العدد 5015 Monday 28, October 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
يــــــــــــــوم أســــــــــــــود .. فــــي إســــــرائـــــــيــل العذبي استضاف الاجتماع التنسيقي للمحافظين : تعزيز التعاون بين المحافظات السفير الإيطالي : تنسيق كامل مع الجيش الكويتي لمراقبة الأوضاع بالمنطقة الفصام : الكويت تسعى لتعزيز الشراكات مع صندوق النقد والبنك الدوليين «رئاسة الأركان» : سيطرنا على حريق في مخزن للأثاث والقرطاسية بمعسكرات المباركية طفل ألماني في الثالثة يذهل الآلاف بموهبته في الرسم الذكاء الاصطناعي يكشف الصور المزيفة بقزحية العين تأخير الساعة في أوروبا وتطبيق التوقيت الشتوي .. ومصر تدشنه الخميس المقبل الأمير هنأ الحاكم العام لسانت فينسنت والغرينادينز بالعيد الوطني لبلادها ولي العهد استقبل رئيس الوزراء والنائب الأول السفير الإيطالي : تنسيق كامل مع الجيش الكويتي لمراقبة الأوضاع في المنطقة المطيري: تكثيف الجهود لضمان تنظيم مميز للكرنفال الخليجي الزعيم يفشل في ضربة البداية أمام «أبديش عطا» البرشا يحرق ملعب سانتياغو بـ 4 قذائف مدمرة نتنياهو: ألحقنا أضراراً بقدرات طهران الدفاعية والصاروخية مقتل 8 بغارة على صيدا جنوب لبنان .. وإسرائيل تنذر 14 قرية بإخلائها مقتل 40 فلسطينياً وإصابة 80 في قصف إسرائيلي على بيت لاهيا بن نايف: هناك حلول ناجحة وفعالة لتحديات إمدادات الطاقة والتلوث البيئي مؤشرات البورصة تعاود بريقها الأخضر "اتحاد المصارف" ينظم حفل استقبال البنوك الكويتية في واشنطن "اتحاد المصارف" ينظم حفل استقبال البنوك الكويتية في واشنطن الصلال يعود إلى أرض الوطن : شكراً أهل الكويت على كل هذه المحبة يوسف العماني أشعل أجواء جلسة «طاب السمر» في جمعية الفنانين الكويتيين أبرار الصباح : تعزيز مكانة الكويت الإعلامية في مبادرات الترفيه بمصر

منوعات

الصلال يعود إلى أرض الوطن : شكراً أهل الكويت على كل هذه المحبة

وصل الفنان الكبير إبراهيم الصلال إلى الكويت برفقة نجله خالد ، مساء أمس الأول السبت، قادماً من ألمانيا، بعد رحلة علاج تكلّلت بالنجاح.
وكان في استقباله وكيل وزارة الإعلام الدكتور ناصر محيسن، والأمين العام المساعد لقطاع الفنون في المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب مساعد الزامل، والوكيل المساعد لقطاع الإذاعة يوسف السريع، إلى جانب محمد جابر العيدروسي وجاسم النبهان وعبدالرحمن العقل ومحمد المنيع وجمال اللهو، وياسر العماري وغيرهم.
وعبر الصلال عن سعادته بوصوله لوطنه سالما معافى شاكرا كل من كان في استقباله ومتمنيا لهم الصحة والعافية.
ومن جهته، عبّر خالد الصلال عن سعادته بشفاء والده وعودته سالماً معافى ، موجهاً الشكر لكل الحاضرين على حفاوة الاستقبال، ومؤكداً أن الحالة الصحية لوالده على خير ما يُرام.
من جانبه قال مساعد الزامل أن الفنان إبراهيم الصلال ، قدم الكثير للكويت في كل اعماله الفنية على مستوي الأذاعة والتلفزيون والسينما والمسرح فهو من الرواد الفن الكويتي ، ونسال الله السلامه والعافيه .
وقال الفنان عبدالرحمن العقل ان الفنان إبراهيم الصلال يستاهل الكثير من هذا الاستقبال حيث يعتبر عمود من أعمده الفن الكويتي والوطن العربي .  .
ومن جانبه قال الفنان جاسم النبهان سعداء بعودة الفنان إبراهيم الصلال سالماً معافى بعد رحله علاج طويله ، وأبوخالد طاقة فنية غير عاديه .
كما قال جمال اللهو سعداء بهذه المناسه واليوم نحتفل بوجود إبراهيم الصلال وعودته أرض الوطن .
وكان الصلال تعرّض لثلاث جلطات في الرأس، أُدخل على إثرها العناية المركزة في مستشفى جابر، قبل استكمال علاجه في ألمانيا.

 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق