العدد 1646 Monday 26, August 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الغانم يبارك لرئيس وزراء البحرين فوزه بـ«الجائزة الأوروبية للشخصية العالمية» الكندري: استقلال القضاء على رأس أولويات اللجنة التشريعية الحويلة: مراجعة رواتب طلبتنا المبتعثين للخارج وزيادتها وفق نسبة التضخم في دولة الابتعاث الجلال يدعو الحكومة لتعديل أوضاع الإطفائيين في قطاع المكافحة حمدان العازمي: ما إجراءات الصحة في مواجهة فيروس «كورونا»؟ الأمير غادر بريطانيا إلى الولايات المتحدة في زيارة خاصة المبارك: نرغب بالتعاون والتفاهم مع مجلس الأمة الصالح: الكويت حريصة على تهيئة بيئة الأعمال للتجارة الخارجية «الطيران المدني»: 2162 عدد رحلات مطار الكويت «الأوقاف»: توجه لجنة الكشف على عمارات الحجاج لمكة المكرمة لفحص مباني حملاتنا الكويت تسير جسراً جوياً لمساعدة متضرري الفيضانات بالسودان السهلاوي: حريصون على استضافة افضل الخبرات الطبية على موقع التواصل الاجتماعي «الرعاية السكنية» و«المكاتب الهندسية» يتفقان على وضع نظام لتأهيل وتصنيف «الدور الاستشارية» فريق الغوص الكويتي يرفع طنين من الشباك العالقة في بحر الركسة بلدية الفروانية: 8 آلاف معاملة ومهمة تم إنجازها في يوليو الماضي ماجدة الرومي: أتمنى أن أقف أمام كاميرات السينما مرة أخرى رامي عياش يدخل القفص الذهبي إيناس الدغيدي: «عصر الحريم» يجسد ثورة النساء آمال ماهر للجمهور المغربي: ادعوا لبلدي الحبيبة مصر البورصة: ضغوطات لتخويف صغار المتداولين اقتصاديان: سوق الكويت يتمتع بمقومات قوية «سبائك الكويت»: أسعار الذهب تسجل أعلى مستوى لها في شهرين خلال الأسبوع الماضي خبراء: الأجانب يحولون 120 مليار دولار من الخليج سنوياً «الوطني» : تعديل برنامج الحوافز في الولايات المتحدة أصبح وشيكاً طبول الحرب تقرع في سوريا .. والنظام يهدد بحرق الشرق الأوسط مصر: مبارك وقيادات «الجماعة» أمام القضاء .. للمرة الأولى إسرائيل تستبعد هجوماً سورياً عليها .. وتنأى بنفسها عن الحرب الوشيكة ليبيا: مواجهات قبلية مستمرة في مدينة الزاوية اليمن: عناصر القوات الجوية في مرمى نيران الانتحاريين الحمود يستقبل الهاملي ويشيد بإنجازه الأخضر الأولمبي يتوعد أصحاب الأرض وزارة الشباب تستعين بخبراء عالميين لتطوير رياضة السيارات اليوفي يكتفي بهدف وحيد في مرمى السامب المانيو والبلوز.. اختبار «القوة والثقة» ولي العهد يترأس مجلس الأمن الوطني .. والمبارك رئيساً لمجالس التخطيط والبترول والتخصيص المبارك : متفائلون بالتعاون بين المجلس و الحكومة العالم «على أطراف أصابعه» ترقباً للشرارة الأولى تأجيل محاكمة مبارك إلى 14 سبتمبر..و«الإخوان» إلى 29 أكتوبر الصحة: العبدالله ضيفاً على موقع «تويتر» الصالح :حريصون على تهيئة بيئة الأعمال للتجارة الخارجية اعتصام سلمي محدود للبدون في تيماء «الأوقاف» :لجنة إلى مكة المكرمة لفحص مباني حملات الحج الكويتية «الكهرباء»: لاصحة لإعادة العمل بقانون إسقاط الـ 2000 دينار

منوعات

نجمات أنهين حياتهن الزوجية في أروقة المحاكم

الشهرة والنجاح دائماً ما ينهيان قصص حب وزواج أغلب الفنانات، وعلى الرغم من الصورة الوردية التي تحاول بعض النجمات تأكيدها بعد الانفصال والنأي بنفسها بعيداً عن المشاكل، إلا أن هناك أخريات لم يسلمن من هذه المشاكل التي وصلت في بعض الأحيان لأورقة المحاكم.

 أنغام وفهد
على الرغم من إصرار أنغام على الزواج بالموزع الكويتي فهد إلا أنه دام خمس سنوات إذ انتهت القصة الرومانسية بالطلاق، علماً أنها التجربة الثانية في حياة أنغام التي تحاول كثيراً أن تبعد حياتها الشخصية عن الإعلام فكان فشل علاقتها مع فهد محل اهتمام الصحافة خصوصاً مع تصريحات حماتها آنذاك بأن فشل الزواج سببه إصرار أنغام على كسر كل ما طلبه منها فهد وعدم التزامها بالملابس المحتشمة، بينما أرجعت أنغام السبب في الطلاق للغيرة الفنية بينهما ووصل الأمر لتقديمها طلب خلع من زوجها الذي يصغرها بسنوات في المحكمة حتى تم الانفصال بالفعل.
وعلى الرغم من انتهاء القصة منذ سنوات قليلة عادت أنغام لتصرح بأن هناك صداقة واحتراماً يجمعان بينها وبين زوجها الأول، ودائماً ما يسأل عن ابنه على عكس فهد الذي لا يوجد أي اتصال بينهما ولا يسأل نهائياً عن ابنهما عبد الرحمن.
 
أصالة وأيمن الذهبي
على الرغم من انفصال أصالة عن زوجها السابق أيمن الذهبي منذ سنوات طويلة وزواجها بالمخرج المصري طارق العريان، لكن سلسلة المشاكل بينها وبين الذهبي لا تنتهي لدرجة أنه لم يحضر خطوبة ابنته الكبرى التي تمت منذ أشهر.
وبدأت المشاكل تدب بين أصالة والذهبي بعد أن اكتشفت خيانته لها بحسب ما أكدته وتصرح به دائماً، ولم ينكر هو بدوره ذلك لكنه أكد بأنها كانت تخطط للزواج وهي ما تزال على ذمته وأن الخيانة كانت نتيجة التقصير منها.
وعلى الرغم من أن الطلاق مرت عليه سنوات طويلة روت أصالة في بداية إحدى حلقات برنامجها «صولا» كيف تم الطلاق بعدما شاهدت الخيانة.

 هنا شيحة وفوزي العوامري
شهدت أروقة المحاكم مشكلة بين الفنانة هنا شيحة وزوجها السابق فوزي العوامري وامتنعت حينها هنا عن الإدلاء بأي تصريح حول طلاقها حتى لا تصبح مادة للإعلام، ولكنها عادت لتكشف أن الغيرة من نجاحها كانت السبب في قتل الحياة الزوجية بينهما خصوصاً بعد نجاحها في مسلسل «يتربى في عزو» إذ بدأ طليقها يطالبها بالاعتزال ورفض أغلب الأعمال الفنية التي عُرضت عليها، ما أدى للانفصال وتركت هنا بيت الزوجية وانتقلت لمنزل والدها، ما دفع طليقها إلى رفض الإنفاق على أولاده.
وزادت المشاكل بينهما وتبادل كل منهما الدعاوى القضائية، وكبرت المشاكل بعد منع أولاده من السفر لعدم رؤيتهم لمدة عام كامل، وزاد من ذلك إعلان زواج هنا مجدداً وهو ما يعني انتقال حضانة الأبناء لوالدتها.
 حنان ترك وخالد خطاب
احتل طلاق حنان ترك من رجل الأعمال خالد خطاب مساحة كبيرة من الاهتمام الإعلامي وعلى الرغم من أن ترك رفضت الإفصاح عن السبب الحقيقي حينها للطلاق عادت لتكشف أن السبب هو إصرار خالد على وجود كلب في المنزل بينما رفضت هي ذلك لأسباب دينية علماً بأنها قبل ارتداء الحجاب كانت تحرص على اقتناء مجموعة من الكلاب.
وفوجئت حنان في إحدى المرات بكلب خالد يلهو على سجادة الصلاة الخاصة بها فقررت الطلاق لأنها طلبت منه مراراً أن يبعده عن المنزل بعدما حصلت على فتوى بحرمة وجوده في المنزل، ثم رفعت دعوى خلع فيما طلب خالد من محاميه تسوية الأمر وتنازلت بالفعل عن مؤخر الصداق الخاص بها.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق