العدد 4938 Tuesday 30, July 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويت : تعزيز التعاون العسكري مع أمريكا والصين العالم يسعى لوقف «الجنون الإسرائيلي» ضد لبنان «الداخلية» : إبعاد زائرين وكفلائهم لمخالفتهم شروط تأشيرات الزيارة تغير المناخ يطيل الأيام على الأرض جامع محمد علي .. أيقونة الجمال والعمارة الإسلامية في قاهرة المعز الأمير هنأ ملك المغرب بالذكرى الـ 25 لعيد العرش: عهدكم شهد إنجازات تنموية وحضارية بارزة العبدالله بحث هاتفيا مع رئيس المجلس الأوروبي تنسيق المواقف تجاه القضايا الإقليمية والدولية النائب الأول بحث مع السفيرة الأمريكية تعزيز التعاون الدفاعي عبدالله المشعل يشيد بحرص الكويت والصين على تعزيز التعاون المشترك لاسيما بالجوانب العسكرية نفضة من العيار الثقيل لـ «المباركية» .. قريباً الحويلة: لدينا مسؤولية كبيرة تجاه الشباب ومن واجبنا دعمهم مهرجان اكتشاف المواهب الكروية ينطلق في استاد جابر المضف يقترب من الميدالية الأولى للكويت نتنياهو من الجولان: ردنا آت وسيكون قاسياً قصف على الفاشر والجيش السوداني يحبط هجوما بالمسيرات لـ «الدعم السريع» تخريب سكك الحديد.. فرنسا تميل للاشتباه في تورط أقصى اليسار الملحم: «أسواق المال» تستهدف تعزيز دورها في تحقيق رؤية «كويت 2035» مؤشرات البورصة تتلون بـ «الأخضر» .. و«العام» يرتفع 13 نقطة «الصندوق الكويتي للتنمية» يوقع اتفاقية قرض بـ3 ملايين دينار مع المالديف مسلسلات تحجز مقعدها في سباق رمضان 2025 ديانا كرزون تتألق مع علي الديك في مهرجان «جرش» أنغام تحصد إشادات عن ألبومها الجديد

منوعات

مسلسلات تحجز مقعدها في سباق رمضان 2025

بدأ صناع الدراما التلفزيونية التحضير لموسم رمضان الجديد 2025.
وأعلنوا عن بعض المسلسلات الجديدة التي حجزت مقاعدها في سباق رمضان المقبل.
فيما تنوعت الأعمال التي أٌعلن عنها بين الدرامي والكوميدي والبوليسي، فضلاً عن أن الخريطة الجديدة سوف تشمل أجزاء جديدة من مسلسلات سابقة، عرضت في السنوات الماضية وحققت نجاحاً كبيراً.
البداية مع مسلسل المداح، حيث أعلن الفنان حمادة هلال عن جزء جديد من العمل، والذي بدأ التحضير الفعلي له، ليعرض في شهر رمضان المقبل.
وبذلك يصل عدد أجزاء المسلسل إلى 5 متتالية. كما سيشارك في بطولته خالد سرحان وهادي خفاجة وفتحي عبد الوهاب وعدد آخر من النجوم الشباب.
بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، أعلن المخرج أحمد خالد موسى عن الجزء الثاني من المسلسل، والذي يحمل العديد من الأحداث الجديدة والغريبة.
ما أثار فضول البعض، خاصة أن هناك بطلين من أبطال المسلسل قد انتهى دورهما بوفاتهما خلال الأحداث، وهما الفنان باسم سمرة الذي يجسد شخصية «عيسى الوزان» والفنانة فريدة سيف النصر بشخصية «سترة العترة».
من جانبه، قال أحمد خالد موسى في تصريحات صحفيةإن دور سترة العترة قد انتهى بالفعل منذ الجزء الأول ولن تظهر مرة أخرى ولن يؤثر ذلك سلباً في الأحداث.
لكنه لفت إلى أن دور عيسى الوزان سيستمر ضمن أحداث الجزء الثاني، مع شخصية نصار وخضر فتيحة، كما ستكون هناك شخصيات جديدة في الجزء الثاني.
من بين المسلسلات التي حجزت مقاعدها في السباق الرمضاني المقبل مسلسل «إش إش « للفنانة مي عمر.
حيث بدأ المخرج محمد سامي تصوير المشاهد الأولى من العمل ويشارك في بطولته إدوارد وماجد المصري ومحمد الشرنوبي وطارق النهري وسلوى عثمان وعدد من النجوم الشاب.
يعود الفنان عمرو سعد للمنافسة من جديد بعد غياب عدة سنوات، حيث يقوم ببطولة مسلسل «سيد الناس» ليعرض في شهر رمضان المقبل.
العمل من إخراج محمد سامي، ومن تأليف مهاب طارق الذي أكد انتهاءه من كتابة 10 حلقات كاملة.
بدأ صناع مسلسل «جودر»، وهو من بطولة الفنان ياسر جلال، وإخراج إسلام خيري، التحضيرات والاستعدادات لاستئناف تصوير الأيام المتبقية من العمل، الذي عُرض الجزء الأول منه في شهر رمضان المنصرم.
حيث من المقرر استئناف التصوير الأسبوع المقبل، بمجموعة مشاهد داخل الديكور الأساسي للعمل، استعداداً لعرضه في شهر رمضان.
أعلن الفنان أحمد العوضي عن خوضه السباق الرمضاني المقبل مسلسلاً جديداً من تأليف محمود حمدان، ليكون التعاون الثاني بينهما بعد نجاح مسلسل «حق عرب». وأكد العوضي أن المسلسل يجمع بين الطابع الشعبي والصعيدي، وسيكون مفاجأة ضخمة للجمهور.
فيما قررت عبد العزيز العودة إلى الدراما التلفزيونية بعدما غابت عنها العام الماضي، حيث ستشارك بالسباق الرمضاني في مسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، إلا أنها فضلت أن تتكتم على التفاصيل رغم بدء التحضير للعمل.
قرر أبطال مسلسل أشغال شقة استغلال النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، عندما عرض في رمضان الماضي. وبدأ فريق العمل في التحضير للجزء الثاني، وهو من بطولة هشام ماجد ومصطفى غريب ومحمد عبد العظيم وآخرين.
أما مسلسل كامل العديد، فسوف يكون على المائدة الدرامية لرمضان المقبل، حيث بدأ أبطال العمل التحضير للجزء الثالث، بعدما نجح الجزءان السابقين أثناء عرضهما على الشاشات.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق