اليوسف: انتهى زمن تسييس النادي وعاد إلى أحضان الرياضة الريال يسقط أمام دورتموند في دوري الأبطال ملقه يعمق جراح الميلان في دوري أبطال أوروبا انا ها هنا قاعدون !! كلثم عبد الله سالم طفلة شقية لكنهم يصفونها باللمّاحة الذكية مسرح هواجيسي و مكابرة ..! الارض بتتكلم شعبي صخب السكـوت ليش راح ؟! كنت ناسي أفكّرك «فن الاعتذار» ماهو الشعر ؟! غياب النص المسرحي ...انسلاخ عن هوية الأدب العربي حصل في ليلة العيد إليسا .. نجمة سطعت في سماء معرض الجواهر العربية طلال سلامة: سعيد لتقديم أجمل أغاني التراث الكويتي هند البحرينية في قطر أول أيام العيد للمشاركة في الجلسات الفنية

الأولى

سباق الرئاسة الأمريكية: رومني يتقدم على أوباما

لاس فيغاس «الولايات المتحدة» - «ا. ف. ب»: واصل الرئيس الامريكي باراك اوباما جولته الانتخابية الماراثونية على ثماني ولايات حاسمة سعيا لتعبئة الناخبين لصالحه فيما يشهد السباق الى البيت الابيض تنافسا حادا.
ومن جانبه واصل رومني ايضا جولاته الاربعاء وزار رينو ونيفادا وايوا سعيا للتاكيد على انه يمكنه الحفاظ على تقدمه في استطلاعات الرأي خلال الايام الاخيرة من الحملة.
وقال رومني «ان حملة اوباما تتداعى لانه ليس بامكانها ايجاد برنامج عمل لمساعدة العائلات الامريكية»، واضاف «انا متفائل ليس فقط ازاء الفوز... لاننا سنفوز».
واظهر استطلاع للرأي تجريه مؤسسة ابسوس لصالح رويترز ونشرت نتائجه امس الاول تقدم المرشح الجمهوري ميت رومني بفارق واحد في المئة على الرئيس باراك اوباما في سباق رئاسي محتدم قبل اقل من اسبوعين على الانتخابات المقررة في السادس من نوفمبر.
وعلى عكس نتائج الثلاثاء الاول تقدم رومني على اوباما بين الناخبين المحتملين بنسبة 47 في المئة مقابل 46 في المئة وهو فارق غير مهم من الناحية الاحصائية في استطلاع التتبع على مدى اربعة ايام والذي يجرى عبر الانترنت.
وتقدم اوباما بنسبة 53 مقابل 42 بين 17 في المئة من الناخبين المسجلين شملهم الاستطلاع وقالوا انهم ادلوا بأصواتهم بالفعل.
ويبلغ هامش الخطأ في الاستطلاع 3.2 نقاط مئوية للناخبين المحتملين الذين شملهم وعددهم 1222 ناخبا. ويبلغ الهامش 2.8 نقطة مئوية لمن شملهم من الناخبين المسجلين وعددهم 1621 ناخبا.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق