العدد 4972 Sunday 08, September 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
المطيري والعوضي زارا اللاعب العراقي أيمن حسين : نترجم توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بالرياضيين وضيوف الكويت «مجالس محافظات» .. لمعاونة المحافظين العام الدراسي ينطلق اليوم.. بالهيئتين التعليمية والإدارية الإسرائيليون : «صفقة التبادل» أهم من البقاء في «فيلادلفيا» المشاري تفقد مدينتي «المطلاع» و«صباح الأحمد» : ضرورة التأكد من الالتزام بالمواصفات التعاقدية ستارلاينر تغادر محطة الفضاء الدولية إلى الأرض بدون طاقم انتهاء أكبر ثوران بركاني شهدته آيسلندا مؤسس «تلغرام» يتعهد بمعالجة أوجه الانتقاد للتطبيق الأمير هنأ الرئيس البرازيلي بالعيد الوطني لبلاده رئيس الأركان : ضرورة المحافظة على أعلى درجات الجاهزية القتالية إنشاء مجالس محافظات لمعاونة المحافظين في مباشرة اختصاصاته "الشال": 1.513 مليار دينار..الإيرادات النفطية المحلية المتوقع تحقيقها الشهر الماضي محافظ مبارك الكبير يشيد بجهود «دائرة المعادن الخضراء» المجتمعية بنك الخليج: «وايز» الاستثمارية.. سهلة وشفافة وبكلفة منخفضة المطيري يطمئن على الحالة الصحية للاعب العراق بوزبر يترأس عمومية «الأولمبي الآسيوي» إيطاليا تهين الديوك بثلاثية مفاجئة الجيش الإسرائيلي : قواتنا تستعد للتحرك هجومياً داخل لبنان مصر: استمرار تعنت نتانياهو عقبة أمام جهود الهدنة مدفيديف : الحرب الأهلية في الولايات المتحدة وشيكة نجوم الطرب العربي يشاركون في احتفالات اليوم الوطني السعودي 94 تامر عاشور يشعل حماس الجمهور في جدة بأجمل أغانيه مسلسلات سورية حجزت مقعدها في موسم دراما رمضان

منوعات

نجوم الطرب العربي يشاركون في احتفالات اليوم الوطني السعودي 94

تستقبل أكثر من مدينة في المملكة العربية السعودية العديد من نجوم الطرب في العالم العربي، خلال شهر سبتمبر الجاري، وذلك بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94، حيث تم الإعلان عن خريطة الحفلات الغنائية التي سوف تقام في المملكة خلال الأيام القادمة، وكذلك مواعيد وتفاصيل تلك الليالي الغنائية، التي سوف يشارك فيها مجموعة كبيرة من نجوم المملكة يتقدمهم رابح صقر، كما سوف تشارك كذلك النجمة آمال ماهر في تلك الليالي الاحتفالية.
تعود الفنانة آمال ماهر إلى المملكة العربية السعودية من أجل المشاركة في إحياء حفلات اليوم الوطني الـ94، حيث تشارك النجمة المصرية في ليلة غنائية في الأحساء يوم 20 سبتمبر الجاري، حسب ما تم الإعلان عنه من شركة بنش مارك، التي كشفت كذلك عن قيادة المايسترو تامر فيضي لأوركسترا الحفل، وسوف يتم الإعلان عن طرح التذاكر خلال الساعات القادمة، وقد شاركت آمال ماهر في مجموعة من الحفلات الغنائية خلال الأسابيع الماضية في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات جولة المملكة وموسم جدة، ليأتي حفلها الجديد تأكيدا على الشعبية الكبيرة التي تمتلكها النجمة المصرية ما بين الجمهور في المملكة.
يستقبل الجمهور في مدينة شقراء في المملكة العربية السعودية الفنان الكبير عبادي الجوهر، الذي سوف يحيي حفلا جديدا بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94، وذلك يوم 20 سبتمبر الجاري، وقد كشفت شركة بنش مارك عبر حسابها الرسمي على انستجرام، عن تفاصيل الحفل في بيان قصير، كما سوف يتم طرح التذاكر قريبا، ويأتي حفل عبادي الجوهر، بعد ليلته الغنائية الساهرة التي شارك في إحيائها ضمن فعاليات موسم جدة، وذلك على مسرح عبادي الجوهر آرينا، وسوف يقود أوركسترا حفل النجم السعودي الكبير في الشقراء المايسترو الكبير أمير عبدالمجيد.
يجتمع النجم خالد عبدالرحمن وعلي عبدالكريم في جدة، وتحديدا على مسرح عبادي الجوهر آرينا، في ليلة غنائية جديدة بمناسبة اليوم الوطني السعودية 94، وذلك يوم 20 سبتمبر، وسوف يقود أوركسترا الحفل المايسترو مدحت خميس، ونشر الحساب الرسمي لشركة بنش مارك عبر انستجرام، تفاصيل الحفل والصورة الدعائية له والتي تصدرها كل من خالد عبدالرحمن وعلي عبدالكريم.
الفنانة موضي الشمراني تتجه إلى بريدة من أجل إحياء حفلها ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ94، حيث من المقرر أن تحيي الحفل يوم 21 سبتمبر، وسوف يتم الإعلان عن مواعيد وتفاصيل طرح التذاكر خلال الساعات القادمة، أما الفنان علي بن محمد فسوف يشارك في إحياء كذلك حفلات اليوم الوطني، وتحديدا يوم 22 سبتمبر في جيزان، وسوف يقود أوركسترا الحفل المايسترو وليد فايد.
شركة روتانا كشفت كذلك عن حفلات اليوم الوطني السعودي 94، وأولى مفاجآتها، وعلى رأسها حفل للفنان ماجد المهندس في يوم 23 سبتمبر 2024 في أرض المعارض في الشرقية، ونشرت روتانا بوستر الحفل وعلقت: «احتفالًا باليوم الوطني السعودي 94.. يلتقيكم صوت الحب ماجد المهندس يوم 23 سبتمبر، الشرقية، خلوكم جاهزين تُطرح التذاكر قريبًا».
وكشفت شركة روتانا عن المفاجأة الثانية في حفلات اليوم الوطني السعودي 94، وذلك بإحياء الفنان رابح صقر حفل غنائي في نفس اليوم في 22 سبتمبر 2024، ولكن على خشبة مسرح محمد عبده أرينا في الرياض، ونشرت الشركة بوستر الحفل على حسابها بانستقرام وعلقت: «احتفالًا باليوم الوطني السعودي 94، يلتقيكم صقر الأغنية العربية رابح صقر، يوم 22 سبتمبر، الرياض.. خلوكم جاهزين تُطرح التذاكر قريبًا».
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق