العدد 4940 Thursday 01, August 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويت: اغتيال هنية عمل إجرامي وغير مسؤول «الطيران المدني» : تنسيق مستمر مع «الخارجية» لإعادة جدولة الرحلات المتجهة إلى بيروت اليوسف : لا أحد فوق القانون ومهمة رجال «الداخلية» الأولى حفظ الأمن في البلاد «الكهرباء» : افتتاح محطة لتعبئة المياه في «المطلاع» بكلفة 2.198 مليون دينار الأمير وولي العهد استقبلا وزيرة الأشغال و المدير الجديد لمؤسسة الموانئ الكويتية وزير الداخلية : لا أحد فوق القانون ومهمة رجالنا الأولى والأخيرة هي حفظ الأمن في البلاد وزير الخارجية تلقى رسالة خطية من رئيس الوزراء الفلسطيني نذر الحرب تلوح .. والكويت ترفض جرائم الكيان الصهيوني المضف: العلاقات الأخوية بين الكويت والمغرب «متينة ومتجذرة» دراسة: حرائق الغابات تسرّع الإصابة بالخرف مجلس الشيوخ يقر أول قانون رئيسي لحماية الأطفال على الإنترنت ضربة أمريكية تسفر عن 4 قتلى في العراق.. وبغداد تحذر جماعة الحوثي تطرد المفوضية الأممية لحقوق الإنسان من صنعاء إيران تتوعـــــــد إسرائيـل بـرد قـــاسٍ على اغتيال هنية الحويلة تبحث إستراتيجية «الاتحاد المدرسي 2021 – 2026» البدر: تعميم هيئة الرياضة خطوة في الاتجاه الصحيح أزرق الشباب يسقط أمام قطر ..والبحرين تتعافى على حساب السعودية نمر الصباح: نستهدف تعزيز التواصل بين قطاع الإعلام وصناعة النفط والغاز مؤشرات البورصة تستعيد بريقها الأخضر «المركزي»: عرض النقد يستقر عند 40.1 مليار دينار خلال يونيو الماضي جمعية المنتجين والموزعين السعوديين تكرّم إلهام علي ونجوم «سندس 2» حمزة نمرة يقدم ليلة استثنائية بمهرجان «جرش» احتفاء جماهيري بسميحة أيوب في افتتاح «القومي للمسرح»

منوعات

حمزة نمرة يقدم ليلة استثنائية بمهرجان «جرش»

ليلة استثنائية عاشها جمهور مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ38 على خشبة مسرح الساحة الرئيسية بأمسية فنية أحياها الفنان حمزة نمرة والذي شهد حضورا جماهيريا كبيراً.
بالتصفيق والترحاب الحار، رافق دخول الفنان حمزة نمرة خشبة المسرح  ليبدأ وصلته الفنية باغنية «رايق» من آخر ألبوم له والتي تفاعل معها الجمهور بحماس كبير، ليرحب من بعدها بجمهور جرش وقال: «أهلا وسهلا بيكم ومبسوط جدا اني معكم الليلة وان شاء الله تكونوا سعداء معنا الليلة».
ليستكمل من بعدها وصلته الفنية بعزف وغناء  «وين على رام الله» ليتفاعل معه الجمهور بدوره ويشاركه غناءها، واتبعها بأغنية «لعل خير» من ألبومه الخير التي نقلت الجمهور لعالم من الهدوء والسكينة.
وعلى أنغام أغنية «داري يا قلبي» تعالت الأصوات وشاركه الجمهور غناءها والتي تعد الاغنية الأشهر له عربيا، ويتبعها بأغنية «يا طير يا طاير» مستكملا وصلته الفنية وطلب من الجمهور مشاركته غناءها وهو ما كان، كما أبدعت الفرقة الموسيقية في عزف أجمل الألحان والإيقاعات التي زادت من حماس الجمهور.
وباحساس عالي ومرهف غنى نمرة أغنية «رياح الحياة» التي حاكى بها مراحل الحياة التي يمر بها الإنسان من آلم وفرح وسعادة وحزن والتي تفاعل معها الجمهور ورددها معه.
وقدم نمرة أغنيتين من الفلكور الفلسطيني تضامنا مع اهلنا في غزة وغنى «هدى يا بحر هدي» و»يا زريف الطول» التي تفاعل معها الجمهور بحماس.
ومع أنغام أغنية «فاضي شوية» تعالت الأصوات ووقف الجمهور متفاعلا مع اغنية أحبوها وينتظرون سماعها منه ليشاركه في غنائها بحماس وطغى صوتهم على صوته.
وبأغنية «بلدي يا بلدي»  اختتم نمرة وصلته الفنية وسط تصفيق وتفاعل كبير من الجمهور لا يريد لهذه الليلة أن تنتهي.
وشكر نمرة  مهرجان جرش على الاستضافة والأردن الحبيب على الترحيب وكما شكر الفرقة الموسيقية على الإبداع والابتكار الذي قدمته في هذه الليلة المميزة.
وكرم المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي ونقيب الفنانين المصرين أشرف زكي الفنان حمزة نمرة بدرع  المهرجان تقديرا وشكرا لهذه الليلة التي لن تمسح من ذاكرة مهرجان جرش.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق