العدد 4931 Monday 22, July 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
المطيري : نسعى لتقديم إعلام يليق بمكانة الكويت اليوسف : اختيار المرشحين للوظائف العسكرية بعدالة وشفافية ودون أي استثناءات السعودية : لن نسمح باختراق أجوائنا من أي جهة كانت أخيراً .. بايدن «يرمي المنديل» وينسحب من السباق الرئاسي الشارع الرياضي يستعيد الأمل بعودة البيدان القادسية يتعادل مع العروبة ودياً الغزواني يخطف الأضواء في بطولة الأكاديميات الخليجية نائب أمير مكة المكرمة يتشرف بغسل الكعبة المشرفة المسجد العائم بجدة .. تجسيد لتمازج العمارة الإسلامية في أول بناء من نوعه بالعالم بعد ضربات الحديدة.. نتنياهو: لا يوجد مكان لن تصل إليه ذراعنا الصومال توافق على اتفاقية دفاع مع مصر السودان : طائرات الجيش تحلق فوق الخرطوم وقصف متبادل في الفاشر الأمير تسلم دعوة من أمير قطر للمشاركة في «قمة التعاون الآسيوي» بالدوحة أكتوبر المقبل ولي العهد استقبل رئيس الوزراء العبدالله استقبل سفير قطر لدى البلاد وزير الخارجية تسلم نسخة من أوراق اعتماد السفراء الجدد للجزائر وكوريا وقيرغيزستان وبنغلاديش المطيري: نسعى إلى تقديم إعلام يليق بمكانة الكويت بتوجيهات القيادة السياسية زيلينسكي : من الضروري تدمير القاذفات داخل روسيا مؤشرات البورصة تستقبل جلسات الأسبوع باللون الأحمر «أسواق المال» تصدر قراراً يخص شركات «وحدة التأمين» «ستاندرد أند بورز» تثبت تصنيفات بنك برقان «الإحصاء»: معدل التضخم المحلي يرتفع 0.22 في المئة خلال يونيو وائل كفوري يلهب مسرح قرطاج هيئة الترفيه السعودية تطلق جائزة «القلم الذهبي» للرواية مهرجان الإسكندرية السينمائي يكريم منه شلبي في دورته الـ 40

منوعات

وائل كفوري يلهب مسرح قرطاج

أحيا النجم وائل كفوري، أول سهرة عربية في مهرجان قرطاج الدولي وثاني سهرات الدورة 58 للمهرجان بعد عرض الافتتاح بباقة من أغانيه الجديدة والقديمة.
وعاد وائل كفوري إلى مسرح قرطاج بعد غياب 9 سنوات ليغني أمام 8 آلاف شخص جاؤوا للاستماع إلى «ما وعدتك بنجوم الليل» و»البنت القوية» و»مارجعت» و»بحبك أنا كتير» و»لو حبنا غلطة» و»خلص أخدت القرار» و»بحبك أنا كثير» و»حلو الحب» وغيرها من أغانيه التي رددها معه الجمهور طيلة ساعتين بتفاعل كبير رغم ارتفاع درجات الحرارة.
وغازل وائل كفوري، الذي اعتذر عن تقديم التصريحات الصحفية، جمهور قرطاج بكلمات تونسية في مستهل حفله قائلا «توحشتكم برشة.. وينكم.. لاباس.. شكرا من الأعماق لحضوركم ودعمكم المستمر حضوركم هو روح المهرجان وإن شاالله بتظل تونس منارة للفن والإبداع».
وبادله الجمهور الحب والشغف حيث اضطر الآلاف منهم للاصطفاف في طوابير لأكثر من 3 ساعات تحت درجات حرارة مرتفعة للحصول على أماكنهم قبل انطلاق الحفل في العاشرة ليلا.
كما رافق الاستعداد لحفل وائل كفوري جدل واسع في منصات التواصل الاجتماعي نتيجة تداول أسعار تذاكر الحفل التي تعد مبالغا بها بشكل كبير مقارنة بباقي الحفلات، قد تراوحت أسعارها في السوق السوداء بين 300 و600 دينار، أي ما يقرب من 200 دولار، بينما نفدت التذاكر التي طرحها مهرجان قرطاج للعموم خلال 24 ساعة من الإعلان عن حفل كفوري في قرطاج.
ودامت سهرة الفن الرومنسي مع وائل كفوري ساعتين بعد أن اكتظ المسرح بمحبيه من أجيال مختلفة كما تابعها الآلاف من جمهوره عبر البث المباشر للحفل على التلفزيون التونسي، ويذهب متابعو الساحة الثقافية إلى أن سهرة كفوري حققت أهدافها الفنية وأنعشت خزينة المهرجان وأظهرت أن برمجة النجم اللبناني كانت قرارا موفقا.
وفي اختتام واحدة من أنجح سهرات قرطاج فنيا وجماهيريا، تولى كمال الفرجاني مدير الدورة 58 لمهرجان قرطاج الدولي تكريم الفنان اللبناني وائل كفوري.
ويشهد مهرجان قرطاج هذه السنة عودة عدد من الفنانين العرب الذين تغيبوا عن مسرح قرطاج لسنوات على غرار النجم وائل كفوري والفنانة أصالة نصري والنجم كاظم الساهر.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق