العدد 4938 Tuesday 30, July 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويت : تعزيز التعاون العسكري مع أمريكا والصين العالم يسعى لوقف «الجنون الإسرائيلي» ضد لبنان «الداخلية» : إبعاد زائرين وكفلائهم لمخالفتهم شروط تأشيرات الزيارة تغير المناخ يطيل الأيام على الأرض جامع محمد علي .. أيقونة الجمال والعمارة الإسلامية في قاهرة المعز الأمير هنأ ملك المغرب بالذكرى الـ 25 لعيد العرش: عهدكم شهد إنجازات تنموية وحضارية بارزة العبدالله بحث هاتفيا مع رئيس المجلس الأوروبي تنسيق المواقف تجاه القضايا الإقليمية والدولية النائب الأول بحث مع السفيرة الأمريكية تعزيز التعاون الدفاعي عبدالله المشعل يشيد بحرص الكويت والصين على تعزيز التعاون المشترك لاسيما بالجوانب العسكرية نفضة من العيار الثقيل لـ «المباركية» .. قريباً الحويلة: لدينا مسؤولية كبيرة تجاه الشباب ومن واجبنا دعمهم مهرجان اكتشاف المواهب الكروية ينطلق في استاد جابر المضف يقترب من الميدالية الأولى للكويت نتنياهو من الجولان: ردنا آت وسيكون قاسياً قصف على الفاشر والجيش السوداني يحبط هجوما بالمسيرات لـ «الدعم السريع» تخريب سكك الحديد.. فرنسا تميل للاشتباه في تورط أقصى اليسار الملحم: «أسواق المال» تستهدف تعزيز دورها في تحقيق رؤية «كويت 2035» مؤشرات البورصة تتلون بـ «الأخضر» .. و«العام» يرتفع 13 نقطة «الصندوق الكويتي للتنمية» يوقع اتفاقية قرض بـ3 ملايين دينار مع المالديف مسلسلات تحجز مقعدها في سباق رمضان 2025 ديانا كرزون تتألق مع علي الديك في مهرجان «جرش» أنغام تحصد إشادات عن ألبومها الجديد

منوعات

ديانا كرزون تتألق مع علي الديك في مهرجان «جرش»

ظهرت النجمة «السوبر ستار» ديانا كرزون، بحلة مختلفة في ظهورها الثاني هذا العام، في مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الثامنة والثلاثين، بعد أن كانت قد شاركت في حفل افتتاح المهرجان، عبر تقديمها مغناة «موطن عبد الله».
وكانت مغامرة ديانا الناجحة، هي قبولها بأن تشارك في التجربة الفنية التي قدمها المهرجان لجمهوره هذا العام، من خلال استضافة فريق برنامج «غنيلي تغنيلك» الشهير الذي قدمه قبل عشرة سنوات، الفنان السوري علي الديك والمذيعة اللبنانية غريس الريس، وتقديمه على الهواء مباشرة من المسرح، من خلال استضافة النجمة ديانا كرزون، التي حققت حلقتها قبل سنوات، اكبر عدد من المشاهدات حتى اليوم.
وخلال الحوار، أكدت ديانا على أهمية اعلان التضامن مع أهالي قطاع غزة، باعتبار أن الغناء لاهل فلسطين مقاومة. كما وعدها علي الديك بلحن لأغنية تشبه فلكلور بلاد الشام.
جدير بالذكر ان ظهور ديانا الجديد، كان طاغيا من كل النواحي، فكانت مثل «الموناليزا» في فستانها الزهري الذي صممه الكويتي ظاهر باقر، كما خطفت الأضواء بصوتها الكرزوني الساحر، في الأغاني التي قدمتها كمزيج من أغانيها الخاصة واغاني التراث الاردني والفلسطيني.
وخلال الحفل، قدمت ديانا مجموعة من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور، ورددها معها ، فقدمت «راسك بالعالي»، و»الشعب البطل»، و»هدي يا بحر»، و»حنا كبار البلد»، وختمت سهرتها بأغنية «هيلا يا أردنية».
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق