العدد 4999 Wednesday 09, October 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الإمارات : علاقاتنا مع الكويت مرشحة لمزيد من الازدهار المطيري : معايير عالمية لاستضافة «خليجي 26» «حزب الله» : نفذنا 3194 عملية عسكرية ضد إسرائيل المشعان : نتبادل الخبرات ونتابع تجارب الدول الأخرى في «السكك الحديدية» و «البنية التحتية» الأمير تسلم أوراق اعتماد سفراء الجزائر وجنوب السودان وهندوراس وبنغلاديش وقيرغيزيا تعاون كويتي – إماراتي لخدمة المصالح المشتركة وزير الاسكان : إنجاز المشروعات القائمة وفق أعلى جودة وضمن الجدول الزمني المحدد العالمان هوبفيلد وهينتون يفوزان بجائزة نوبل في الفيزياء لعام 2024 "ناسا" تشارك أوضح صورة للمريخ "صخور زرقاء" الغابات المدمرة في 2023 تعادل حجم هذه الدولة! الأزرق يرفع حالة التأهب قبل مواجهة عمان العجمي: سما جراغ ستشارك في بطولة الجائزة الكبرى للفيغر استقبال حافل لأبطال الأولمبياد الخاص لبنان: لا نملك ضمانات دولية بعدم استهداف إسرائيل لمطار بيروت 8 مجازر بغزة والمقاومة توقع قتيلين إسرائيليين وعدة إصابات السيسي : لا أجندة خفية للجيش المصري تجاه أي طرف مؤشرات البورصة تستعيد بريقها الأخضر.. و«العام» يرتفع 51.32 نقطة نصيب: الحفاظ على أسطوانات الغاز مسؤولية مشتركة "أسواق المال" ترخص لـ"المركز الكويتي" تسويق أسهم مطرف المطرف يلتقي محبيه في قاعة الراية 31 الجاري هدى حسين عن تكريمها بـ «الشارقة السينمائي»: سعيدة بمنحي جائزة «الإنجاز مدى الحياة» تركي آل الشيخ : عمل وثائقي جديد يروي سيرة الفنان محمد عبده

منوعات

تركي آل الشيخ : عمل وثائقي جديد يروي سيرة الفنان محمد عبده

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عن عمل وثائقي جديد يوثق مختلف المراحل الفنية والاجتماعية لفنان  فنان العرب محمد عبده.

وأسهم في كتابة نص العمل الوثائقي، الأديب السعودي عبدالله ثابت، وذلك تخليداً لسيرة الفنان السعودي محمد عبده.

إلى ذلك، يردد محبوه بصفة دائمة أغانيه، إذ تُعد أعماله من الأعمال القليلة التي خرجت من المحلية للعربية والإقليمية، ويصدح بالعديد من الأغاني ذات الكلمات البيضاء التي تستخدم في كافة البلاد العربية.

وغنى فنان العرب العديد من الأغاني ذات الكلمات الفصيحة، كما في أنشودة المطر للشاعر العراقي بدر شاكر السياب، بالإضافة لبعض شعراء المعلقات في ملاحم خالدة.

ويعد فنان العرب من الفنانين القلائل في التاريخ العربي الذي أجمع النقاد والمهتمون على ثباته على القمة، رغم تقدمه في العمر وبصوت لا يشيخ.

 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق