العدد 4938 Tuesday 30, July 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويت : تعزيز التعاون العسكري مع أمريكا والصين العالم يسعى لوقف «الجنون الإسرائيلي» ضد لبنان «الداخلية» : إبعاد زائرين وكفلائهم لمخالفتهم شروط تأشيرات الزيارة تغير المناخ يطيل الأيام على الأرض جامع محمد علي .. أيقونة الجمال والعمارة الإسلامية في قاهرة المعز الأمير هنأ ملك المغرب بالذكرى الـ 25 لعيد العرش: عهدكم شهد إنجازات تنموية وحضارية بارزة العبدالله بحث هاتفيا مع رئيس المجلس الأوروبي تنسيق المواقف تجاه القضايا الإقليمية والدولية النائب الأول بحث مع السفيرة الأمريكية تعزيز التعاون الدفاعي عبدالله المشعل يشيد بحرص الكويت والصين على تعزيز التعاون المشترك لاسيما بالجوانب العسكرية نفضة من العيار الثقيل لـ «المباركية» .. قريباً الحويلة: لدينا مسؤولية كبيرة تجاه الشباب ومن واجبنا دعمهم مهرجان اكتشاف المواهب الكروية ينطلق في استاد جابر المضف يقترب من الميدالية الأولى للكويت نتنياهو من الجولان: ردنا آت وسيكون قاسياً قصف على الفاشر والجيش السوداني يحبط هجوما بالمسيرات لـ «الدعم السريع» تخريب سكك الحديد.. فرنسا تميل للاشتباه في تورط أقصى اليسار الملحم: «أسواق المال» تستهدف تعزيز دورها في تحقيق رؤية «كويت 2035» مؤشرات البورصة تتلون بـ «الأخضر» .. و«العام» يرتفع 13 نقطة «الصندوق الكويتي للتنمية» يوقع اتفاقية قرض بـ3 ملايين دينار مع المالديف مسلسلات تحجز مقعدها في سباق رمضان 2025 ديانا كرزون تتألق مع علي الديك في مهرجان «جرش» أنغام تحصد إشادات عن ألبومها الجديد

منوعات

أنغام تحصد إشادات عن ألبومها الجديد

   حصدت الفنانة أنغام إشادات كثيرة، بعد ساعات قليلة من طرح ألبومها الجديد بعنوان "تيجي نسيب"، حيث وصفه عدد من جمهورها بأنه أفضل ألبوماتها على الإطلاق.
ونشرت أنغام جزءاً من إحدى أغنياتها عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت: "ألبوم تيجي نسيب دلوقتِ على يوتيوب وكلّ منصات الموسيقى، تقدروا تسمعوه".
وبعد غياب 4 سنوات عن إصدار الألبومات الغنائية الكاملة، تعود أنغام بـ"تيجي نسيب" منذ طرح آخر ألبوماتها عام 2020 بعنوان "فرح".
وأعرب الفنان أكرم حسني عبر حسابه على إنستغرام عن سعادته لمشاركته أنغام في الألبوم الجديد، عبر تأليف أغنيتين.
الأغنيتان اللتان شارك فيهما أكرم حسني، في الألبوم الجديد، هما "تيجي نسيب"، التي اختارتها أنغام اسماً للألبوم، وهي من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع حسن الشافعي، و"خليك معاها"، وهي من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي.
في السياق نفسه، نشر المُلحن عزيز الشافعي، أغنية "بنعمل حاجات" الجديدة لأنغام، وعلق عليها، قائلاً: "جديدي مع الوحيدة والفريدة أنغام".
أثار الألبوم الجديد، إعجاب جمهور أنغام، حيث انهال مُحبوها على منشورها عبر  إنستغرام، وكتبوا كلمات تُشيد بالعمل، منها: "صوت وإحساس مُختلف لا يوصف، وما خفي كان أعظم".
ومن التعليقات الإيجابية الأخرى التي تلقتها أنغام عن ألبومها الجديد: "الألبوم في وقته"، و"آه يا ست الكُل إيه العظمة دي"، و"خيال خيال"، و"أبدعتي أبدعتي".أطلقت أنغام، الألبوم، عصر الأحد، والذي ضم 12 أغنية متنوعة عبر قناتها الخاصة على يوتيوب والمنصات الموسيقية.
وجاءت أسماء الأغاني، كالتالي: "هو أنت مين، وموافقة، وإيه الأخبار، وخليك معاها، واسكت، وهقولك إيه، وكان بريء، والقلوب أسرار، وماكنش وقته، وبنعمل حاجات، وتيجي نسيب".
واللافت في الألبوم أن أنغام تعاونت مع عدد من نجوم الفن أبرزهم، أكرم حسني، ومحمد الشرنوبي، بجانب التعاون مع كبار الشعراء والملحنين، أبرزهم أمير طعيمة، ونادر عبدالله، وإيهاب عبدالواحد، وحسن الشافعي، وأبرز الملحنين والموزعين الموسيقيين: تامر عاشور، وطارق مدكور، ونادر حمدي.
ويتضمن الألبوم أيضاً وجود بصمة للموسيقار الراحل رياض الهمشري، الذي غيبه الموت قبل 17 عاماً، من خلال أغنية بعنوان "وبقالك قلب".
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق