العدد 4903 Sunday 16, June 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
لـــبــــيــــــك الـــلـــــهم لــــــبـــيــــــك أميـــر البــــلاد : نسأل المـــــولى أن يحفــظ الوطن الغــالــــي ويديــم عليـــه نعمة الأمن والأمان والرخاء وزير الصحة: حريصون على مأمونية الدم ومشتقاته وفق أفضل المعايير العالمية بدر المطيري: خطة تفويج الحجاج إلى «عرفات» تمت بكل يسر «الإطفاء»: رصد 225 مبنى مخالفاً في «المنقف» و«المهبولة» و«خيطان» و«جليب الشيوخ» محافظ العاصمة : الحكومة عازمة على فرض هيبة القانون على الجميع ولن تسمح بأي تجاوز أو عشوائية بسبب تسرب نفطي .. إغلاق شواطئ جزيرة سنتوسا في سنغافورة مع ارتفاع الحرارة .. حجم الحيتان الرمادية يتقلص! كيت ميدلتون في أول ظهور علني منذ تشخيص إصابتها بالسرطان «الشال» : إدمان الاعتماد على النفط تسبب بانكماش الاقتصاد الكويتي 1.8 في المئة في 2023 سفير دولة الكويت لدى النمسا يبحث فرص الاستثمار في ولاية «سالزبورغ» سوق الائتمان تمنح الصين بارقة أمل بوجه تصاعد أزمات العقارات والبطالة «الفتاة» الرياضي بطلا لدوري سيدات الصالات منتخب الكويت للخماسي يحرز برونزية العالم «ليزر رن» بالصين «يورو 2024» .. ألمانيا تقص شريط الافتتاح بمهرجان أهداف في مرمى أسكتلندا «حماس» : إسرائيل قتلت أسيرين في غارة على رفح الجيش الأمريكي: تدمير 7 رادارات للحوثيين وطائرة مسيرة وقاربين مسيرين خبراء أمميون : أفريقيا الوسطى «خط إمداد» لتجنيد مقاتلين لـ «الدعم السريع» بوتين : حوالي 700 ألف عسكري روسي يقاتلون في أوكرانيا نجوم الطرب يتنافسون بقوة في حفلات عيد الأضحى نوال تشوق جمهورها لأغنية «العالم أنت» ديانا كرزون تعيد على جمهورها بالوطن العربي بأغنيتين جديدتين أحمد عز عن فيلمه «ولاد رزق 3» : «أقرب للعالمية»

منوعات

نجوم الطرب يتنافسون بقوة في حفلات عيد الأضحى

تُعد حفلات عيد الأضحى من أبرز الأحداث الترفيهية المنتظرة، ويشهد العيد هذا العام منافسةً كبيرةً بين النجوم والفنانين، حيث يستعدون لإحياء العديد من الحفلات في مختلف الدول العربية.
وتضم القائمة عدداً كبيراً من نجوم الغناء، منهم: عمرو دياب، وحسين الجسمي، وكذلك أحلام، وأنغام، وتامر حسني، ورحمة رياض وغيرهم.
من المقرر أن يُحيي الفنان عمرو دياب حفلاً غنائياً ضخماً في بيروت، يوم 15 يونيو الجاري؛ حيث أعلنت الجهة المنظمة قبل أيام، عن نفاد جميع التذاكر فور طرحها بساعةٍ واحدة فقط، وهو الأمر الذي يُشير إلى مدى إقبال مُحبيه على حفله الثاني في لبنان خلال عامٍ واحد.
ومن المُقرر أن يُغادر عمرو دياب بيروت متوجهاً إلى دبي؛ حيث سيُحيي حفلاً هناك ضمن حفلات عيد الأضحى، وذلك يوم 18 يونيو؛ فقد أعلنت الجهة المنظمة عن إقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي، والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان في آخر حفلات الهضبة هناك.
سيُحيي الفنان تامر حسني حفلاً غنائياً في القاهرة الجديدة، يوم 17 يونيو؛ حيث سيحتفل مع جمهوره بعيد الأضحى. ومن المُقرر فتح الأبواب بدءاً من الساعة الخامسة عصراً، بينما سينطلق الحفل الساعة الثامنة، فيما طرحت الشركة المنظمة فئات مختلفة من التذاكر، والتي تبدأ من 350 إلى 750 جنيهاً.
أما الفنان وائل جسار؛ فيستعد للاحتفال مع جمهوره في حفل غنائي ضخم يوم 18 يونيو، في مدينة جبيل في لبنان؛ حيث سيشدو بأبرز أغانيه الشهيرة.
وكانت ميراي، زوجة وائل جسار، قد ظهرت معه لأول مرة كموديل في فيديو كليب أغنية «كل وعد»، التي طرحها بالتزامن مع الاحتفال بيوم الحب في فبراير الماضي؛ حيث وصف تلك الخطوة بقوله: «ذكرى حلوة للتاريخ»، وأضاف في تصريحات تليفزيونية عن تلك الأغنية: «فيديو كليب كل وعد، هو أغنية مصرية رومانسية، وأول تعاون مع زوجتي ميراي كموديل في الأغنية، حبينا تكون ذكرى حلوة».
وأعلنت الفنانة أنغام عن حفلها المرتقب في الكويت، يوم 17 يونيو، ضمن فاعليات مهرجان ليلة العمر، وذلك بمشاركة الفنان آدم؛ حيث وصفت تلك الليلة عبْر حسابها على «إنستغرام»، بقولها: «ليلة موسيقية طربية بامتياز».
ومن المُقرر، أنّ تطير بعدها إلى المغرب؛ حيث تُشارك في مهرجان موازين، وستُحيي حفلاً غنائياً يوم 21 يونيو؛ إذ أبدت حماسها الشديد لمقابلة الجمهور هناك، قائلة: «في منتهى الشوق والسعادة للقاء الجمهور المغربي الحبيب، في انتظاركم يوم 21 يونيو في مهرجان موازين».
يستعد كلٌّ من: الفنان حسين الجسمي، والفنانة العراقية رحمة رياض، لإحياء حفل في الكويت بـ18 يونيو بمسرح أرينا الكويت. وتأتي هذه الحفلة ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر. ونشر حساب شركة ليلة عمر للإنتاج الفني على الإنستغرام بوستر الحفل، وكتب: «أيام قليلة تفصلنا عن لقاء الجبل حسين الجسمي والنجمة رحمة رياض، ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر.
كما يترقّب قِطاعٌ كبير من الجمهور، حفل حسين الجسمي وشيرين عبدالوهاب، المُقرر له يوم 21 يونيو، وذلك على مسرح كوكاكولا أرينا دبي؛ حيث يتمتع كلٌّ منهما بشعبية كبيرة في الوطن العربي.
تحتفل الفنانة أحلام مع جمهورها في دولة الكويت أيضاً؛ حيث ستُحيي حفلاً ضخماً ضمن فاعليات مهرجان ليلة العمر، وذلك يوم 19 يونيو، فيما كشف الحساب الرسمي للمهرجان على «إنستغرام» تفاصيل الحفل، وجاء فيه: «الفنانة الكبيرة أحلام في ليلة فنانة العرب. ليلة استثنائية بكل تفاصيلها، ولأول مرة في دولة الكويت، أكثر من 80 عازفاً على خشبة مسرح واحد بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد».
وطلبت أحلام من الجمهور أن يكتب لها قائمة الأغاني لحفلها؛ حيث كتبت لهم: «اكتبوا لي ليستة الأغاني الّي ودكم تسمعوها في حفلي في الكويت». فيما تفاعل قطاع كبير من الجمهور مع المنشور، لاسيّما وأن هذا الحفل يأتي بعد غيابها لمدة نحو 7 أعوام عن الكويت؛ حيث طلبوا منها غناء «ماتت قلوب الناس ماتت من النخوة». وكتب أحدهم أن تغني جميع الأغاني من ألبومها العراقي. فيما طلب آخر أغنية «ليه يا دنيا المحبة». وطلب متابع آخر أغنية «أكثر من الأول أحبك». كما طلب جمهورها أغنية «لما قلبي»، «طبيعي منك يغارون»، «مستغرب»، « لعلمك بس»، «تدري ليش أزعل عليك»، «يلازمني خيالك»، «تسولف عبرتي»، «على كثر الوفى فيني»، و»ابرحل».

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق