العدد 4953 Friday 16, August 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويت خالية من «جدري القرود» مفاوضات الدوحة .. الورقة الأخيرة لوقف الحرب وعباس : سأذهب إلى غزة .. إما النصر أو الشهادة أمير البلاد هنأ الهند بذكرى الاستقلال ولي العهد تلقى اتصالا من الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للتعزية بوفاة الشيخ سالم العلي العتيقي يعود إلى البلاد بعد انقضاء فترة علاجه بتركيا وزير الخارجية التقى سفيرة المملكة المتحدة لدى البلاد وزير خارجية الهند يزور الكويت الأحد لتعزيز التعاون الثنائي بعد 5 سنوات من الحظر بسبب «كورونا» .. كوريا الشمالية تسمح بدخول السياح هوليوود: اتفاق لاستنساخ أصوات الممثلين بالذكاء الاصطناعي «عين أثوم» .. وجهة الباحثين عن جمال الطبيعة بسلطنة عمان مؤشرات البورصة تنهي جلسات الأسبوع باللون الأخضر 1.4 مليار دولار.. قيمة صادرات 5 دول عربية من النفط إلى أمريكا خلال يونيو 20.3 مليون دولار.. أرباح "القابضة المصرية الكويتية" خلال الربع الثاني الدوحة استضافت المفاوضات وأكدت مع واشنطن على أهمية التهدئة الاتحاد الأوروبي يندد باقتحام الحوثيين لمقر مفوضية حقوق الإنسان في صنعاء أوكرانيا : لا دخل لنا بتفجير نوردستريم العميد يحسم موقعة الأهلي البحريني ويتأهل إلى «أبطال آسيا 2» المشعان يراهن على خافي في مواجهة اليرموك خبرة الريال تحسم السوبر الأوروبي أمام أتالانتا حياة الفهد تعود للدراما الرمضانية هاني شاكر : أتمنى العودة للتمثيل من بوابة الدراما التلفزيونية .. ولن أترشح لمنصب النقيب إيقاف تصاريح هيفاء وهبي في مصر وإحالتها للتحقيق

منوعات

هاني شاكر : أتمنى العودة للتمثيل من بوابة الدراما التلفزيونية .. ولن أترشح لمنصب النقيب

كشف الفنان هاني شاكر، النقيب السابق لنقابة المهن الموسيقية، أنّ أَمر تَرَشّحه لانتخابات النقابة مَرّة أُخرى أمر مُستَبعد، مُعتَبِرَاً رُجوعه مَرّة أخرى لها شيئاً لن يَتَكَرّر وصفحة انقضت من حياته ولن يعود إليها مجدداً.
وأرجع شاكر أسباب عدم ترشحه مرة أخرى لمنصب النقيب بأنه منشغل بأعماله الموسيقية وأغانيه التي يعد لها، خاصة ألبومه الجديد الذي سيحمل اسم «يا ويل حالي»، والذي من المقرر إطلاق أغنياته خلال الأيام المقبلة.
فيما كَشَفَ الفَنّان هَاني شَاكِر عن رَغبته في العَوّدة للتَمثِيل مرة أخرى، ولكن بشرط أن تكون العودة من خلال بوابة الدراما التلفزيونية، قائلاً إنه كان هناك مشروع فني مع السيناريست أيمن سلامة، ولكنه توقّف، متمنياً أن يعود مجدداً، معتبراً أن فكرته كانت جيدة، وكانت ستقدّمه في صورة مختلفة تماماً عن التي يراها الجمهور عنه؛ وذلك حسب تصريحات له مؤخراً مع وسائل إعلام.
وعن إمكانية مشاركته مع أحد مطربي الخليج في ديو غنائي، قال أمير الغناء العربي هاني شاكر، إنه يتشرف بالغناء مع كل مطربي الخليج، إذ إن لديه هناك صداقات عدة.
وتحدث شاكر عن ألبومه الجديد الذي يجهّز له حالياً، والذي يحمل اسم «يا ويل حالي»، قائلاً إنه منذ فترة طويلة توقف عن طرح الألبومات الغنائية، ولكنه في الآونة الأخيرة وجد فرصة جيدة لتحضير عدد من الأغنيات الجديدة المتنوعة بمختلف اللهجات، مفضلاً طرحها في ألبوم غنائي. موضحاً: «سيتم طرح كل أغنية على انفراد، ويكون الفارق الزمني بين الأغاني المطروحة أسبوعاً، لافتاً إلى أن الألبوم سيتضمن نحو 10 أغنيات، ستكون اللهجة السائدة فيه هي المصرية بالطبع، بالإضافة إلى أغنية لبنانية، وأغنيتين خليجيتين، وسيكون هناك كليب الألبوم بعنوان (يا ويل حالي)، تم تسجيله ما بين بيروت والقاهرة.
وأخيراً رفض شاكر أن يصنف نفسه على أنه رقم واحد مثلما يفعل عدد من فناني ونجوم مصر والوطن العربي، قائلاً إنه ليس رقم 1، ولا يحب أن يطلق على نفسه أرقاماً، معتبراً نفسه أبسط فناني مصر والوطن العربي، إذ إن كل ما يهمه هو رضا جمهوره عنه وعن فنه، ويظل يحبه ويدعمه، إذ إن كل فنان حر في أن يطلق على نفسه لقباً، وهو بذلك يضع نفسه في مكانة لا يراها إلا هو.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق