العدد 2521 Wednesday 20, July 2016
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
العمير : هدم مسجد الشملان موافق للشرع والمصلحة العامة الكويت توقع مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبي «داعش» لا يزال يشكل خطراً على الكويت تركيا : عزل 15ألف موظف بوزارة التربية محكمة هندية تقضي بحظر سير مركبات تعمل بالديزل في نيودلهي مصارعون «مصابون» يقاضون مؤسستهم «الوطني»: توقعات بتراجع معدل التضخم نتيجة تراجعه العالمي العلي يشيد بالعلاقات التجارية التي تربط بين الكويت وسيريلانكا المؤشرات تغلق على تراجع جماعي وسط مضاربات على الأسهم الصغيرة نائب الأمير يدعو القائمين على منتزه نواف الأحمد إلى الإسراع في إنجاح هذا الصرح المعماري الغانم والخالد استقبلا المدير العام للإطفاء مشعل الأحمد: جهاز متابعة الأداء الحكومي يقوم الخلل ويعزز الشفافية في مؤسسات الدولة وزراء خارجية الخليج وأوروبا يرحبون باستئناف محادثات الأطراف اليمنية برعاية الأمم المتحدة في الكويت اعضاء مجلس إدارة اتحاد القدم يستعدون للرحيل «الهيئة» اتفقت مع أكاديمية روما بالسرة  والصالح يؤكد دعم الشباب والرياضة المعسكرات الخارجية للأندية الكويتية .. في مهب الريح أردوغان : سأصادق على عقوبة الإعدام إذا أقرها البرلمان اليمن: تطهير مديرية حيفان من الانقلابيين سوريا: مقتل عشرات المدنيين بقصف جوي للتحالف في منبج مسلسل « بعد النهاية» الشباب يواجه ظاهرة الموت المفاجئ منافسة سعودية خليجية عربية ساخنة على جوائز «مهرجان الكوميديا الدولي» غادة عادل : الأمومة في المرتبة الأولى ولم أرفض هنيدي

منوعات

مسلسل « بعد النهاية» الشباب يواجه ظاهرة الموت المفاجئ

أنتهي منذ أيام فريق المسلسل التلفزيوني الجديد « بعد النهاية « من أنجاز تصوير المشاهد الأخيرة الخاصة  بالموسم الأول لهذة السلسلة  الرائدة من نوعها على صعيد الدراما الكويتية والتي أنطلق بثها عالمياً منذ مطلع شهر رمضان الماضي  من خلال تطبيق « تيلي « الذى يعتبر من أهم التطبيقات الدولية التى تؤمن للمشاهد فى أنحاء العالم أهم الأعمال السينمائية والتلفزيونية الحديثة والحصرية .
 ويعتبر مسلسل « بعد النهاية « أول مسلسل تلفزيوني كويتي يتم بثه من خلال هذا التطبيق على مستوى العالم ، والمسلسل يتكون من ثلاثة مواسم كل موسم تلفزيوني يتكون من 12 حلقة.
وجري بالذكر أن مسلسل «بعد النهاية» من إنتاج سينيماجك خصيصا للتطبيق العالمي « تيلي « ، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم جاسم النبهان، وزهرة الخرجي، وحسين المنصور، وليلى عبدالله، وعبد الإمام عبدالله،وفيصل العميري  وغدير السبتي، ولطيفة المجرن، وغرور وأحمد السداني، ودانة المساعيد وكم اخر من النجوم الشباب.
 عن تجربتها فى المسلسل تقول الفنانة الشابة دانه المساعيد أولا استطيع القول بأن مسلسل « بعد النهاية « يمثل نقلة في تجربتى الفنية على صعيد المضامين والقيم التى يؤكد عليها . وأيضاً الفرصة الحقيقية التى يمنحها لجيل الشباب ، والذى يشكل حضوراً متفرداً بالأضافة طبعاً إلى جيل الكبار من النجوم والفنانين . 
وتابعت دانه المساعيد قائلة : «بعد النهاية» يراهن على جيل الشباب . ضمن جملة من الاطر الفنية على صعيد الكتابة والاخراج والتمثيل وأيضا المضامين التى يشدد عليها فى ترسيخ حضور الشباب وقضاياهم فى مواجهة التحديات الكبري التى تعترضهم وتواجهم مجتمعاتهم . 
من جانبه قال الفنان الشاب أحمد السداني سعيد بالتجربة لانها تعيد تقديمي الى الجمهور الحبيب بصيغ متجددة . حيث يعتبر العمل الجديد اضافة لرصيد الدراما الكويتية والخليجية بشكل عام وذلك لريادته فى العرض عالميا وهو امر سيحدث نقله على صعيد اساليب الانتاج ومن قبلها الكتابة الدرامية . 
واشار السداني وتدور احداثه حول ظاهرة موت مفاجئ تصيب الشباب دون غيرهم بطريقة غريبة ولأسباب مجهولة مما يجعل المسؤولين يتخذون خطوات جديّة للبحث عن مسببات المرض وسُبل ايقافه لتجنب الوقوع في كارثة مدمرة. واجسد فى العمل مع الزميلة الفنانة دانه المساعيد الخط العاطفي الذى يظل صامدا فى وجه تلك الظاهرة الخفية التى يسقط ضحاياها الكثير من ذوى الطرفين . ولكل الشباب يظل قادرا على مواجهة كافة التحديات من اجل الوطن والمجتمع . 
واستطرد السداني قائلا  قصة مسلسل « بعد النهاية «  مستوحاة من وحي خيال عدد من المؤلفين الكويتيين الشباب ، الذين قاموا بكتابة العمل، وهم بدر الجزاف، وفهد الرحماني، ودانة السريع، ومحمد العنزي، وهم يشكلون فريق عمل متميز من الكتاب اثري التجربة بافكاره وايضا المضامين العالية المستوى التى تم التاكيد عليها . والعمل يتكون من 12 حلقة تمثل الموسم الفنى الاول والذى سيتواصل على مدي عدة مواسم مشبعة بالاثارة والتشويق والاثارة بل المفاجات . 
ومما يجدر ذكره ان كافة العمليات الفنية لهذا العمل الجديد اعتمدت على كوادر فنية وطنية وخبرات فى كافة التخصصات ضمن التعاون بين تطبيق « تيلي « وسينماجيك « المنتج المنفذ لهذا العمل الذى يؤسس لفضاءات متجددة من التعاون الفنى خصوصا بعد ردود الافعال التى حصدها العمل منذ اطلاق حلقاته الاول التى ستتواصل لجمهور هذا التطبيق وعلى مستوى العالم.
على الصعيد التقنى الفني قام بمونتاج المسلسل محمد البلوشي ومكساج احمد الحاتي وتوزيع موسيقى ساؤول امير بدر كرم مدير الاضاءة والتصوير خليفة الحداد تصوير رضا زكي مسجل الصوت كنان بريان مهندس الديكور خالد ناجي ازياء جنان الفارس سيناريو وحوار بدر الجزاف ومحمد العنزي ودانه السريع وفهد الرحمنى مساعد المخرج فهد الشطي وايمان الصباحي مدير ادارة الانتاج ياسر العماري مخرج منفذ حمد النوري المنتج المنفذ هيثم طة اخراج عباس اليوسفي. 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق