العدد 4953 Friday 16, August 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويت خالية من «جدري القرود» مفاوضات الدوحة .. الورقة الأخيرة لوقف الحرب وعباس : سأذهب إلى غزة .. إما النصر أو الشهادة أمير البلاد هنأ الهند بذكرى الاستقلال ولي العهد تلقى اتصالا من الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للتعزية بوفاة الشيخ سالم العلي العتيقي يعود إلى البلاد بعد انقضاء فترة علاجه بتركيا وزير الخارجية التقى سفيرة المملكة المتحدة لدى البلاد وزير خارجية الهند يزور الكويت الأحد لتعزيز التعاون الثنائي بعد 5 سنوات من الحظر بسبب «كورونا» .. كوريا الشمالية تسمح بدخول السياح هوليوود: اتفاق لاستنساخ أصوات الممثلين بالذكاء الاصطناعي «عين أثوم» .. وجهة الباحثين عن جمال الطبيعة بسلطنة عمان مؤشرات البورصة تنهي جلسات الأسبوع باللون الأخضر 1.4 مليار دولار.. قيمة صادرات 5 دول عربية من النفط إلى أمريكا خلال يونيو 20.3 مليون دولار.. أرباح "القابضة المصرية الكويتية" خلال الربع الثاني الدوحة استضافت المفاوضات وأكدت مع واشنطن على أهمية التهدئة الاتحاد الأوروبي يندد باقتحام الحوثيين لمقر مفوضية حقوق الإنسان في صنعاء أوكرانيا : لا دخل لنا بتفجير نوردستريم العميد يحسم موقعة الأهلي البحريني ويتأهل إلى «أبطال آسيا 2» المشعان يراهن على خافي في مواجهة اليرموك خبرة الريال تحسم السوبر الأوروبي أمام أتالانتا حياة الفهد تعود للدراما الرمضانية هاني شاكر : أتمنى العودة للتمثيل من بوابة الدراما التلفزيونية .. ولن أترشح لمنصب النقيب إيقاف تصاريح هيفاء وهبي في مصر وإحالتها للتحقيق

منوعات

حياة الفهد تعود للدراما الرمضانية

تستعد الفنانة القديرة حياة الفهد للعودة من جديد للدراما التلفزيونية الرمضانية بعد غياب استمر مدة عام، توقفت من خلالها في رمضان الماضي، بسبب وعكة صحية ألمت بها، ما جعلها تتوقف لأول مرة بعد استمرارية عقدين متتالين.
هذه العودة للقديرة حياة الفهد، ستكون في عمل درامي تلفزيوني لثلاثين حلقة تحت عنوان «أفكار أمي شاهة» برفقة النجم إبراهيم الحساوي والذي حقق نجاحات مستمرة في مسلسل «خيوط المعازيب» وفيلم «إلى ابني» وغيرها، ومن المتوقع اختيار المخرج باسل الخطيب لقادة دفة مسلسل «أفكار أمي شاهة» وكتابة العمل لعبدالمحسن الروضان، قبل بعد أن يتم اختيار الفنانين المشاركين في الأدوار الرئيسة. بعد أن حدد مكان تصوير العمل واللوكيشنات في دولة الكويت، وذلك بعد اكتمال طاقم الفنانين والفنيين.
وتدور قصة مسلسل «أفكار أمي شاهة»، حول الشخصية الرئيسة لحياة الفهد والتي تلعب دور «شاهة»، والتي تصر على تنفيذ أفكارها على أفراد عائلتها وينتج عنها بعد المشكلات والأزمات الأسرية على امتداد حلقات العمل.
يذكر أن الفنانة القديرة حياة الفهد سجلت آخر مشاركاتها في السباق الدرامي الرمضاني من خلال مسلسل «قرة عينك» وهو عمل درامي جمعها بنجوم الدراما الخليجية، أبرزهم الفنانة سعاد علي وصمود المؤمن ومحمد الدوسري وصلاح الملا، والسعودية ريم عبدالله، وهو من تأليف محمد وعلي شمس وإخراج سعود بوعبيد.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق