العدد 4926 Tuesday 16, July 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
حلول عاجلة لتعزيز إنتاج الكهرباء لصيف 2025 أحمد المشعل : تسخير كل الإمكانات لخدمة مرضى السرطان وإنجاز مشروع المركز الخاص بمعالجتهم اليوسف : الكويت تدعم التعاون مع المنظمات الدولية لتحقيق الأمن والسلام وحفظ حقوق الإنسان أسلحة الاحتلال حرقت أجساد 320 شهيداً ومصاباً خلال 48 ساعة وزير الداخلية بحث مع رئيس «الإنتربول» التعاون والتنسيق الأمني وتبادل المعلومات وزير الكهرباء بحث مع ممثل الصين لدى الشرق الأوسط المشاريع المشتركة بمجال الطاقة المتجددة رئيس جهاز متابعة الأداء الحكومي: تسخير كل الإمكانـات لخدمة مرضى السرطان نائب وزير الخارجية ترأس اجتماع اللجنة الدائمة لمتابعة خطة التنمية وبرنامج عمل الحكومة إعلان الطوارئ بعد حرائق غابات في روسيا 1000 حوت ترافق مغامراً يجدف بمفرده عبر الأطلسي إسبانيا بطلاً لـ «يورو 2024» للمرة الـ4 في تاريخه «أزرق اليد للشباب» يفوز على نظيره الصيني في البطولة الآسيوية الأرجنتين تحتفظ بلقب «كوبا أميركا» للمرة الثانية على التوالي والـ 16 في تاريخه بورصة الكويت : تداول 3. 130 مليون سهم عبر 10436 صفقة بقيمة 8. 35 مليون دينار «بيتك» يواصل ريادته في ابتكار الحلول المالية الرقمية النفط يستقر رغم مكاسب الدولار ومخاوف من تراجع الطلب الصيني «KIB» يختتم حملته السنوية للتبرّع بالدم بالتعاون مع بنك الدم المركزي الكويتي الاحتلال : قتلنا رافع سلامة قائد لواء خان يونس بـ «القسام» ترامب في أول مقابلة : كان المفترض أن أموت الأسد: لم نسمع هدف أردوغان من اللقاء معي «الناتو» : لن نسقط مقاتلات روسية بمجال أوكرانيا الماضي يطارد هدى حسين في «البيت الملعون» رنين الشعار تطرب جمهور مهرجان الحمامات الدولي أنغام تلتقي جمهورها في دبي 27 سبتمبر كاظم الساهر وماجدة الرومي نجما الويك آند الثاني في مهرجان العلمين

اقتصاد

«بيتك» يواصل ريادته في ابتكار الحلول المالية الرقمية

يواصل بيت التمويل الكويتي «بيتك»، ريادته في طرح الخدمات والحلول المالية الرقمية فائقة الجودة، مع تطوير البنية التحتية التكنولوجية ووسائل وآليات تقديم الخدمات التقنية التي يحصل عليها العملاء عبر منصات «بيتك» المختلفة وفروعه الذكية وأجهزة الخدمة الذاتية، ضمن جهوده في قيادة التحول الرقمي للقطاع المصرفي، وتعزيز مكانته ليكون الأول والاكثر جودة في هذا المجال.
كما يعزز «بيتك» استثماره في مجالات الذكاء الاصطناعي، وتعلم الآلة، والحوسبة السحابية، وهندسة البيانات، والتكنولوجيا المالية FinTech، والتصميم الرقمي للمنتجات، وقواعد الامن السيبراني، ونجح في تحويل عدد كبير من العمليات والوظائف من النظام اليدوي الى الآلي باستخدام تطبيق أتمتة العمليات روبوتياً RPA، مما يزيد الاستفادة من الموارد بشكل أفضل، ويعزز الكفاءة الإنتاجية، ويقلل وقت استلام الخدمة للعملاء، وتحقيق رضاهم وتعميق ثقتهم وتعزيز تجربتهم المصرفية.
ويوفر KFHonline على تطبيق الموبايل وعلى الموقع الالكتروني أكثر من 150 خدمة مصرفية، كما تتيح أجهزة XTM وفروع بيتك الذكية KFH GO نحو 50 خدمة أخرى، ما يعني أن عميل «بيتك» لديه فرصة الاستفادة من نحو 200 خدمة إلكترونية عبر تطبيقات ووسائل متعددة.
وتشمل خدمات «بيتك»: حلول السداد والدفع الإلكتروني، وفتح الحسابات الكترونيا، والطباعة الفورية لجميع البطاقات المصرفية، وشراء وبيع الذهب، وإجراء معاملات كثيرة دون زيارة الفرع.
وفي إطار جهود «بيتك» نحو الرقمنة وتوفير أفضل الخدمات لفئة الشباب، تم اطلاق بنك (تم) الرقمي وهو أول بنك رقمي اسلامي في الكويت بخصائص شبابية عصرية متميزة.
ونجح «بيتك» في اطلاق خدمة «ومض» الرقمية التي تتيح لعملاء «بيتك» ارسال وطلب الاموال الى عميل اخر في «بيتك» أو في أي بنك محلي عن طريق رقم الموبايل بشكل فوري ومجاني وعلى مدار الساعة.
كما نجح بتدشين خدمة ضم العملاء الجدد من خلال أجهزة البيع الرقمية، عبر تشغيل أول جهاز محمول في السوق D-POS، يمكن من ضم العملاء وفتح ملفات وحسابات لهم على أنظمة «بيتك» على الفور وفي أي مكان. 
ويمكن لعملاء «بيتك» استبدال بطاقات الائتمان ومسبقة الدفع خلال 3 دقائق، من خلال أجهزة الإصدار الفوري. وأطلق «بيتك» بنجاح أول تطبيق للخدمات المصرفية للشركات عبر الموبايل يتضمن 5 خدمات مهمة لتنمية أعمالهم. كما أطلق تقنية التعرف على الوجه باستخدام الهوية البيومترية.
وأصبح بإمكان العميل فتح حسابات بالعملات الرئيسية من خلال «KFHonline» بعد ان كان متاحا فقط في الفروع، فيما تم الربط مع خدمات WU مما يتيح لعملاء «بيتك» استخدام ويسترن يونيون للتحويلات الدولية من خلال التطبيق، وكذلك يوفر «بيتك» خدمة فتح حساب توفير بالعملة الأجنبية من خلال تطبيق الموبايل.
ويوفر «بيتك» لعملائه عدة خدمات للبطاقات المصرفية حيث أصبح بإمكان العميل ايقاف بطاقته المصرفية مؤقتاً وإعادة تشغيلها، كما يمكنه الاطلاع على نقاط مكافآت «بيتك» وكذلك يمكنه الحصول على معلومات البطاقة كاملة من خلال تطبيق بيتك KFH Online، كما نجح «بيتك» في تطوير خدمة تحديث البطاقة المدنية للعميل والمصادقة، دون الحاجة إلى البطاقة البلاستيكية. وأصبح بامكان العملاء الان تحويل رصيد البطاقة مسبقة الدفع إلى حسابهم الخاص.
وأطلق «بيتك» منصة «زاهب» للتجار ليتمكن العملاء من الشركات من الدفع عن طريق إنشاء روابط دفع وQR من دون الحاجة إلى أجهزة نقاط البيع.
ونجح «بيتك» في إطلاق بطاقات الخصم المباشر للشركات للاستخدام الحكومي، حيث قدم 3 منتجات جديدة لبطاقات السحب الآلي مع مجموعة واسعة من المزايا لاستخدامها من قبل العملاء من الشركات، ابرزها اصدار بطاقة K-Net للاستخدام على نقاط الدفع الحكومية فقط K-Net POS / PG ، مما نال تقدير التجار واهتمامهم.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق