العدد 4936 Sunday 28, July 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
القوة الجوية : تخريج الدفعة الأولى من طياري وفنيي ومشغلي طائرة بيرقدار «تي بي 2» المسيرة «الاستدامة» المالية والاقتصادية .. هدف حكومة العبد الله الحويلة : القيادة السياسية تساند أبطالنا الرياضيين لرفع اسم الكويت عالياً في كل المحافل الدولية 130 شهيداً وجريحاً في مجزرة المستشفى الميداني بدير البلح الأمير هنأ رئيسي المالديف وليبيريا بالعيد الوطني لبلديهما مبارك العبدالله ودع السفير النمساوي في القصر الأبيض بمناسبة انتهاء فترة عمله مجلس العلاقات العربية والدولية يرحب باتفاق الفصائل الفلسطينية بشأن تشكيل حكومة وحدة «القوة الجوية» تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من طياري وفنيي ومشغلي طائرة بيرقدار «تي بي 2» المسيرة روبوت «ناسا» في المريخ يأخذ عيّنة من صخرة قد تحوي أدلة على حياة جرثومية سيلين ديون تعود للغناء في افتتاح «أولمبياد باريس» الحويلة: أبطالنا بذلوا الجهد وعقدوا العزم على حسن تمثيل بلادهم الحظ يعاند الشملان .. وسعاد الفقعان تترقب ملحق التجديف المسلم يتوقع أداء رائعا لرياضيي آسيا في الأولمبياد باخ يشيد بالترحيب «الساحر» بدورة الألعاب الأولمبية الثالثة والثلاثين الجيش الإسرائيلي : نعد لـ «هجوم حاسم» ضد «حزب الله» تقارب في الأرقام بين هاريس وترامب بـ3 ولايات متأرجحة اليمن : مقتل 12 مهاجراً إثيوبياً وفقدان 4 آخرين في غرق قارب لافروف : الخطط النووية لأمريكا وكوريا الجنوبية تثير القلق «الشال»: اكتشاف مكامن نفطية جديدة يعيد الأمل للمستقبل الاقتصادي للكويت 29.06 مليون دينار .. صافي أرباح مجموعة البنك الأهلي خلال النصف الأول الإمارات تؤكد دعمها لقضايا التمويل المستدام في فعالية «COP28-G20» البنك التجاري يحقق أرباحا صافية بـ62.7 مليون دينار خلال النصف الأول آمال ماهر تتألق في «ليلة الأحلام» بمصاحبة عمر خيرت هدى حسين : تحمست لـ «البيت الملعون» لتقديم دراما مختلفة ديانا كرزون تخطف الأضواء في افتتاح «جرش 2024»

منوعات

هدى حسين : تحمست لـ «البيت الملعون» لتقديم دراما مختلفة

تصدر مسلسل الدراما والرعب الجديد «البيت الملعون»، منصات التواصل الاجتماعي مع عرض أول حلقتين.
وتدور أحداث العمل في أجواء من الرُعب والغموض والإثارة في لبنان خلال الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي.
ويتمحور العمل حول عائلة مكونة من امرأة تُدعى رزان «هدى حسين»، وولديها «نادر» و»نادرة»، وبعدما عاشت مع زوج مضطرب نفسياً، تجبرها الظروف على الرحيل من الكويت إلى منزل طفولتها القديم في بيروت.
وتكتشف العائلة خلال وجودها في المنزل، أموراً غامضة، وكأنه منزل له روح ويتنفس ويحكي قصصاً وحكايات مرعبة، حيث يحمل في طياته أسراراً مظلمة قد تدمر حياة العائلة وتقلبها رأساً على عقب.
وعن تجربتها في «البيت الملعون»، تشير هدى حسين، إلى أنها تحمست لتقديم هذا العمل الذي يأتي في إطار الرعب، لامرأة تعيش في الخليج وهي من أصول لبنانية، تقرر العودة إلى بلادها إثر حادث غير متوقع.
وتحدثت بطلة العمل أيضاً عن أهمية التنوع في الأعمال الفنية، وتقديم المفاجآت دائماً، بقولها: «الممثل سيكون مملاً، إذا وضع نفسه في قالب واحد، لكن حينما تختلف الشخصيات والحكايات بتنوع القصص، يأتي الأداء مختلفاً».
فيما يصف الفنان خالد أمين، هذا العمل القائم على الرعب والغموض بأنه نقلة جديدة في المسلسلات العربية، لافتاً إلى أن هذه المشاهد تحتاج إلى وقت طويل لتصويرها، حيث احتاج العمل إلى أكثر من شهرين لإنجازه.
وشوقت منصة «شاهد» الجمهور إلى العمل قبل عرضه بدقائق، حيث كتبت عبر حسابها على «انستغرام»: «دقائق معدودة وتتوفر أول حلقتين.. أمامنا مزيج من المتعة والترقب مع الفنانة القديرة هدى حسين ونخبة من النجوم.. جاهزين؟».
وتفاعل جمهور منصات التواصل الاجتماعي، مع العمل بعد عرض أولى حلقاته، حيث كتب أحدهم على البوستر الدعائي: «يخوف ما كملت الحلقة وقفلت ع المسلسل»، ونشر آخر «الحماس مليون»، بينما كتب ثالث: «روعة أداء دراما كل شي».
بينما كتب آخرون: «أول حلقتين روعه ابداع والله»، و»المسلسل قوي بس ألغازه كتير».
وينتمي هذا العمل الدرامي إلى فئة المسلسلات القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات فقط.
ومن المتوقع أن يتم عرض العمل كاملاً على خلال 5 أسابيع بواقع حلقتين أسبوعياً كل يوم خميس، في منتصف الليل بتوقيت مصر والسعودية.
ومن المُقرر عرض الحلقتين الثالثة والرابعة، الخميس 1 أغسطس ، على أن يتم عرض الحلقتين الخامسة والسادسة 8 أغسطس، فيما يتم عرض الحلقتين السابعة والثامنة يوم الخميس 15 أغسطس ، ويشهد يوم 22 أغسطس  2024، عرض آخر حلقتين، التاسعة والعاشرة.
العمل من بطولة الفنانة هدى حسين، ويشاركها البطولة مجموعة من الفنانين أبرزهم خالد أمين، وجاسم النبهان، وباسم مغنية، وسينتيا صموئيل، وريم رحمة، وأحمد إيراج. وهو من تأليف نجاة حسين، وإخراج محمد جمعة.
وكانت الفنانة هدى حسين، شوقت جمهورها إلى العمل، قبل أسبوعين، حيث نشرت البوستر الرسمي للعمل عبر حسابها على منصة «انستغرام»، وعلقت «البيت الملعون.. قريباً».
كما نشر المُخرج محمد جمعة، البرومو الدعائي للعمل عبر حسابه على «انستغرام»، وكتب «البيت الملعون».
يُشار إلى أن الفنانة هدى حسين، قدمت أعمالاً درامية مُختلفة منها «ست الحُسن»، و»كف ودفون»، وآخرها عُرض في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وحمل اسم «زوجة واحدة لا تكفي».
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق